تعدى طالب بمدرسة ياسين سليم الإعدادية بقرية كفر العمار، التابعة لإدارة طوخ التعليمية بمحافظة القليوبية، على زميله عقب خروجهما من أداء امتحانات نهاية العام، بسبب رفض المجنى عليه تغشيشه في الامتحان فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعنه بسكين، بدائرة مركز شرطة طوخ، وجرى نقل المجنى عليه إلى مستشفى بنها الجامعي، وألقى القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو البشير مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول «يوسف ح» طالب بالإعدادي مصابا بجرح نافذ بالبطن، وحالته سيئة إثر مشاجرة مع زميلة بالصف الثالث الإعدادي.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة طالب زميل المجنى عليه نشبت بينهما مشاجرة عقب خروجهما من امتحان الشهادة الإعدادية بسبب رفض المجنى عليه تغشيشه في الامتحان، وقام بطعنه بالسكين فأحدث إصابته.

وتم ضبط الطالب فورا ومعه الآلة الحادة التي تم الاعتداء بها على زميله، واقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكذلك الإدارية الخاصة بالتربية والتعليم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية مشاجرة وزارة التربية والتعليم تعليم القليوبية الشهادة الإعدادية حوادث اخبار الحوادث تعليم امتحانات نهاية العام طعن طالب المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص إصابته بطلق ناري في البطن اليوم السبت، اثر مشاجرة باحدي  قري مركز مطاي شمال المنيا. 

تلقي  اللواء محمد ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة مطاي من مستشفي مطاي العام  يفيد بوصول (أحمد صلاح فايز 19 سنة مصابا بطلق ناري خرطوش بالبطن).

 بانتقال اللواء اشرف عبد المالك مساعد مدير امن المنيا للشمال، وبرفقته فريق بحث جنائي شكله العميد حمدي رفعت رئيس مباحث المديرية وقيادة الرائد حازم الحيني رئيس مباحث مركز مطاي  تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وجاره اسماعيل عبد الجواد عبد الرحمن بسبب لهو الأطفال قام علي أثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته. 

جرى ضبط الجاني والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طالب غرق في النيل وقوات الإنقاذ تبحث عن آخر
  • سكبت عليه زيت مغلي .. تفاصيل ضبط ربة منزل حاولت قتل زوجها بعين شمس
  • بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالمنيا
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل مركز الستامونى بالدقهلية
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • الثانوية العامة 2024|"التعليم" تعلن الطوارئ بعد العيد مع امتحانات المواد الأساسية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية
  • إصابة 4 في معركة بـ"الشوم" في الدقهلية
  • شركة مياه الشرب بـ القليوبية تفتح باب التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية
  • تعليم القليوبية تعلن فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في هذا الموعد