بمناسبة اليوم العالمي للبرجر في 28 مايو الجاري، كشفت ديليفرو عن قائمة بأبرز خيارات وتفضيلات البرجر في دولة الإمارات.

توفر منصة ديليفرو قائمة مميزة تضم 5000 خيار، وفي ما يلي مجموعة من أبرز التوجهات المتعلقة بوجبة البرجر حسب نتائج ديليفرو:

أبرز وجهات البرجر
تتمتع دولة الإمارات بمشهدٍ غني بالبرجر، واستناداً إلى نتائج ديليفرو، تبرز في القائمة خمسة مطاعم تحظى بإقبالٍ كبير من عشاق هذه الوجبة، هي فايف جايز وسولت وبيكل وشيك شاك وهاي جوينت، حيث نجحت هذه المطاعم في إتقان فن تحضير شطائر البرجر الطرية التي تحظى بإقبالٍ واسع من العملاء.

أفضل الأطباق الجانبية
تبرز البطاطا المقلية بقوامها الذهبي وطعمها المقرمش كأكثر الاطباق الجانبية تفضيلاً ؛ في حين تشكل أوراق الخس وشرائح المخلل الإضافات الأكثر شعبية لشطيرة البرجر.

المشروبات المنعشة
يطيب تناول شطائر البرجر مع مشروبٍ منعش، ويحظى الميلك شيك باستحسانٍ واسع لدى سكان دولة الإمارات نظراً لقوامه الكريمي المثلج والمنعش وغناه بالمكونات اللذيذة.

تفضيلات المناطق
ينفرد كل حيٍ بتفضيلاته الخاصة لشطائر البرجر. في دبي، يفضل سكان منطقة البرشاء شطيرة التشيز برجر الكلاسيكية، بينما يطيب لسكان دبي مارينا تناول شطيرة دبل تشيز برجر، في حين يفضل سكان وسط دبي شطائر البرجر بالدجاج. وعلى مستوى أبوظبي، تحظى شطائر التشيز برجر باستحسانٍ كبير لدى سكان منطقة آل نهيان، بينما تأتي شطائر البرجر بالدجاج على رأس قائمة التفضيلات بالنسبة لسكان مدينة خليفة، كما يُظهر سكان جزيرة ياس حباً كبيراً لشطيرة دبل تشيز برجر.

مستويات الإقبال على شطائر البرجر
تتميز شطائر البرجر بكونها وجبة يطيب تناولها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وأظهرت بيانات ديليفرو أن طلبات البرجر تشهد ازدياداً ملحوظاً خلال أيام السبت خصوصاً في أوقات المساء.

خيارات لا محدودة من البرجر الشهي
تتمتع شطائر البرجر بخياراتٍ واسعة تزخر بالنكهات الشهية، وتوفر منصة ديليفرو ما يزيد عن 5000 نوع من أنواع البرجر اللذيذة. ويبرز خيار “تحضير البرجر الخاص بك” من مطعم فايف جايز، حيث يمكن للعملاء تحضير شطائرهم وفق رغباتهم والاختيار من بين 250 ألف طريقة تحضير، مما يتيح لهم الاستمتاع بأشهى النكهات.

الخيارات النباتية
تقدم منصة ديليفرو تشكيلة واسعة من الخيارات النباتية، مما يضمن تلبية أذواق عملائها من النباتيين، إذ تتوفر خيارات مثل برجر الخضار وبرجر بيوند وبرجر إمبوسيبل، مما يتيح للجميع الاستمتاع بأشهى شطائر البرجر.

تعكس قائمة خيارات وتفضيلات البرجر من ديليفرو عن الشعبية التي تتمتع بها هذه الشطائر في دولة الإمارات، حيث يلبي مشهد البرجر المتنوع أذواق الجميع، سواءً كانوا من محبي البرجر الكلاسيكي بالجبن أو ممن يفضلون خيارات البرجر الفاخرة. وتدعو ديليفرو عشاق البرجر للاحتفال باليوم العالمي للبرجر، وطلب ما يحلو لهم من الخيارات الشهية التي ترضي أذواقهم وتناسب تفضيلاتهم.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دولة الإمارات

إقرأ أيضاً:

جبل جيس يتربع على قائمة وجهات السياحة الصيفية في الإمارات

تربع جبل جيس في إمارة رأس الخيمة على قائمة أبرز الوجهات السياحية الصيفية في دولة الإمارات، بفضل ارتفاعه وانخفاض درجات الحرارة على قمته بمعدل 10 درجات عن مستوى سطح البحر.

ويعد جبل جيس، ركيزة أساسية للنموذج السياحي الجديد القائم على المغامرات والاستدامة والسياحة الصديقة للبيئة في إمارة رأس الخيمة، إذ يمتاز بما يضمه من معالم طبيعية وبيئية، كما يعد وجهة لمحبي وهواة ومحترفي رياضة تسلق الجبال وتحدي الصعاب وعشاق المغامرات والمتنزهين وراكبي الدراجات.

