بوابة الوفد:
2024-06-12@04:30:38 GMT

إزالة إشغالات الباعة الجائلين بحي شرق أسيوط

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

تم القيام بحملة مكبرة لرفع كافة الاشغالات الموجودة في شارع الستين بحي شرق اسيوط، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط. وتم القيام بهذه الأعمال بإشراف عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس حي شرق اسيوط، بالاضافة الى تواجد سيد عباس وعاصم ابراهيم نائبي رئيس الحي.

تكفل قسم الأشغالات بإشراف على هذه العملية المهمة والتأكد من تنفيذها بشكل كامل وفعال، وتضمنت الأعمال رفع جميع العوائق والحواجز الموجودة في شارع الستين، وتوفير سهولة حركة المرور وتوسيع الطرق.

 

تهدف هذه الإجراءات إلى تحسين البنية التحتية للحي وتسهيل حركة المرور، مما يؤدي إلى تحسين جودة الحياة للسكان، كان لهذه التجهيزات الكبيرة أثر إيجابي على سلامة الطرق وتجاوب المرور في المنطقة، وزيادة تنافسية الحي من ناحية الاستثمارات العقارية والتجارية.

بالإضافة إلى ذلك، تعطي عملية رفع الاشغالات الموجودة في شارع الستين بحي شرق اسيوط نموذجًا جيدًا للتعاون بين السلطات المحلية والمجتمع المحلي في تحسين البنية التحتية.

 

في الختام، تعتبر هذه الإجراءات إنجازًا مهمًا في تحسين البنية التحتية لشارع الستين بحي شرق اسيوط، وتوفير بيئة آمنة ومريحة للسكان والزوار على حد سواء. 

ومن المتوقع أن يؤدي إلى تعزيز التنمية المستدامة في المنطقة وجعلها أكثر جاذبية للسكان والمستثمرين المحليين والأجانب على حد سواء.

حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات في شارع الستين بحي شرق اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وتم ضبط عملات أجنبية بلغت قيمتها 12 مليون جنيه.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لتوجيه حملات أمنيةً مكثفة لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

اقرأ أيضاًلـ 15 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بقضية فساد وزارة التجارة والصناعة

بدء النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات

مقالات مشابهة

  • مشروعات عمانية مُنعت من مزاولة نشاطها بالسيب
  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • محافظ أسيوط: إزالة تعديات الباعة الجائلين على الطريق والمدارس ببعض المراكز والأحياء
  • «طرق دبي» تنفذ حملة تفتيشية على 698 موقعاً لمتابعة إشغالات محرمات الطرق
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجار المخدرات بالقاهرة
  • أمانة جدة تصادر 300 كيلو من الخضروات والفواكه في حملات رقابية على الباعة الجائلين
  • انطلاق الجولة الثانية من مبادرة "حوارنا سلام" بأسيوط
  • انطلاق الجولة الثانية لمبادرة"حوارنا سلام"بأسيوط بعقد لقاءات وزيارات ميدانية لأماكن دينية وتاريخية
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة