وجه الفنان أحمد التهامي رسالة امتنان وشكر للزعيم عادل إمام، لما قدمه له وساعده في مشواره الفني، حتى حقق ما يتمناه من حلمه فى مجال التمثيل، إذ قام بنشر صورة تجمعه مع الزعيم عادل إمام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

رسالة أحمد التهامي للزعيم عادل إمام

وعلق أحمد التهامي على صورته مع الزعيم عادل إمام قائلاً: «صباحكم كله خير.

. وقفت بجانبي حتى أحقق ذاتي وكل ما أتمنى دون أن تنتظر مني أي مقابل وأود أنّ أقول لك شكرًا لك يا زعيم القلوب وحبيب الملايين».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Eltohamy (@ahmedeltohamyofficial)

أعمال جمعت عادل إمام وأحمد التهامي

وتعاون أحمد التهامي مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل فني من بينها فيلم التجربة الدنماركية الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ولا زالت مشاهده مع الزعيم عادل إمام تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنّ جسد شخصية أحد أبنائه، إضافة لتعاونه معه في مسلسل فرقة ناجي عطا الله عام 2012، وحقق أيضَا نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد التهامي الزعيم عادل إمام عادل إمام مسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الزعیم عادل إمام أحمد التهامی

إقرأ أيضاً:

خامنئي يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام

الجديد برس:

توجه المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، اليوم السبت، برسالة إلى حجاج بيت الله الحرام، الذين يؤدون ركن الحج الأعظم اليوم على جبل عرفات.

وفي تفاصيل الرسالة، قال خامنئي إن “النظر بعين التدبر إلى اجتماع الحج العظيم ومناسكه المفصلة، يبث رباطة الجأش في المسلم، ويمنحه الطمأنينة، وينشر الرعب والرهبة في العدو والمبغض”.

وأضاف: “لا عجب إن استهدف الأعداء والمتربصون، سوءاً بالأمة الإسلامية، هذين الجانبين من فريضة الحج بهجمات التشويه والتشكيك، سواء عبر إبراز التباينات المذهبية والسياسية، أو من خلال تهميش الجوانب القُدسية والمعنوية”.

في هذا السياق، تحدث خامنئي عن ما وصفه بـ “حج البراءة”، موضحاً أن “قضية البراءة، هذا العام، هي أبرز من أي زمنٍ مضى، ففجائع غزة المنقطعة النظير في تاريخنا المعاصر، وعنجهية الكيان الصهيوني عديم الرحمة، وهو مظهر القسوة والعتو والآيل إلى الزوال بالتأكيد، لم تدع مجالاً للتهاون والممالأة لدى أي فرد أو حزب أو حكومة أو فرقة مسلمة”.

وأكد وجوب أن “تتواصل البراءة هذا العام بنحو يتخطى موسم الحج وميقاته، إلى الدول والمدن التي يقطنها المسلمون في أرجاء العالم كله، وتتعدى الحجاج إلى كل فردٍ من الناس”.

وتابع خامنئي قائلاً إن “هذه البراءة من الكيان الصهيوني وداعميه، ولا سيما الإدارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ينبغي أن تتجلى قولاً وعملاً لدى الحكومات والشعوب، فتضيق الخناق على الجلادين”.

ووفقاً له، فإنه “يجب أيضاً، وبكل الطرق، مساندة المقاومة الفولاذية لفلسطين، ودعم أهالي غزة الصابرين المظلومين، الذين دفعت عظمة صبرهم ومقاومتهم العالم إلى الإشادة بهم وتبجيلهم”، متمنياً لهم نصراً تاماً وعاجلاً، وللحجاج حجاً مقبولاً.

يأتي ذلك فيما بدأ فجر اليوم السبت، التاسع من ذي الحجة، أكثر من 1.5 مليون حاج التوجه إلى صعيد عرفات، لأداء ركن الحج الأعظم، وذلك بعد أن باتوا ليلتهم بمشعر منى يوم التروية.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • خالد النبوي يوجه رسالة للعمال بمناسبة عيد الأضحى
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • خامنئي يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام
  • خامنئي يوجه رسالة إلى الحجاج.. دعاهم إلى البراءة
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • ترك رسالة مؤثرة لوالدته.. شاب مصري يضع حدا لحياته من أعلى كوبري على النيل
  • ضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)
  • يسرا زهرة اللافندر في حفل افتتاح  Cartier وسعر فستانها صادم (تفاصيل وصور)
  • ترك رسالة مؤثرة.. شاب يلقي بنفسه في مياه النيل بإمبابة