حصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد، أمس، السبت، 270.473 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

يذكر أن آخر أعماله مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة موسم عيد الفطر موسم أفلام عيد الفطر هشام ماجد هنا الزاهد بيومي فؤاد محمد ثروت غادة إبراهيم

إقرأ أيضاً:

فيلم "Inside Out 2" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية محققا إيرادات بقيمة 155 مليون دولار

تصدر فيلم الرسوم المتحركة "Inside Out 2" من إنتاج "ديزني" و"بكسار" الإيرادات محققا 155 مليون دولار من مبيعات التذاكر في 4440 دار عرض في الولايات المتحدة وكندا

وذكرت وكالة "أ ب" أنها ليست فقط ثاني أعلى افتتاحية في عطلة نهاية أسبوع في تاريخ شركة "بكسار" الممتد 29 عاما فحسب ولكنه أيضا ثاني أكبر افتتاح لفيلم رسوم متحركة على الإطلاق بعد إطلاق فيلم "إنكريدبلز 2" الذي حقق 182.7 مليون دولار في عام 2018، وهو أيضا الأكبر لعام 2024، ومنذ فيلم "باربي".

ومع ما يقدر بنحو 140 مليون دولار من العروض الدولية، حقق فيلم "إنسايد أوت 2" بداية مذهلة وحطم الأرقام القياسية بإيرادت بلغت 295 مليون دولار على مستوى العالم.

وكان توني تشامبرز الذي يرأس التوزيع السينمائي لشركة ديزني واثقا من أن الفيلم سيحقق أداء "جيدا للغاية"، ولكنه فوجئ بمدى تجاوز التوقعات العالية بالفعل.

ويعد هذا النجاح مهما بالنسبة لشركة "بكسار" حيث يمثل عودة كانت في أمس الحاجة إليها للاستوديو الذي شهد سلسلة من عمليات الإطلاق المخيبة للآمال بما في ذلك "إليمنتال" الذي حقق نجاحا في النهاية، و"لايت يير" الفاشل.

كما أنه مهم للغاية بالنسبة لنظام هوليوود البيئي الأوسع وصحة العرض المسرحي، الذي كان يعاني من عجز بنسبة 26 في المائة.

وكانت ديزني تتمتع بالفعل بصيف جيد مع فيلم "Kingdom of the Planet of the Apes" الذي احتل المركز الثالث هذا الأسبوع في عطلة نهاية الأسبوع السادسة له محققا 5.2 مليون دولار ليصل إجمالي إيراداته العالمية إلى 374.5 مليون دولار.

أما الفيلم التالي للشركة فهو "ديدبول أند وولفورين" المقرر عرضه 26 يوليو.

وحل فيلم "باد بويز: رايد أور داي" من إنتاج شركة سوني المركز الثاني بإيرادات بلغت 33 مليون دولار بانخفاض 42% فقط عن افتتاحه.

وفي 12 يوما فقط حقق الفيلم بالفعل أكثر من 112 مليون دولار محليا و214 مليون دولار عالميا.

واعتبارا من يوم الجمعة تجاوزت سلسلة أفلام الحركة الأربعة الشهيرة سقف المليار دولار.

المصدر: أ ب

مقالات مشابهة

  • فيلم "Inside Out 2" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية محققا إيرادات بقيمة 155 مليون دولار
  • هشام ماجد ينتصر على عمرو يوسف ويحتل المركز السادس بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • هبوط ملحوظ في إيرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”
  • بنصف مليون.. "عصابة الماكس" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • هبوط ملحوظ في إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد