أكد مختار مختار لاعب النادي الأهلي السابق، أن جماهير القلعة الحمراء ستعطي دفعة قوية للاعبين في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي التي أقيمت على استاد حمادي العقربي (الملعب الأولمبي) برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

وقال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تن": "مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية على الفريقين، كل منهما لديه طموح التتويج باللقب، الترجي يلعب خارج ملعبه بشكل جيد ويجب أن يكون هذا الأمر في الحسبان".

وتابع: "تتويج الزمالك بالكونفدرالية يعطي حافزًا للأهلي في نهائي أفريقيا لكي يتوج باللقب، وجماهير الأهلي ستعطي دفعة قوية جدًا وعلى الأحمر أن يستغلها، بشكل قوي جدًا وفعال".

 

وعن إصابة علي معلول وغيابه عن موقعة الترجي أوضح: "أتعجب بشكل كبير جدًا بسبب التعامل مع علي معلول الفترة الماضية، ولم نضع في الاعتبار أن معلول ممكن يحدث له أي شيء، من الذي سيشارك بدلا منه بعد إصابته؟ كان الأمور يجب أن يكون فيها عقلانية، كان على الأهلي أن يعطي فرصة للاعب صغير في مركز الظهير الأيسر في مباريات كثيرة جدًا".

وواصل: "كيف لمجلس إدارة النادي الأهلي أن لا تفكر في الضغط على الجهاز الفني، يجب أن يكون هناك لاعب بديل لعلي معلول ويعطي فرصة له، مثل محمد الشناوي كان يشارك باستمرار ولا يوجد حارس بديل له".

 

وزاد: "لكن عندما شارك مصطفى شوبير أثبت نفسه وأصبح لا يوجد مشكلة للأهلي في مركز حراسة المرمى، بديل معلول سبب أزمة كبيرة جدًا وممكن تكون سبب أزمة في النهائي سواء في الجانب الهجومي والدفاعي".

واختتم مختار مختار: "لا أظن نهائيًا أن موديست سيكون له دور في نهائي إفريقيا نريد تحقيق المكسب، من أجل تحقيق الفوز يجب على المدرب اشراك أفضل لاعبين لديه، ووسام أبو علي لا يصح أن يجلس بديلًا".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الترجي مختار مختار الترجي التونسي دوري أبطال أفريقيا الأهلي والترجي نهائي دوري ابطال افريقيا مختار مختار

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • جوميز يحدد بديل عمر جابر في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي
  • سحاب والوحدات يبحثان عن التأهل لنصف نهائي كأس الأردن أمام السلط والرمثا
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • الأهلي يفقد جهود 3 لاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • سر النظارة السوداء على عيون حراس الأهلي قبل مواجهة فاركو