ضبطت مديرية التموين بالقليوبية، بالتنسيق مع إدارة تموين حي شرق شبرا الخيمة في محافظة القليوبية خلال حملة لمراقبة الأسواق للاطمئنان على الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، أسفرت عن ضبط 3 آلاف عبوة سجائر محلي ومستورد أنواع مختلفة وأحجام متنوعة وتحرير محاضر لبيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي .

أخبار متعلقة

ضبط 800 كيلو لحوم وأسماك و2300 عبوة سجائر ومعسل في حملة تموينية بالقليوبية

ضبط 50 ألف عبوة سجائر وسلع «مجهولة المصدر» في حملة تموينية بشبرا الخيمة

ضبط عاطل بحوزته أقراص مخدرة وسيجارة حشيش في شبين القناطر

قال عيد أبوزيد وكيل وزارة التموين في القليوبية، إن الحملة شارك فيها الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، وقسم حماية المستهلك، وأسفرت عن تحرير 6 محاضر جنح لتجار سجائر لبيع السجائر أزيد من السعر الرسمي وحيازة سجائر مجهولة المصدر، كما تم تحرير محضرين جنح لسوبر ماركت لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم التحفظ على المضبوطات وهي 3000 عبوة سجائر محلي ومستورد أنواع مختلفة وأحجام متنوعة.

أوضح أن الحملة اسفرت ايضا عن تحرير 11 مخالفة متنوعة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن، وغلق المخبز بدون تصريح وعدم وجود قائمة تشغيل وسجل تفتيش داخل المخبز.

وفى السياق اسفرت عدة حملات قامت بها مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة القليوبية عن تحرير ٣١ مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن والتحفظ على ٣٥ كيلو لحوم ولحوم مصنعه غير صالحه للاستهلاك في شبين القناطر وفي الخانكه تم تحرير ١٥ مخالفة لمخابز بلدية لانتاج خبز ناقص الوزن وتم التحفظ على ٦ شكائر دقيق بلدي مدعم.

وفي كفر شكر تم تحرير ٧ محاضر جنح لتجار سلع تموينية للغلق في مواعيد العمل المصرح بها وعدم الإعلان عن الأسعار ومحلات تجارية أخرى لحيازة سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وتم التحفظ على ٤٥ عبوة سلع غذائية متنوعه

وفي حملة إدارة تموين طوخ تم تحرير ١٥ مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم وجود قائمة تشغيل وعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين وتم التحفظ على ٥٠ كرتونة زيت تموين و٢ باكت مكرونة.

مديرية التموين بالقليوبية محافظة القليوبية عيد ابو زيد وكيل وزارة التموين في القليوبية محلات لبيع السجائر بازيد من السعر الرسمى قسم حماية المستهلك سلع تموينية مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة القليوبية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مديرية التموين بالقليوبية محافظة القليوبية سلع تموينية زي النهاردة محافظة القلیوبیة مدیریة التموین عبوة سجائر من السعر

إقرأ أيضاً:

فيديو.. لحظة اقتحام شقة النصيرات وتحرير الرهينة الإسرائيلية أرغماني

نشرت الشرطة الإسرائيلية، السبت، مقطع فيديو لعملية تحرير الرهينة، نوعا أرغماني، وذلك بعد أسبوع من العملية التي تمكنت فيها إسرائيل من تحرير 4 رهائن أحياء من مخيم النصيرات، وسط قطاع غزة.

ويظهر المقطع، الذي لا تتجاوز مدته 40 ثانية، لحظة اقتحام أعضاء وحدة مكافحة الإرهاب في الشرطة الإسرائيلية "يمام"، الشقة التي كانت تحتجز فيها الرهينة الإسرائيلية.

ويقول أحد الضباط لأرغماني في المقطع، وفقا لما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية، "كل شيء على ما يرام يا نوعا، سنأخذك إلى الوطن"، مضيفا: أنتِ آمنة سنأخذك إلى السيارة".

