أمرت نيابة أكتوبر، بحبس المتهم وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجلة شقيقه (طفلة وتدعى سجدة 3 سنوات)، وتعذيبها بحرق جسدها في أكتوبر.

تفاصيل التحقيق

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع المتهم بقتل طفلة وتدعى "سجدة"  تبلغ من العمر 3 سنوات، نجلة شقيقه، بمشاركة زوجته، بعدما أصيبت بحروق في جسدها في أكتوبر، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

اعترافات المتهم بقتل طفلة

واعترف المتهم وزوجته، أنهما كانا يتعديا على الطفلة (نجلة شقيقه) بحجه تأديبها، وأنها كانت تخرج من المنزل دون إذنه، مما دفعه لضربه لها، وإحداث حروق بجسدها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أن الطفلة تقطن معه، ومعها شقيقيها، منذ وفاة والديها، ولكن كان يؤدبها.

كشف ملابسات الواقعة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى متضمنًا تعدى أحد الأشخاص وزوجته على طفلة بالجيزة، مما أدى إلى وفاتها.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 29 يوليو الماضى تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها (طفلة – س3) فاقدة الوعى مصابة بعدة حروق وسحجات متفرقة بالجسم، وتوفيت متأثرة بإصابتها.. أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عم الطفلة – مقيم بدائرة القسم)..وتم ضبطه وأقر بأن الطفلة المذكورة وشقيقيها مقيمون صحبته عقب وفاة والديهم.. وإعترف بتعديه عليها بالضرب وإحداث مابها من إصابات بقصد تأديبها لخروجها من المنزل دون إستئذان. 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضرب التحقيقات وزارة الداخلية جهات التحقيق أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه بالصف

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيرة، محاكمة عامل وربة منزل لاتهامهما بإنهاء حياة شقيق الأول بسبب نشوب علاقة عاطفية بينه وبين زوجته أنهى على أثرها المتهم حياة شقيقه بالصف، لجلسة 9 يوليو المقبل.

أحالت النيابة العامة المتهمين أحمد. ص وبشاير. ع، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين بعد أن وجهت إليهم تهمة القتل، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قتلا المجنى عليه كامل صلاح راشد حسن شقيق الأول وزوج الثانية عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقد العزم المصمم على قتله.

وأضاف أمر الإحالة: أعدوا لذلك الغرض سم دسته له المتهمة الثانية، وما أن خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة الماشية قام بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • أمن المخا يضبط متهماً بقتل شقيقه بعد ساعات من محاولة فراره
  • العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها في عدن
  • توقيف المشتبه فيه بقتل شقيقه ببلدية التلاغمة في ميلة
  • تعذر حضور المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لهذا السبب
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل
  • «حماية المنافسة» يحرك دعوى جنائية ضد 11 من موردي «طفلة» السيراميك والبورسلين
  • نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت فى مدينة نصر.. اليوم
  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • قطار محاكمات الأسبوع| المتهم بقتل الطفلة السودانية ويوتيوبر تعدي على سيدة وإجهاضها.. الأبرز