بوابة الوفد:
2024-06-16@09:12:00 GMT

تشافي ألونسو: سأتعلم من خسارة الليلة القاسية

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

اكد الاسباني تشافي ألونسو المدير الفني لفريق بايرليفركوزن الالماني انه سيتعلم بكل تأكيد من الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه اليوم امام فريق اتالانتا الايطالي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في المباراة النهائية لبطولة الدوري الاوربي والتي احتضنها ملعب افيفا بالعاصمة الايرلندية دبلن .

وكانت الهزيمة امام فريق اتالانتا بثلاثية سجلها النيجيري الدولي اديمولا لقمان قد انهت احلام تشافي الونسو و لاعبي بايرليفركوزن في امكانية تحقيق ثلاثية تاريخية للفريق الالماني هذا الموسم بعد الفوز السهل ببطولة الدوري الالماني للمرة الاولى في تاريخه والصعود الى المباراة النهائية لكأس المانيا وانهت ايضا سلسلة الاهزيمة لبايرليفركوزن في جميع المسابقات سواء محلية او دولية بعدما وصل رصيد الفريق الالماني الى 65 مباراة بلاهزيمة .

وقال تشافي ألونسو في تصريحات لشبكة ESPN الرياضية العالمية عقب المباراة النهائية لبطولة الدوري الاوربي : لم يكن في تخطيطنا ان نمر بهذه الليلة السيئة اليوم . لم نستطع للاسف الشديد مجاراة فريق أتالانتا طوال المباراة ولن نستطع التحرر من طريقة قيادتهم للمباراة من البداية ولم ننجح في تنفيذ اي من الخطط التي تدربنا عليها في الفترة التي سبقت المباراة .

واضاف المدير الفني الاسباني : حاولنا اللعب بطريقتنا الليلة من خلال زيادة عدد التمريرات بين لاعبينا لكنهم خلقوا لنا صعوبات في كيفية استخلاص الكرة خاصة في الجزء الاوسط من الملعب . للاسف هزمنا في المباراة التي ما كان يجب ان نخسرها لكنها فرصة ممتازة لكي نتعلم من مثل هذه المباريات الكبرى . كل تحياتي لفريق اتالانتا فهم فريق كبير واستحق الفوز . الخسارة اليوم لم تغير شيئا في فخري بلاعبي بايرليفركوزن وما حققوه على مدار موسم كامل .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسباني تشافي الونسو بايرليفركوزن الالماني أتالانتا الإيطالي

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعالمية مواجهات قوية اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من يونيو الجاري، حيث ستكون هناك مباريات في الدوري المصري، بجانب انطلاق مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو" 2024.

الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة


وينتظر عشاق كرة القدم متابعة مباريات اليوم، فيلعب الزمالك والأهلي في الدوري المصري، بينما ستكون هناك المباراة الافتتاحية لليورو بين ألمانيا واسكتلندا.

مباريات الدوري المصري

تنطلق مواجهة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في تمام السابعى من مساء اليوم الجمعة، والتي تُنقل على قناة "أون تايم سبورتس".
فيما يحل الأهلي ضيفًا على فاركو، في المباراة التي يتوقع أن تشهد قوة وإثارة، والتي ستُنقل في تمام السابعة مساءًا أيضًا.

الدوري المغربي

يلعب الوداد المغربي مواجهة قوية أمام نظيره المغرب التطواني في تمام الثامنة مساءًا، في المباراة المقرر إذاعتها على التلفزيون المغربي الرسمي.

يورو 2024

تنطلق بطولة أمم أوروبا "يورو" 2024 بمواجهة من العيار الثقيل، حيث يلعب مستضيف البطولة المنتخب الألماني أمام نظيره الاسكتلندي، في المباراة التي تنطلق في تمام العاشرة مساءًا.
وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • لحظة من اليورو.. مواساة مهاجم إسبانيا لمودريتش بعد خسارة كرواتيا تلفت الأنظار
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • بالفيديو.. أنصار مولودية الجزائر يبدعون بـ”تيفو” عالمي احتفالا بالبطولة
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • قبل ساعة واحدة من الافتتاح.. احتفالية ضخمة وتكريم أسطورة ألمانيا في افتتاح يورو 2024
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • جدول مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة