أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة ومتفرقة بالجسم، خلال المشاجرة، بسبب معاكسة فتاة،أمام مدرسة المعصرة الثانوية المشتركة بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الشباب أمام مدرسة المعصرة الثانوية المشتركة بمركز بلقاس، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الشباب بسبب معاكسة فتاة.

وأسفر ذلك عن إصابة كل من حمدي أحمد، حمدي، 16 عامًا، بجرح قطعي أسفل الظهر من النصف، ومحمد سامي الشوادفي، 17 عامًا، بجرح قطعي بالظهر من الخلف طوله 15سم وجرح بالأنف، وأحمد حسام عبدالمحسن، 21 عامًا، بجرح مفتوح بالإصبع الأوسط باليد اليسرى، وعلي محمد يوسف، 15 عامًا، بجروح قطعية متعددة ومتفرقة أسفل الكتف الأيسر.

وجرى نقل المصابين لمستشفى بلقاس، والتحفظ عليهم من قبل قوات الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه مدير أمن الدقهلية أمن الدقهلية المباحث الجنائية جهات التحقيق نشوب مشاجرة مشاجرة بالأسلحة البيضاء

إقرأ أيضاً:

انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلق اليوم الخميس بمدينة رأس البر بمحافظة  دمياط فعاليات ماراثون للدراجات الهوائية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للتنمية الرياضية" الإدارة العامة للقاعدة الشعبية" والاتحاد المصرى للدراجات وذلك احتفالا باليوم العالمي للدراجات، حيث أطلق إشارة البدء لإنطلاق الماراثون الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى محافظات الجمهورية.
حضر الماراثون كل من عماد الدين العجوز مندوبا عن وزارة الشباب والرياضة ، الدكتور وليد الشاذلي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بدمياط ، عبده الشعراوي وكيل المديرية للرياضة ، عمرو شروش مدير ادارة تنفيذ البرامج والمشروعات الرياضية .

احتفالية شباب مصر 


يأتي الماراثون على هامش احتفالية شباب مصر التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفي إطار حرص الوزارة على تنظيم فعاليات رياضية متنوعة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.
ويهدف الماراثون إلى تعزيز روح المنافسة والتحدي بين المشاركين، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية، وتعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتوفير بيئة آمنة ومناسبة لممارسة هذه الرياضة.
يأتي ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر الرياضة في أنحاء الجمهورية، للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين  وجعل الرياضة أسلوب حياة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وخاصةً رياضة الدراجات.
كما يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ودكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير علي مراكز شباب بالدقهلية منذ الساعات الأولى لأول أيام عيد الأضحي
  • غرق شابين فى ترعتي المنصورية والبساتين بالدقهلية فى حادثين منفصلين
  • بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بالمنيا
  • مصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
  • مصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على طريق جمصة بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا في إحدى الترع بالدقهلية
  • انتشال جثمان طالب ثانوي لقى مصرعه غرقا في إحدى ترع شربين بالدقهلية
  • إصابة شخصين في مشاجرة بالقطامية بسبب جريمة نصب
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة في مشاجرة بينهم في الدقهلية
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط