خالد الظفيري

في واقعة غريبة، حيث تشاجر ضابطين أحدهما برتبة ملازم أول والآخر برتبة عقيد، حيث بدأ الشجار في الهاتف، ليتطور ويصبح وجهًا لوجه.

وشهد مطار الكويت تلك الواقعة، حيث تطور الشجار حتى قام الملازم الأول بإطلاق النار في الهواء، منا أثار فزع وخوف المسافرين.

وقام الضابط بالهرب سريعًا خارج البلاد قبل صدور قرار منعه من السفر، حيث قام العقيد بشكواه، ليتفاجأ بمغادرته البلاد.

ونشب الشجار بسبب الأجازات المرضية الكثيرة التي يحصل عليها، وعدم رضا العقيد عن ذلك الأمر، لينفعل الضابط عليه، مطلقًا النار في الهواء تعبيرًا عن غضبه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إطلاق نار شجار ضابط مطار الكويت

إقرأ أيضاً:

تنتهي بعد الفجر.. كل ما تريد معرفته عن مراسم استبدال كسوة الكعبة

بدأت مراسم استبدال كسوة الكعبة وتمتد إلى ما بعد الفجر، الموافق صبيحة يوم عرفة (التاسع من ذي الحجة).
وتتوافق تلك المراسم هذا العام مع يوم السبت 15 يونيو 2024، إذ يجري إكساء الكعبة بثوبها الجديد، جريًا على العادة السنوية.مراسم استبدال كسوة الكعبةويأتي هذا وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي تراعي في مخرجاتها أعلى المعايير العالمية.
أخبار متعلقة بتقنية الدرونز.. مبادرة متطورة لقياس انسيابية حركة حافلات نقل الحجاجيوم التروية.. ضخ نحو مليار لتر من المياه بمكة والمشاعر المقدسةفيما يشرف فريق مختص مدرب ومؤهل على مراحل تبديل ثوب الكعبة الأساسية المتمثلة في رفع الثوب القديم، ونزع المذهبات، واستبدال الثوب القديم بالجديد، ثم إسدال الكسوة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مراسم استبدال كسوة الكعبة - واس
هذا ويبلغ عدد مذهبات كسوة الكعبة المشرفة 53 قطعة مذهبة منها 16 قطعة للحزام، و7 قطع تحت الحزام، و4 صمديات، و17 قنديلا.
كما تشمل 5 قطع لستارة الباب، وقطعة للركن اليماني، و2 كينار، وحلية الميزاب، فيما تتم جميع الأعمال بشكل يدوي.
وبخصوص العمل على القطعة المذهبة الواحدة يستغرق ما بين 60 إلى 120 يومًا، وكمية أسلاك الذهب والفضة المستخدمة في القطع المذهبة على كسوة الكعبة 120 كيلو جرامًا من الذهب، و10 كيلو جرام من الفضة.رفع كسوة الكعبةوقبل نحو 3 أسابيع رُفع الجزء السفلي من كسوة الكعبة، بارتفاع 3 أمتار وفق الخطة المعتمدة لموسم الحج.
جاء هذا مع تغطية الجزء المرفوع بإزار من القماش القطني الأبيض بعرض مترين ونصف وطول 54 مترًا من الجهات الأربع، فيما رفع عن طريق 36 من الكوادر الوطنية الفنية المتخصصة و10 رافعات.
ثوب الكعبة المشرفة يرفع عادة على عدة مراحل، تبدأ من فك أسفل الكسوة من جميع الجوانب، وفصل الأركان، ومن ثم فك الحبل السفلي وإخراجه من حلقات تثبيت الكسوة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كسوة الكعبة - واس كسوة الكعبة - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
ثم لف كسوة "الكعبة المشرفة" بارتفاع 3 أمتار، وموازاته على ارتفاع متر واحد، وتثبيته من جميع الجوانب، وفك ثلاثة من القناديل.
كما يجري تثبيت القماش الأبيض على جميع الجهات كلٍ على حدة، مع تركيب القناديل على القماش الأبيض، وصولًا إلى المرحلة الأخيرة، لف الجزء السفلي من ستارة باب الكعبة المشرفة.

مقالات مشابهة

  • طيران الكويت: القاهرة بين الوجهات الأعلى طلبا للسفر في البلاد
  • بعد توقف لسنوات .. تدشين أول رحلة جوية بين الكويت وعدن
  • تدشين أول رحلة جوية مباشرة بين الكويت وعدن بعد سنوات من التوقف
  • في الميناء.. اشكال يتطور الى اطلاق نار
  • تنتهي بعد الفجر.. كل ما تريد معرفته عن مراسم استبدال كسوة الكعبة
  • "فاكر نفسك مين؟".. تفاصيل الشجار بين العسيلي ومسلم
  • والي الخرطوم يحتسب الضابط اﻻداري دكتور محمد عيسى
  • الهند: وصول 45 جثمان عامل هندي قضوا في حريق الكويت
  • حصرية الميدل إيست تنتهي في أيلول والتمديد قيد البحث
  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى البلاد