الوطن:
2024-06-12@05:10:31 GMT

إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

أصيب 8 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين مساء اليوم الخميس، بسبب خلافات الجيرة، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي، ثم مشاجرة بالشوم والعصى، مما أسفر عن إصابة طرفي المشاجرة، فيما تمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة وضبط طرفيها.

وعلى الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة، لنقل المصابين إلى المستشفى.

بلاغ بمشاجرة بين عائلتين

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم بنشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية الحمبول قرب كمين بركات على الطريق السياحي لبحيرة قارون، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 8 أشخاص بالمشاجرة

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة، تراوحت بين كدمات وكسور وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان المشاجرة وجرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، كما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور، وتمكنت من فض المشاجرة وضبط طرفيها.

عقوبات مشددة للمتهمين

في سياق متصل، قالت سماهر محمد خير الله، محامية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ القانون المصري شدد العقوبة على المتهمين في جنح التعدي بالضرب، موضحةً أنه في حالة كانت الإصابات بسيطة يتم علاجها في مدة أقل من 21 يومًا، تكون العقوبة في هذه الحالة نجد أن عقوبة الحبس لمدة لا تتجاوز سنة، بالإضافة إلى الحكم بالغرامة المالية والذي يرجع إلى تقدير القاضي الذي ينظر القضية.

وأشارت إلى أنّه في حالة الضرب الذي ينتج عنه إصابة الشخص بجروح أو إصابات، تحتاج إلى علاج لمدة تتجاوز 21 يومًا، فإنّ العقوبة تختلف كثيرًا، حيث يواجه المتهمين العقوبة بالحبس لمدة لا تزيد عن عامين، وغرامة مالية.وأشارت إلى أنّه يجب على المجنى عليه الاتجاه مباشرة إلى قسم الشرطة التابع له لإثبات ما تم عليه من اعتداء، عن طريق تحرير محضر، وإحضار تقريرًا طبيًا في نفس تاريخ يوم الواقعة أو بعدها بساعات قليلة من وقوع التعدي عليه، وذلك لإثبات حقه، حيث أنّ التأخير بميعاد التقرير الطبي عن ميعاد الواقعة بيوم أو أكثر فقد يستطيع المتهم خلق ثغره بالتشكيك في صحة حدوث واقعة التعدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاجرة بين عائلتين خلافات الجيرة محافظة الفيوم مستشفى الفيوم بحيرة قارون

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي

أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوي وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الإسماعيلية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 8 اشخاص إثر حادث تصادم بين مينى باص وميكروباص ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

 

 







مقالات مشابهة

  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم
  • إصابة 4 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • الأجهزة الأمنية بالفيوم تتمكن من فض مشاجرة بحفل زفاف
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية قاي ببني سويف
  • إصابة 8 أشخاص إثر حادث تصادم بطريق الإسماعيلية الصحراوي