التقى الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، ممثلي غرفة التجارة الأمريكية وكبرى شركات البريد السريع العاملة في مصر، بحضور القيادات التنفيذية بالبريد؛ وذلك بمبنى البريد بالعاصمة الإدارية.

دعم السوق البريدية لخدمات التوصيل

خلال اللقاء أكد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري؛ التعاون الدائم والمستمر بين البريد المصري وجميع شركات البريد المرخص لها بالعمل في مصر، لدعم السوق البريدية لخدمات التوصيل، بما يسهم في زيادة جودة الخدمات المقدمة للعملاء، في إطار رؤية الدولة المصرية لتشجيع الاستثمار ودعم الشركات الناشئة، مشيرا إلى أن البريد المصري يسعى إلى تحقيق التكامل مع شركات البريد العاملة في مصر لتقديم أفضل خدمة للعملاء، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري من خلال زيادة حجم خدمات التجارة الإلكترونية وتوفير فرص عمل أكبر لتلبية احتياجات هذا المجال الواعد.

تنظيم السوق البريدية في مصر

وأوضح، أن البريد المصري بصفته جهة اختصاص منح التراخيص اللازمة للعمل في قطاع البريد في مصر بموجب القانون، فإنه يقدم كافة أوجه الدعم لجميع الشركات المرخص لها بالعمل عبر إتاحة الشبكة البريدية المملوكة للبريد المصري والتي تغطي كافة أنحاء الجمهورية للتكامل مع تلك الشركات، إلى جانب تذليل كافة العقبات التي تعوق ضبط وتنظيم السوق البريدية في مصر بما يضمن تنامي خدمات التجارة لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماعات دورية بين البريد المصري وممثلي كبرى شركات القطاع البريدي لبحث زيادة التعاون المشترك بما يعزز نمو خدمات البريد السريع والتجارة الإلكترونية في مصر، وقد رحب ممثلو كبرى شركات البريد خلال اللقاء بالدعم والتعاون المقدم من البريد المصري، مؤكدين رغبتهم في التكامل مع البريد المصري لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البريد المصري البريد غرفة التجارة الأمريكية شركات البريد السريع البرید المصری شرکات البرید فی مصر

إقرأ أيضاً:

"روستيخ" تعلن عن تسليم الدفاع الروسية دفعة دورية من قاذفات "سو-34"

قالت مؤسسة روستيخ الحكومية إن الشركة الموحدة للصناعات الجوية التابعة لها، سلمت وزارة الدفاع الروسية دفعة دورية جديدة من قاذفات "سو-34".

وجاء في بيان المؤسسة الحكومية لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية ذات التقنية العالية "روستيخ": "قامت الشركة الموحدة للصناعات الجوية (تدخل ضمن روستيخ) بتسليم وزارة الدفاع الروسية دفعة دورية من الطائرات القاذفة من طراز سو-34، وذلك في إطار تنفيذ طلبية الدولة الدفاعية. وبعد اختبار هذه المعدات تم تسليمها للقوات الجوية".  

إقرأ المزيد أطقم سو-34 تدمر معقلا للقوات الأوكرانية بقنابل حائمة

وأشار النائب الأول للمدير العام لمؤسسة "روستيخ" فلاديمير أرتياكوف، إلى وجود طلب كبير على هذه الطائرات الحربية الحديثة خلال تنفيذ العملية العسكرية الخاصة. وقال: "تتمتع هذه القاذفات بإمكانيات كبيرة تسمح للطيارين بتنفيذ المهام بشكل فعال في أي مسرح للعمليات العسكرية باستخدام مختلف أنواع الأسلحة الموجهة وغير الموجهة الموجودة على متنها".

من جانبه ذكر يوري سليوسار، مدير عام الشركة الموحدة للصناعات الجوية، أن شركته تعمل لزيادة إنتاج هذه الطائرات.

وقال: "ولتحقيق ذلك نعمل على تحسين العمليات التكنولوجية في مرافق الإنتاج في شركتنا، وإيجاد احتياطيات إضافية لزيادة حجم الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بجذب عاملين جدد من أصحاب المؤهلات الفنية إلى مصانع الشركة في نوفوسيبيرسك منذ بداية العام".

ويشار إلى أن"سو-34" (حسب تصنيف الناتو Fullback) هي قاذفة ذات مقعدين تعمل في الخطوط الأمامية ومناسبة لجميع الأحوال الجوية. مصممة لقصف الأهداف الأرضية بالقنابل والصواريخ، وتدمير الأهداف الجوية المعادية.

المصدر: تاس

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وكيل غرفة التطوير العقاري: تفضيل المستثمر الأجنبى على المصري "مصـيبة"
  • النائب العام الروسي يستقبل نظيره المصري لبحث التعاون القضائي
  • "روستيخ" تعلن عن تسليم الدفاع الروسية دفعة دورية من قاذفات "سو-34"
  • رئيس مؤسسة البريد السعودي يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • 20 % زيادة في أسعار المواشي لارتفاع قيمة الأعلاف والنقل
  • "نقطة مضيئة" في تونس.. السياحة تنفض غبار الأزمات
  • بيع وشراء.. أسعار العملات اليوم في السوق السوداء 15 يونيو 2024 مقابل الجنيه المصري
  • القومي للأجور: قرار زيادة الحد الأدنى صدر بدون استثناء وقطاعات كثيرة التزمت
  • زيادة الطلب على شراء الأضاحي بأسواق أبوظبي
  • وزيرة التعاون الدولي: حريصون على التنسيق مع القطاع الخاص للاستفادة من خدمات شركاء التنمية