العرب القطرية:
2024-06-03@04:04:33 GMT

إيدسون ألفاريس مع وست هام

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

إيدسون ألفاريس مع وست هام

تعاقد نادي ويست هام الانجليزي لكرة القدم مع لاعب الوسط الدولي المكسيكي إيدسون ألفاريس في صفقة لمدة خمسة أعوام قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، حسب ما أعلن امس بطل مسابقة «كونفرنس ليغ» الموسم الماضي.
ووقّع ألفاريس (25 عاماً) عقداً حتّى يونيو 2028 بهدف تعويض رحيل قائده السابق ديكلان رايس إلى أرسنال.
وقال ألفاريس «إنه حلم بالنسبة لي ولعائلتي أن أنضم إلى ناد مثل وست هام».


وتابع «الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأفضل في العالم وأعتقد أن أسلوبي يناسب ذلك».
بدأ ألفاريس مسيرته في نادي أمريكا دي مكسيكو، وفاز بلقبين للدوري الهولندي خلال الأعوام الأربعة التي قضاها مع أياكس (2019-2023).
دافع عن قميص منتخب بلاده في 69 مباراة دولية، وقاده للفوز بكأس كونكاكاف الذهبية عامي 2019 و2023. شارك في صفوفه في مونديالي روسيا 2018 وقطر 2022.

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز

حدد نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، سعر بيع عقد، نجمه الفرنسي، ثيو هيرنانديز البالغ 26 عاما، بعد اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بخدماته، أبرزها ريال مدريد.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس السبت، إن إدارة نادي ميلان الإيطالي، تعلم حاجة نظيرتها في بايرن ميونخ الألماني، إلى ظهير أيسر، يتمتع بالجودة والمهارة، بعد اقتراب الكندي، ألفونسو ديفيز، من الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي، ما جعلها، تضع سعراً، لبيع عقد نجمها الفرنسي ثيو هيرنانديز.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن ثيو هيرنانديز لم يقم بتجديد عقده مع إدارة نادي ميلان، التي تعلم جيداً، بأن المدرب البلجيكي، فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ الألماني، وضع النجم الفرنسي، على رأس أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية، وطالب إدارة العملاق البافاري، بضرورة التحرك من أجل حسم صفقته.

 وبحسب الصحيفة، تريد إدارة نادي ميلان الإيطالي الحصول على مبلغ مالي يقدر بنحو 80 مليون يورو من أجل بيع عقد ثيو هيرنانديز إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في سوق الإنتقالات الصيفية، مع أنها تعلم جيداً بأن قيمة الصفقة لا تنعكس جيداً على قيمة الظهير الأيسر وإمكانياته الكبرى التي أظهرها خلال رحلته في الكالتشيو.

واختتمت بالإشارة، إلى أن بايرن ميونخ، لن يُمانع في دفع 80 مليون يورو من أجل ضم ثيو هيرنانديز، لكنها تريد الدخول في مفاوضات مع إدارة ميلان، من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف، حيث تعمل الآن على تلبية طلبات مدربها الجديد فينسنت كومباني الذي يستعد لبناء فريق قادر على المنافسة في جميع البطولات المحلية والقارية في الموسم القادم

 ويسعى فريق بايرن ميونخ الألماني إلى استعادة أمجاده في الموسم القادم، عقب خيبة أمله الكبرى في موسم 2023-2024، نتيجة عدم حصوله على أي لقب محلي أو قاري.

مقالات مشابهة

  • اعتقال 80 صحفيا فلسطينيا منذ بدء حرب غزة
  • ميلان يحدد سعر بيع نجمه ثيو هيرنانديز
  • سجل الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • أحمد حلمي يستقل عجلة كالشعب الهولندي في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • تاليسكا على رادار الاتحاد
  • موعد ومكان سيارة المركز التكنولوجي المتنقل لتراخيص المحال في القاهرة
  • النصر يخطط لضم نجم نابولي
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • أرسنال يعرض 40 مليون جنية لضم نجم الدوري الإيطالي
  • كوريا الجنوبية تستقبل 1.46 مليون سائح أجنبي في أبريل