فيلم السرب.. يواصل فيلم السرب من بطولة النجمين أحمد السقا وآسر ياسين الصدارة في تحقيق أرقاما مرتفعة في حجم الإيرادات منذ عرضه حتى وقتنا الحالي، حيث بلغ حجم إيراداته في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من مليون جنيه، ليتخطى الإجمالي حاجز الـ30 مليون في أسابيع قليلة.

فيلم السربأحداث فيلم السرب

يتناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

فيلم «السرب»أبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات الأفلام اليومية.. تعرف على قصته

في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

بعد تحقيق فيلم السرب إيرادات مميزة.. طارق لطفي يوجه رسالة لـ أحمد السقا (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم السرب احمد السقا فيلم شقو فيلم احمد السقا فيلم 19 ب آسر ياسين فيلم السرب فيلم ع الماشي فيلم السرب احمد السقا السرب احمد السقا فيلم السرب ابطال فيلم السرب فيلم السرب السقا فيلم السرب 2024 مؤلف فيلم السرب تصوير فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب فيلم شقو 2024 احداث فيلم السرب أحداث فيلم السرب أحمد السقا ايرادات فيلم السرب علي ربيع فيلم ع الماشي فیلم السرب أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»

ولاد رزق 3.. يواصل فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف الصدارة في حجم إيرادات أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، حيث حقق أمس السبت في شباك التذاكر أكثر من 8 ملايين جنيها، ليواصل التفوق بإجمالي يصل إلى 21 مليون جنيها منذ عرضه.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3أحمد عز يكشف عن سبب قبوله للجزء الثالث من ولاد رزق

تحدث أحمد عز عن سبب قبوله للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق من خلال المؤتمر الذي عُقد في العرض الخاص بعد مشاهدة الفيلم بإحدى السينمات في التجمع الخامس، قائلاً: «أنا عندي طمع في النجاح دايما، والقلق دا بيفضل موجود، ولكن اللي طمني في ولاد رزق ان الكتابة والشخصيات واضحة ومكتوبة كويس».

بينما قال موسى عيسى عن سبب غياب أحمد الفيشاوي: «لما أخذنا قرار تصوير الجزء الثالث كان مفاجئا، وكان الفيشاوي منهمك في تصوير 3 أفلام وكان عايزنا ننتظره 6 شهور فمكنش ينفع».

اقرأ أيضاًأحمد عز بالعرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3: أفضل النجاح وسط ناس ناجحين

محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»

بعد العرض الخاص.. صدقي صخر يوجه رسالة لأبطال فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • فيلم "السرب" يحتل المركز الخامس في شباك الإيرادات
  • حصيلة إيرادات “السرب” منذ طرحه في السينمات
  • حصيلة إيرادات "السرب" منذ طرحه فى السينمات
  • إيرادات الأفلام.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة أول أيام عيد الأضحى «صور»
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه