لايف ستايل، لا تتوقع 3 أضرار للإفراط في تناول المانجو على الجلد،04 45 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتبت شيماء مرسي المانجو فاكهة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لا تتوقع.. 3 أضرار للإفراط في تناول المانجو على الجلد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لا تتوقع.. 3 أضرار للإفراط في تناول المانجو على الجلد

04:45 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتبت- شيماء مرسي

المانجو فاكهة مفضلة لدى كثيرون، وذلك نظرا لمذاقها اللذيذ واحتوائها على الكثير من العناصر الغذائية، وعلى الرغم من ذلك، فإن استهلاك الكثير منها يضر بصحتك، وبالتالي من المهم تناولها بكميات محدودة.

الإفراط في تناول المانجو يؤثر سلبا على صحتك ويسبب الحساسية وزيادة الوزن ومستويات السكر في الدم، لذا من الضروري تناولها بإعتدال، وعلى الرغم من أنها تحتوي على مؤشر نسبة السكر في الدم منخفض، ينصح الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري بعدم تناولها.

وذلك لأنها تحتوي على الكربوهدرات التي تساهم في زيادة نسبة السكر في الدم، كما أن الألياف العالية الموجودة في المانجو تؤدي إلى الإسهال، وبخلاف ذلك، فإن استهلاك الكثير منها لا يعتبر أيضا صحيا لبشرتك، وفقا لموقع "تايمز ناو نيوز".

تأثير المانجو على الجلد:

حب الشباب:

يؤدي الإفراط في تناولها إلى ظهور حب الشباب، وبالتالي يجب التحقق من عدد ثمرات المانجو التي تتناولها يوميا.

الطفح الجلدي:

يعاني الكثير من الأشخاص من الحساسية تجاه المانجو، لذا بعد تناولها يصابون بالطفح الجلدي والبثور التي قد تكون مؤلمة في بعض الأحيان.

البثور:

يتسبب الإفراط في تناولها إلى ظهور البثور المليئة بالصديد على الوجه، وبمرور الوقت قد تكون ناتجة عن حمض الفيتيك الموجود في المانجو.

..

5 أبراج "تتعلق بشريك حياتها بجنون".. هل صادفت أحدهم في حياتك؟

مرض قاتل صامت قد لا تعرف أنك تعاني منه.. أعراض تكشف الإصابة

أخطبوط كاملاً استخرجه الأطباء من مريء رجل.. كيف حدث ذلك ( صور)

أغنى متسول في العالم.. ثروته أكثر من مليون دولار

5 أسباب لكثرة التثاؤب.. لن تتوقع ماذا يعني ذلك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا تتوقع.. 3 أضرار للإفراط في تناول المانجو على الجلد وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکثیر من

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، عن حلولها ضيفا مع الإعلامي علي ياسين مقدم برنامج «كتاب الشهرة»، المذاع عبر قناة تليفزيون الجديد لايف.

وشاركت ريهام متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعها مع الإعلامي علي ياسين، وعلقت عليها قائلة: «انتظرونا اليوم على تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب الساعه 9، 30».

ريهام سعيد والإعلامي علي ياسينحقيقة اعتزال ريهام سعيد الفن

وفي وقت سابق أثارت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعات تفيد باعتزالها الفن والإعلام، إلا نها نفت ذلك في تصريحات صحفية.

وقالت «غير حقيقي تلك الأخبار ولم اعتزل الفن وساقاضي كل من نشر أخبار كاذبة عني لأن ذلك سيسبب لي ضررا مع القناة».

وأضافت: «أنا كنت متفقة أني اظهر للناس في لايف بعد الفجر ولكن حسيت أن شكلي مش مناسب دلوقتي فقررت الابتعاد، وتفاجات نشر أخبار باعتزالي وفسروا المنشور بطريقة خاطئة.

وكانت ريهام سعيد قد نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور وكتبت فيه ««سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لىَّ روحي ونفسي وطموحاتي.. أشباه البشر كتير أوي، وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلًا بيتضحك عليّا سهل أوي، ومش عارفة أتعامل مع حد.. كله يالا نفسي.. وأنا محدش شاف منّي غير كل خير».

وتابعت ريهام: «الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه، مش بس الشكل.. السمعة كمان قبل تشويه الشكل.. 8 سنين من تشويهي عشان أقع.. حرب غريبة عشان مشتغلش في الإعلام وفي التمثيل.. من مين؟.. معرفش».

واختتمت: «تعبت خلاص من الحروب غير المبررة.. الناس شريرة أوي أوي ليه؟؟؟؟.. تعبت من الغيرة والحقد.. تعبت.. أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي.. مش حاسة إن دي النهاية.. حاسة إني جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة».

اقرأ أيضاًشوه وجهها.. آخر تطورات أزمة ريهام سعيد وطبيب لبناني

أول رد من ريهام حجاج على شائعة اعتزالها الفن «صورة»

مقالات مشابهة

  • معلومات الوزراء: «آبل» تتوقع استقرار مبيعات خدماتها بعد ارتفاع أسهمها
  • أضرار الإفراط في تناول الفتة باللحمة خلال عيد الأضحى.. نصائح مهمة
  • ريهام سعيد ضيف الإعلامي علي ياسين في برنامج «كتاب الشهرة».. الليلة
  • أسعار الفاكهة الصيفية مع بدء إجازة عيد الأضحى المبارك
  • إسرائيل تتوقع موعد انتهاء العملية العسكرية في رفح
  • مزارعون: موسم المانجو في مصر 2024 مبشر.. وزيادة المحصول بنسبة 100%
  • ما أضرار الإفراط بأكل اللحوم؟.. 10 نصائح قبل تناول الأضحية
  • أسعار الفاكهة الطازجة قبل عيد الأضحى المبارك
  • آيس كريم المانجو المنعش.. حلوى مثالية لضيافة عيد الأضحى
  • هنغاريا لا تتوقع الكثير من مؤتمر أوكرانيا