ويتميز جبل جيس بتعدد مرافقه وخدماته السياحية ومنها "قمة جيس للمغامرة" التي تعد بمثابة بوابة لمعالم الجذب والمغامرة المختلفة التي يضمها الجبل بما في ذلك منتزه منصة المشاهدة، وجبل جيس فلايت وهو أطول مسار انزلاقي في العالم، والذي تم إطلاقه عام 2018، وحطم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بالإضافة إلى جولة منزلقات جيس، التي تتكون من 7 مسارات انزلاقية وجسر معلق بطول 15 متراً، ومتاهة جيس المعلقة، التي تمنح المغامرين فرصة لشق طريقهم عبر المسارات المعلقة ومواجهة سلسلة من العوائق بما في ذلك الحبال والجسور المتذبذبة وحلقات التأرجح، والكثير غير ذلك.

وقال فيليب دوريل، المدير الأول لأنشطة المغامرات في شركة "راك للترفيه"، إن إمارة رأس الخيمة توفر تجربة سياحية فريدة للعائلات وعشاق المغامرات بفضل مجموعة من المعالم البارزة في جبل جيس مثل أطول مسار انزلاقي في العالم، ومنتزه جيس للمغامرة، ومخيم "بير جريلز" للمستكشفين.

أخبار ذات صلة ولي عهد أبوظبي يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة والحكام بعيد الأضحى المبارك


وأشار إلى أن إمارة رأس الخيمة شهدت إقبالاً متزايداً من جانب الزوار الدوليين بنسبة 24% على أساس سنوي، وهو ما يعكس تنامي شعبية الإمارة لدى الزوار من مختلف أنحاء العالم.


وأوضح أن شركة "راك للترفيه" وهي جزء من مجموعة راك للضيافة القابضة التابعة لحكومة رأس الخيمة، ملتزمة بدعم الزوار الحاليين واستقطاب زوار جدد بهدف ترسيخ مكانة الإمارة على خارطة السياحة الإقليمية والعالمية.

جدير بالذكر أن شركة "راك للترفيه"، تدير محفظة متنوعة من الفنادق ومنشآت الضيافة والأصول الترفيهية في الإمارة، كما تشغل متنزهات جيس للمغامرات، إحدى أشهر الوجهات السياحية في دولة الإمارات وأبرز مراكز المغامرة في المنطقة.

وتنفرد إمارة رأس الخيمة بمقومات سياحية ومناظر طبيعية خلابة جعلت منها مقصداً سياحياً فريداً للسياحة الداخلية، ووجهة مميزة للسياح القادمين من خارج الدولة.

وتتألق الإمارة بثقافتها الغنية وتاريخها العريق الذي يرجع إلى 7 آلاف سنة، وتضم مجموعة من المواقع الأثرية المهمة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتنوع بين الشطآن الرملية الذهبية والكثبان المذهلة والحزام الأخضر من أشجار النخيل إلى جبل جيس القمة الأعلى في دولة الإمارات والمرتفعات الجبلية الشاهقة التي يقصدها السياح الباحثون عن الاستجمام والهدوء والابتعاد عن صخب المدن الكبرى.

وتتبنى حكومة رأس الخيمة مجموعة من الخطط الواعدة لتنشيط الحركة السياحية وتنمية البنية التحتية السياحية في الإمارة، من خلال الاستثمار في فنادق ومنتجعات ومراكز الترفيه ومشاريع المدن السياحية الحديثة على شواطئ الإمارة الخلابة، ما أسهم في جذب السياح والمستثمرين للإمارة والترويج الخارجي للمقومات السياحية التي تمتلكها.
يشار إلى أن إمارة رأس الخيمة سجلت في عام 2023، رقماً قياسياً في عدد الزوار بلغ 1.22 مليون زائر. 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • جبل جيس يتربع على قائمة وجهات السياحة الصيفية في الإمارات
  • هريسة وراي وكسكسي.. حضور مغاربي بالتراث غير المادي العالمي
  • مكتوم بن محمد: أبارك لقيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الأضحى
  • “دولة إسرائيل فقدت الشمال”.. سكان المستوطنات الشمالية يعلنون بدء أعمال احتجاجية
  • برعاية منصور بن زايد.. البطولة الـ 5 لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية تنطلق اليوم من الدنمارك
  • "دولة إسرائيل فقدت الشمال".. سكان المستوطنات الشمالية يعلنون بدء أعمال احتجاجية
  • «بوتين»: لا توجد دولة محصنة من الانضمام إلى قائمة ضحايا الدبلوماسية الغربية
  • الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة
  • الإمارات تعلن دعمها لمبادرة «التحالف العالمي من أجل العدالة الاجتماعية للعمالة»
  • الإمارات تدعم مبادرة التحالف العالمي من أجل العدالة الاجتماعية للعمالة