موقع 24:
2024-06-12@06:53:12 GMT

دوري أدنوك للمحترفين: الوحدة يسقط أمام البطائح

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

دوري أدنوك للمحترفين: الوحدة يسقط أمام البطائح

استهل فريق البطائح موسم 2023-2024 من دوري أدنوك للمحترفين بـ3 نقاط مهمة اليوم الجمعة، على إستاد آل نهيان، بعد فوزه على مضيفه الوحدة 2-1.

الوحدة والبطائح

نهاية المباراة وأول المفاجآت في دورينا بفوز البطائح على الوحدة#الوحدة_البطائح#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/amfn4Zewzc

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) August 18, 2023

الوحدة والبطائح

.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي الوحدة البطائح دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

أدنوك تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ش.م.ع "أدنوك"، استردادها الكامل لقيمة سنداتها غير المضمونة المُقيّمة بالدولار الأميركي "السندات القابلة للاستبدال بأسهم "القابلة للاستبدال" في شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع ش.م.ع "أدنوك للتوزيع".

وقامت "أدنوك" بدفع مبلغ إجمالي يصل إلى 1.199 مليار دولار نقداً إلى حاملي السندات يوم 4 يونيو 2024، لتحتفظ بملكية الأسهم في "أدنوك للتوزيع".

وكانت "أدنوك" قد أصدرت السندات القابلة للاستبدال في مايو 2021، مع طرح نحو 375 مليون سهم في شركة "أدنوك للتوزيع".. ومع نهاية خيار تسوية السندات من خلال استبدال الأسهم في 4 مايو 2024، قامت "أدنوك" بتسوية السندات نقداً من خلال تسديد المبلغ الأساسي للمستثمرين بقيمة 1.195 مليار دولار، إلى جانب الكوبون المطبق بقيمة 4.18 مليون دولار.

أخبار ذات صلة "أدنوك للإمداد والخدمات" تستحوذ على "نافيغ 8" لأنشطة الشحن البحري «أدنوك» تمنح «سوكار» 3% في امتياز «صرب وأم اللولو»

وبعد تسوية السندات بالكامل نقداً، ظلت نسبة التداول الحر لأسهم شركة "أدنوك للتوزيع" دون تغيير عند 23 في المائة، مع احتفاظ "أدنوك" بأغلبية ملكيتها للأسهم بنسبة 77 في المائة.

وتؤكد "أدنوك" التزامها طويل الأمد تجاه شركة "أدنوك للتوزيع"، وتدعم بشكل كامل استراتيجيتها للنمو، وتؤمن بالقيمة التي تقدمها لجميع أصحاب المصلحة. وتهدف "أدنوك" للحفاظ على مساهمة ثابتة في "أدنوك للتوزيع" بعد استحقاق السندات القابلة للاستبدال.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • منتخب سوريا يسقط أمام اليابان بخماسية نظيفة
  • سعيود يتفوق على نجوم دوري “روشن” السعودي
  • أدنوك تسترد كامل السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • أدنوك تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو