تحدث الناقد الرياضي محمد الصايغ، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، موضحًا أن الساعات الأخيرة شهدت دعما ومساندة من قبل عدد كبير من جماهير الزمالك للنادي الأهلي في هذا التوقيت من أجل حصد اللقب، وأغلبهم الزملكاوية يتمنون تتويج المارد الأحمر بالبطولة، مؤكدًا أن جميع خطوط فريق الأهلي تمثل نقاط قوة.

لا يوجد بديل لعلي معلول في الأهلي

أشار «الصايغ»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا أشرف ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر قناة «dmc»، إلى أن السويسري مارسيل كولر، أكد أن الجماهير ستمثل ضغطا كبيرا على فريق الترجي، وطالبهم بتقديم الدعم للفريق طوال الـ90 دقيقة، مؤكدًا أن الأهلي يفتقد عنصرين مؤثرين وهما عمرو السولية وعلي معلول، ولا يوجد لاعب يمكن أن يعوض غياب معلول في مركز الظهير الأيسر.

الترجي يعاني من بطء في خط الدفاع

أوضح أن فريق الترجي يعاني من بطء في خط الدفاع وعدم القدرة على بناء الهجمات من الخلف بشكل سريع، وعلى خط هجوم الأهلي استغلال هذه الثغرة والضغط من بداية المباراة وإرباك دفاعات الترجي، وهناك نقطة قوة في الفريق التونسي وهي الجبهة اليسرى المميزة، مشيرًا إلى أن نتيجة الذهاب مطمئنة بنسبة كبيرة للنادي الأهلي وجماهيره وتجعله الأقرب لحصد اللقب بعد نتيجة التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

وتوقع تألق مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، موضحًا أن مدرب الترجي وجه عددا من الرسائل للاعبيه وللجميع بأنه يأتي للقاهرة لحصد اللقب وهي رسائل تحفيزية قبل المباراة، مشددًا على أن الترجي التونسي سيلعب منذ بداية المباراة بتحفظ دفاعي كبير لأنه يلعب خارج ملعبه.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عند لاساعة الثامنة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الناقد الرياضي محمد الصايغ مارسيل كولر الأهلي والترجي النادي الأهلي الترجي التونسي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تطورات مفاوضات الأهلي لحسم بديل علي معلول

علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل القلعة الحمراء إن إدارة الأهلي لم تقدم عرضا رسميا لنادي الرجاء المغربي من أجل الحصول على خدمات يوسف بلعمري، الذي ينتهي عقده في موسم 2026، حيث تترقب موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على إتمام الصفقة.

وتسعى إدارة الأهلي  لضم لاعب جديد بمركز الظهير الأيسر وذلك لتعويض التونسي علي معلول الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خاصة بعد إصابته في وتر أكيليس.

وكان يوسف بلعمري كان قد انتقل إلى الرجاء الرياضي في صفقة انتقال قادمًا من الفتح الرباطي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 رد من الأهلي على مفاوضات يوسف بلعمري

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تطورات مفاوضات الأهلي لحسم بديل علي معلول
  • بديل معلول.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم الرجاء المغربي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • ناصر : مستمر مع «الأبيض» حتى الاعتزال
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • يعاني من اضطرابات نفسية.. شاب يقتل والدته في المنيا (تفاصيل)
  • بالفيديو.. هكذا احتفل لاعبو مولودية الجزائر بلقب البطولة مع أنصارهم