شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السكة الحديد إتاحة خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت الذكية عبر ماكينات الدفع الإلكتروني، أعلنت هيئة السكة الحديد، إتاحة الدفع بالكروت الذكية كروت الائتمان – كروت الخصم ال مباشر الـDebit Card من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني الـ .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السكة الحديد: إتاحة خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت الذكية عبر ماكينات الدفع الإلكتروني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السكة الحديد: إتاحة خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت...

أعلنت هيئة السكة الحديد، إتاحة الدفع بالكروت الذكية (كروت الائتمان – كروت الخصم المباشر الـDebit Card) من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني (الـ POS) لسداد قيمة التذاكر بمكاتب حجز وصرف التذاكر بإجمالي 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية بعدد 54 محطة كمرحلة أولى، على أن يتم تشغيلها في بقية المحطات تباعا مما يتيح الدفع نقدا أو عن طريق الكروت الذكية.

أماكن الدفع الإلكترونى

السكة الحديد: إتاحة خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت الذكية

ويأتي ذلك استكمالا لعملية التحديث التي تقوم بها الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وتنفيذا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل بمواكبة التطور العلمي واستخدام أحدث النظم العالمية في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتيسيرا على جمهور الركاب.

وأكدت الهيئة على أنه في حالة رغبة الراكب في رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقدا من خلال شبابيك الحجز بالمحطة وفقا لقواعد وتعليمات الهيئة، والهيئة لا تدخر جهدا لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السكة الحديد: إتاحة خدمة حجز تذاكر القطارات بالكروت الذكية عبر ماكينات الدفع الإلكتروني وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السکة الحدید من خلال

إقرأ أيضاً:

100 % الدفع الإلكتروني في «مركبات أجرة» رأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
أكملت هيئة رأس الخيمة للمواصلات، توفير نظام دفع إلكتروني لتعرفة التنقل في مركبات الأجرة بنسبة 100% في الإمارة، حيث وقعت الهيئة اتفاقية مع شركة نتورك إنترناشيونال، المتخصصة في حلول عمليات الدفع في منطقة الشرق الأوسط.
وتتولى الشركة بموجبها مسؤولية تمكين مستخدمي مركبات الأجرة التابعة لهيئة رأس الخيمة للمواصلات من دفع تعرفة الرحلة عبر البطاقات الائتمانية، ووقع المهندس إسماعيل حسن البلوشي، مدير عام الهيئة، على الاتفاقية، ووقع من جانب شركات الامتياز رؤوف علي، المدير التنفيذي لايكونوميك جروب هولدينجز، ومن جانب شركة نتورك إنترناشيونال، أحمد بن طرّاف، الرئيس الإقليمي للشركة، وبحضور عدد من المسؤولين.
وفي حفل توقيع الاتفاقية، أكد مدير عام الهيئة، أن هذا الإنجاز يأتي في إطار الالتزام بتحقيق توجيهات حكومة رأس الخيمة للارتقاء بجودة الحياة، ويتماشى مع استراتيجية الهيئة لتوفير حلول نقل مستدامة تسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين من المواطنين والمقيمين والسياح، موضحاً أن الخدمة تسهل عمليات الدفع للمتعاملين وتوفر بيئة نقل آمنة ومريحة، حيث تمكن المتعاملين من دفع التعرفة بكل سهولة ويسر.
كما حرصت الهيئة على تدريب كافة السائقين بالإمارة على استخدام أجهزة الدفع الإلكترونية، ما يضمن تقديم خدمة متميزة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، ويأتي هذا الإنجاز في ظل نمو مستمر في قطاع خدمات مركبات الأجرة في رأس الخيمة، مدعوماً بالطلب المتزايد من قبل المقيمين والسياح والزوار، الذين يعتمدون على البطاقات الائتمانية والخصم المباشر في تعاملاتهم المالية.

مقالات مشابهة

  • أسعار خدمة حمل الحقائب وصناديق الأمانات في محطات السكة الحديد
  • ليموزين وتوصيل حقائب.. خدمة جديدة لأول مرة بمحطات السكة الحديد - صور
  • "السكة الحديد" توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات للحقائب بالمحطات
  • السكة الحديد توفر خدمة جديدة لحمل الحقائب وصناديق أمانات بالمحطات (صور)
  • مواعيد حجز تذاكر القطارات قبل عيد الأضحى 2024
  • بدء حجز تذاكر القطارات للوجه القبلي بمناسبة عيد الأضحى 1445
  • السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين
  • قطارات عيد الأضحى 2024.. اعرف مواعيد حجز التذاكر
  • 100 % الدفع الإلكتروني في «مركبات أجرة» رأس الخيمة
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الجمعة