صدى البلد:
2024-06-12@12:33:08 GMT

النقل البحري: تخفيضات في سياحة اليخوت تصل لـ 20%

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

كشف اللواء رضا إسماعيل، رئيس قطاع  النقل البحري،  أنه تم العمل خلال العام الماضي 2022، على إعداد استراتيجية لتعظيم سياحة اليخوت.

وأكد "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، "سياحة اليخوت مميزة، ومن أولويات السائح فيها أن تكون الدنيا ميسرة في التحرك والتنقلات.

وأكد أنه تم عمل منصة إلكترونية تجمع كل جهات الدولة المعنية في هذا النوع من السياحة، بحيث إن السائح لا يلتقي إلا جهة واحدة وهي النقل البحري والدفع

ولفت اللواء رضا إسماعيل، رئيس قطاع النقل البحري، إلى أن السائح يمكنه الدخول على المنصة بسهولة ويسجل بيانات اليخت الخاص به وبرنامج الزيارة المخطط له

وأردف اللواء رضا إسماعيل، رئيس قطاع النقل البحري، أنه يتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بكل يخت من المكان المتواجد فيه، وهناك تخفيض في سياحة اليخوت يتراوح من 15 إلى 20 % عن الدول المجاورة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النقل البحری سیاحة الیخوت

إقرأ أيضاً:

رئيس بني مزار يناقش مع المرور حلولًا لأزمة التوك توك والتكدس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  اللواء اركان حرب أحمد السايس رئيس مركز ومدينة بني مزار اجتماعا اليوم الأحد، مع النقيب محمود نبيل مدير وحدة مرور بن مزار  فى إطار بحث شكاوى المواطنين، والاهتمام بالمدينة والقرى، لبحث خطة العمل مواجهة بعض المشكلات المرورية وضرورة سرعة التصدى لها بالمرحلة القادمة ومناقشة التصدى بشتى الطرق لمخالفات التعريفة الرسمية لمركبات الأجرة وإيجاد حل سريع وفوري لمشكلة التوك توك والتكدس المروري المتسبب فيه .

وأكد رئيس مدينة بني مزار على مراعاة الجدية وبذل أقصى مجهود في العمل للتصدى لمخالفات المرور  كل في نطاق عمله، وحث رئيس المركز بالمتابعة المستمرة وتكثيف الحملات والعمل بروح الفريق للحصول على نتيجة ترضى المواطنين بالمركز.
وتطرق رئيس المركز في الاجتماع الي اهمية رصد المخالفات واتخاذ كل الاجراءات القانونية لردع المخالفين، كما شدد علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الخاصة بوقف المركبات المخالفة (ميكروباص - توك توك وغيرهم). مع ضرورة حل هذه المشكلات فى أسرع وقت ممكن.

و أكد اللواء أحمد السايس رئيس مدينة بني مزار ضرورة وأهمية التنسيق والتعاون المستمر بين رئاسة المركز ووحدة المرور، الأمر الذى يصب فى مصلحة المواطن، مقدمًا الشكر لرئيس وحدة المرور ورجال المرور ببنى مزار على الجهد المبذول فى الفترة الماضية والذى يظهر بوضوح بشوارع وطرق المدينة والقرى.

FB_IMG_1717946512501

مقالات مشابهة

  • قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع أستراليا في مجالات النقل البحري والسياحة
  • سمير فرج يكشف تفاصيل رفض مصر المقترح الأمريكي لإدارة قطاع غزة
  • وزير النقل يتفرج…أسعار ملتهبة للنقل البحري بين إسبانيا والموانئ المغربية مقارنة مع مينائي سبتة ومليلية
  • لماذا تتراجع أسعار النفط رغم تمديد تخفيضات الإنتاج ؟
  • اختتام الدورات الصيفية بأحياء المطار والحمى والطيران في مديرية بني الحارث بالأمانة
  • إطلاق مبادرة جديدة لتمكين اللاجئين تعليميا بأكاديمية النقل البحري
  • الأغذية العالمي يعلق توزيع المساعدات من الرصيف البحري في غزة
  • بلغة رصينة وكلمات مؤثرة.. حفيدة إسماعيل هنية ترثي أعمامها وأبناءهم الشهداء (شاهد)
  • طليس هنأ قوى الامن بعيدها: لحماية قطاع النقل البري
  • رئيس بني مزار يناقش مع المرور حلولًا لأزمة التوك توك والتكدس