أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية قطع المياه عن بعض المناطق في مركز السنبلاوين، يوم السبت المقبل، وذلك لمدة 8 ساعات.

أماكن قطع المياه بالدقهلية السبت المقبل

وأوضحت «مياه الدقهلية»، أن قطع المياه يبدأ من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 2 مساء، ولمدة 8 ساعات، وذلك في مركز السنبلاوين بقرى طماي الزهايرة والزهايرة وميت غريطة والمخازن، والتمد الحجر ورافع بطاش وأبو لبن، وكفر بدوي وديو الوسطى والعزب التابعة لها.

سبب قطع المياه في الدقهلية

وأرجعت «مياه الدقهلية» سبب قطع الخدمة إلى قيام الشركة بأعمال غسيل وتطهير المروقات الخاص بمرفق مياه الوابورات، والذي يستمر لمدة 8 ساعات، على أن تعود المياه بعد انتهاء كل الأعمال.

وأكدت الشركة على المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.

التواصل مع الشركة في حالة الطوارئ

وأوضحت الشركة، أنه في حال وجود أي طوارئ يجب على المواطنين التواصل مع الشركة من خلال الخط الساخن رقم  125، أو من خلال الصفحة ورسائلها، أو من خلال موقع الشركة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه مياه الدقهلية محافظة قطع قطع المياه عن الدقهلية قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

مياه لبنان الجنوبي يكشف سبب انقطاع المياه في صيدا والجوار

توجهت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، للمشتركين المستفيدين من محطاتها في مدينة صيدا، مشيرة إلى أنه "نظراً لعدم الاستقرار في التغذية الكهربائية عبر خط الخدمات العامة، تتوقف المضخات عن العمل من حين لآخر واحياناً لعدة ساعات متواصلة، رغم كل الجهود التي بذلت لتأمين التغذية من خلال خط الخدمات العامة، واستقرارها من جهة ثانية، مما يضطر المؤسسة الى تشغيل المولدات لضمان استمرارية التغذية بالمياه، علماً أن المولدات لا تكفي لتشغيل المحطات بكامل طاقتها وبل بعض المضخات فقط، مما يتسبب بانخفاض الكميات التي يتم توزيعها من المياه".

واذ لفتت الى انها "تواصل التعاون والتنسيق مع فرق مؤسسة كهرباء لبنان لتأمين التغذية بالكهرباء واستقراراها"، أوضحت للمواطنين أن "هذه الأعطال المتكررة والمتواصلة خارجة عن نطاق صلاحياتها، لكن ذلك لن يمنعها من مواصلة السعي لتأمين الإصلاحات اللازمة واستقرار التغذية الكهربائية، لضمان استعادة واستمرار التغذية بالمياه"، داعية كل "المشتركين والمستفيدين، وفي حال حصول أعطال مشابهة أو انقطاع للمياه، للتواصل معها عبر مركز الاتصال 1785، وستقوم بمعاينة ومتابعة الشكاوى أو توضيح أسبابها وما يتم العمل عليه لمعالجتها".

وكان سبق أن شكا مواطنون في مدينة صيدا وضواحيها  انقطاع المياه منذ عدة ايام في عدد من احياء  صيدا وعبرا والهلالية شرق المدينة منذ اكثر من اسبوع، وناشدوا مؤسسة مياه لبنان الجنوبي "العمل على معالجته سريعاً ، سيما واننا في فصل الصيف وعشية عيد الاضحى المبارك حيث تزداد الحاجة لاستهلاك كميات كبيرة من المياه لتلبية حاجات المواطنين في ظل ارتفاع الحرارة التي لامست 42 درجة"، وطالبوا فاعليات المدينة بـ"إيلاء هذا الموضوع  الاهمية اللازمة خصوصا وان انقطاع المياه عن صيدا وجوارها بات يتكرر باستمرار".

 

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب بإتميدة بالدقهلية يفسد فرحة العيد
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • مياه لبنان الجنوبي يكشف سبب انقطاع المياه في صيدا والجوار
  • شركات المياه بالمحافظات ترفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى
  • حقيقة قطع المياه لمدة 10 أيام بمنطقة الأسمرات
  • حقيقة انقطاع مياه الشرب لمدة 10 أيام في منطقة الأسمرات
  • «مياه القاهرة»: لا صحة لانقطاع الخدمة بمنطقة الأسمرات لمدة 10 أيام متواصلة