والتقطت اللقطات في الفيديو عن طريق خوذ القوات الإسرائيلية التي شاركت في عملية تحرير الرهائن من مخيم النصيرات المزدحم بقطاع غزة الذي يشهد حربا مدمرة منذ السابع من أكتوبر.

Body cam footage of the heroic hostage rescue of Noa Argamani by Israel Police’s Yamam forces, IDF, and ISA pic.twitter.com/XcqNgurhNb

— Israel Police (@israelpolice) June 15, 2024

وفي المركبة التي أخرجت الرهينة من المنطقة نحو الشاطئ، يسُمع ضابط وهو يعرف أرغماني على رجال الإنقاذ، قائلا: "نحن مجموعة من يمام والشاباك، سنأخذك إلى الوطن، نحن متحمسون جدا لوجودك هنا، ونحن فخورون بك".

وتُسمع أرغماني وهي تقول: "أنا متحمسة جدا، لكن خائفة من الرحلة"، فيما يجيبها أحد الضباط: "كل شيء على ما يرام، أنتِ معنا، كل شيء على ما يرام".

والأسبوع الماضي، حررت قوات خاصة إسرائيلية 4 رهائن هم أرغماني (26 عاما) التي كانت في شقة منفصلة عن ألموع مئير (22 عاما)، وأندري كوزلوف (27 عاما)، وشلومي زيف (41 عاما).

والاثنين، نشرت الشرطة الإسرائيلية مقطع فيديو لعملية اقتحام الشقة الأخرى التي كان يحتجز فيها مئير وكوزلوف وزيف، وهي عملية شهدت تبادل إطلاق النار مع المسلحين الفلسطينيين، مما أسفر عن إصابة ضابط إسرائيلي توفي لاحقا متأثرا بجراحه.

فيديو يوثق اللحظات الدراماتيكية لتحرير 3 رهائن إسرائيليين من شقة بغزة نشرت الشرطة الإسرائيلية، الاثنين، مقطع فيديو يتضمن لقطات لعملية تحرير الرهائن الأخيرة من قطاع غزة، حيث يظهر لقطات درامتيكية للوصول لثلاثة من المختطفين وتبادل إطلاق نار مع مسلحين فلسطينيين. 

وخُطف هؤلاء الأربعة من مهرجان "نوفا" الموسيقي خلال هجوم حركة حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر.

وقالت وزارة الصحة التابعة لحركة حماس إن العملية الإسرائيلية لتحرير الرهائن في النصيرات شهدت مقتل 274 شخصا وإصابة 698 آخرين منددة بوقوع "مجزرة وحشية". 

ولم يتسن التحقق من هذه الحصيلة من مصدر مستقل. وبين الضحايا ما لا يقل عن 64 طفلا و57 امرأة و37 مسنا، بحسب المصدر ذاته.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. لحظة اقتحام شقة النصيرات وتحرير الرهينة الإسرائيلية أرغماني
  • استعداداً لعيد الأضحى المبارك.. حملات تموينية مكثفة بأسوان
  • المرور علي 1640 مخبز في حملات تموينية علي 14 مركزا في الدقهلية (صور)
  • حملات تموينية مكثفة بمراكز المنيا وتحرير 141 محضرا تموينيا
  • تحرير 7 محاضر تموينية بقلين في كفر الشيخ
  • حملات مكبرة لضبط اللحوم الفاسدة قبل بيعها للمواطنين في العيد بالبحيرة
  • تحرير 11 محضرا بمخالفات ذبح خارج المجازر الحكومية بمركزي قنا وأبوتشت
  • ضبط ١١٠ كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل تداولهما باسواق الاسماعيليه
  • نظافة وتجميل القاهرة: تحرير محاضر للمخالفين لتعليمات الذبح خارج المجازر
  • تحرير 61 محضرا تموينيا خلال حملة مكبرة على الأسواق ومحال الجزارة بأبشواى