أكدت الفنانة وفاء مكي انها كانت متخوفة من إجراء عملية تكميم المعدة ، والذى خضعت لها خلال الأسابيع الماضية . 

وقالت وفاء مكي : لا أعرف عدد الكيلوجرامات التي انقصتها من وزني ، ولكني كشفت أنني بالفعل خضعت الى عملية تكميم معدة .

واضافت وفاء مكي فى تصريحات مصورة لـ صدي البلد : لا أستطيع ان أكل حالياً كميات كبيرة ، وهذا طبيعة عمليات التكميم ، والطبيب المعالج يضع لي حالياً نظام غذائي ، كما أقوم بعمل رياضة لمدة 3 مرات أسبوعاً .

حالتك الاجتماعية أيه؟.. معز مسعود يراوغ معتز الدمرداش عن علاقته بـ حلا شيحة مصداقية ومهنية.. مادلين طبر تشيد بموقع صدي البلد وتوجه الشكر لإدارته

اختفت الفنانة وفاء مكى عن الأعمال الفنية وجلسات التصوير التى تخضع لها الممثلات والمطربات بين الحين والآخر بعض الواقعة القضائية الشهيرة لها.

لفتت وفاء مكى الأنظار إليها بجلسة التصوير الجديدة حيث ظهرت بملامح صافية ووجه مشرق رغم تقدمها فى العمر واستعمال ميك اب بسيط 

وارتدت الفنانة وفاء مكي في جلسة التصوير الجديدة فستان سواريه ماكسي من اللون الأحمر وأكمام طويلة مزين ببعض الإكسسورات الفضية وتركت شعرها منسدلا 

وفى نفس جلسة التصوير قامت وفاء مكى بتغيير اللوك من سواريه لكلاسيك حيث ارتدت بلوزة ستان سواء أسفلها توب أبيض وقامت بلم شعرها 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة وفاء مكي عملية تكميم المعدة عمليات التكميم وفاء مكى وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني سوري يعلن ضبط كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون في البادية كانت معدة للتهريب

أفاد مصدر أمني سوري اليوم السبت بضبط الأجهزة المختصة كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة المعدة للتهريب إلى إحدى الدول المجاورة، من قبل التنظيمات الإرهابية في البادية السورية.

وأوضح المصدر نفسه أنه "من خلال المتابعة الأمنية والرصد الدقيق لتحركات الإرهابيين في منطقة البادية تمت مصادرة كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة أثناء محاولة تهريبها عبر منطقة التنف إلى إحدى دول الجوار، بالتنسيق مع مجموعات إرهابية أخرى متواجدة في منطقة الـ 55 الخاضعة لسيطرة القوات الأمريكية".

إقرأ المزيد سوريا.. إحباط تهريب كمية كبيرة من الكبتاغون في محافظة حلب

وأكد أن "الجهات المختصة ستواصل مهامها في ملاحقة التنظيمات الإرهابية، وستبقى العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن لإحباط الأعمال الإجرامية التي ترتكبها هذه التنظيمات".

وذكرت تقارير إعلامية رسمية سورية أكثر من مرة على امتداد السنتين الأخيرتين أن مدربين تابعين للقوات الأمريكية في سوريا أجروا تدريبات مكثفة على استخدام قواذف (آر بي جي) وصواريخ تحمل على الكتف لمجموعات إرهابية بينهم مقاتلون تابعون لتنظيم “داعش” قبل نقلهم إلى بادية تدمر لتنفيذ هجمات على مواقع للجيش السوري والمرافق الحيوية والتجمعات السكنية في عمق البادية السورية، إضافة لإحداث ممرات غير شرعية عبر الحدود لتهريب كميات متنوعة من المواد المخدرة إلى دول الجوار.

المصدر: سانا 

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بعد طرحها في مصر
  • لحظة وفاء من زوج لزوجته في الحج
  • مصدر أمني سوري يعلن ضبط كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون في البادية كانت معدة للتهريب
  • أخصائية توضح خصائص التغذية الصحية مع ارتفاع درجات الحرارة
  • استخراج فرشاة اسنان من معدة شاب عراقي ابتلعها بالخطأ
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • حقوق الأعمال هي أولوية لأوزبكستان الجديدة
  • عشبة طبيعية تساعدك على إنقاص الوزن بسهولة.. تناول كوبا على معدة فارغة
  • طرق صحية مفيدة لتعزيز صحة العظام عند الأطفال.. أبرزها فيتامين د
  • مكمّل غذائي شائع يحد من السلوك العدواني!