تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدلى سائق شركة النقل الذكي عقب ضبطه بأقواله أمام جهات التحقيق فيما نسب إليه من اتهامات بـالتحرش بـالفنانة هلا السعيد، منكرًا الإتهامات الموجهة إليه، وأكد أنه أخبر الفنانة أنه نزل من السيارة لقضاء حاجته بسبب معاناته من مرض السكر، موضحًا أن نزوله من السيارة تم في حالة الضرورة القصوى بسبب مرضه المزمن، وأنه يعمل على السيارة بسبب حاجته للعمل، وأشار إلى أنه فور نزوله من السيارة لقضاء حاجته فوجئ بنزول الراكبة معتقدة قيامه بالتحرش بها.

الفنانة هلا السعيد تتهم سائق بالتحرش

وكانت قد كشفت الفنانة هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من سائق أوبر، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى انها سخنت، وببص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لى متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام".

وتابعت السعيد: "نزلت من العربية وسيبت شنطتى والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي".

 

يذكر أنه انتشرت في الفترة الأخيرة حوادث كثيرة بسبب سائقي أوبر، وتنوعت هذه الوقائع ما بين الخطف والتحرش، ومنهن من ضحت بحياتها من أجل الحفاظ على نفسها وأصبحت هذه الوقائع حديث مواقع التواصل الإجتماعي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هلا السعيد التحرش السيارة مرض السكر الفنانة هلا السعيد سائق النقل الذكي هلا السعید

إقرأ أيضاً:

بوتين يستذكر أقوال فيلسوف روسي في حديثه عن أهداف الحياة

استذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إحدى مقولات الفيلسوف الروسي إيفان إيلين في حديثه عن الأهداف في الحياة مقتبسا المقولة التالية: "يجب العيش لأجل ما يمكن الموت من أجله".

وقال بوتين خلال لقاء مع المشاركين في البرنامج التعليمي (زمن الأبطال)": "بالنسبة للأهداف في الحياة إنها مسألة معقدة، وهناك العديد من الصيغ المختلفة، وإحدى هذه الصيغ تقول: يجب أن يعيش المرء لأجل ما يمكن أن يموت من أجله"، مقتبسا عن الفيلسوف الذي لطالما أشار بوتين مرارا وتكرارا إلى أفكاره خلال خطاباته.

إقرأ المزيد بوتين يكشف في "زمن الأبطال" عن سر قوة روسيا في الأوقات الصعبة

وخلال اللقاء أكد بوتين أيضا أن روسيا لم تمر أبدا بفترات مثالية، مشيرا إلى أنها تعرضت دائما للصعوبات التي جعلتها تعزز قوتها.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • عيّد بأمان.. انفجار كاوتش السيارة يؤدى لانقلابها فى حالة إيقافها بطريقة خاطئة
  • عيد بآمان.. انفجار كاوتش السيارة يؤدى لانقلابها فى حالة إيقافها بطريقة خاطئة
  • بوتين يستذكر أقوال فيلسوف روسي في حديثه عن أهداف الحياة
  • لحظة اشتعال سيارة ملاكي على طريق الفيوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فيديو
  • روايات سودانية مأساوية عن الموت عطشا في الصحراء
  • أسماء لمنور تحتفي بالفنانة الراحلة ذكرى في الدوحة
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة