وجه الفنان محمد الصاوي رسالة إلى جمهوره خلال استضافته مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة.

وقال الصاوي: إياكم ووسائل السوشيال ميديا والكتائب التي تسئ إلى رموز الدولة المصرية، فالسوشيال ميديا غير موثوقة الأخبار وهذه الكتائب تسعى إلى نشر الفتنة واسقاط البلد.

وأضاف الصاوي: اعتمدوا على الاخبار في المصادر الموثوق فيها.

 

آخر أعمال محمد الصاوي

 

يذكر أن آخر أعمال محمد الصاوي مشاركته في مسلسل بين السطور كضيف شرف في دور والد الإعلامية يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضًا.

 

أبطال مسلسل بين السطور

 

يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سردوإخراج وائل فرج.

 

مواعيد برنامج بالخط العريض

 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة الجمعة من كل أسبوع 8 مساءً تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الصاوي الفنان محمد الصاوي برنامج بالخط العريض آخر أعمال محمد الصاوي محمد الصاوی

إقرأ أيضاً:

ليس لكم إلا السلخ والنار.. مشاهد جديدة للقسام مصحوبة برسالة للاحتلال ومن والاه

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مشاهد قالت إنها من استهداف تجمعات لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد، التي عرضتها قناة الجزيرة، قيام أحد مقاتلي القسام بتجهيز صواريخ قبل إطلاقها، وهو يتلو رسالة وجهها إلى "بني صهيون ومن والهم" حسب تعبيره، وإلى جواره كتاب بعنوان "حي على الجهاد"، ومن ورائه ظهرت رايتا حركتي حماس والجهاد الإسلامي.

وقال مقاتل القسام "هاقد لبسنا أكفان الموت وتترسنا بحمى الدين، وأقسمنا أن نكون جيل التحرير"، ثم تلا قوله تعالى "فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا".

وتابع المقاتل في رسالة "ليس لكم منا الا السلخ والنار، وسيف القدس لن يغمد، ولن تعودوا إلى الغلاف"، وبعدها أظهرت المشاهد إطلاق الصواريخ تجاه أهدافها من زوايا مختلفة.

ودأبت كتائب القسام في غزة على توثيق عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال وآلياته في مختلف محاور القتال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية يوم 27 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وظهرت خلال المقاطع المصورة تفاصيل كثيرة عن العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء للمرة الثانية
  • محمد علاء يقف أمام صبا مبارك للمرة الثانية في "وتر حساس"
  • الجمعة.. السفير حسام زكي ضيف إيمان أبوطالب على الحياة
  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • نانت يوجه رسالة لـ مصطفى محمد بعد إصابته
  • مصر معاك.. وزير الرياضة يوجه رسالة لمحمد صلاح (فيديو)
  • حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • ليس لكم إلا السلخ والنار.. مشاهد جديدة للقسام مصحوبة برسالة للاحتلال ومن والاه
  • رسالة غامضة من الممثل التركي كرم بورسين لجمهوره.. وهذا ما كشفه