المناطق_الرياض

علق المدير الفني لفريق الاتفاق، ستيفان جيرارد على فوز فريقه أمام الحزم، بثنائية دون رد، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وتمكن الاتفاق من تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي بعد عبور النصر في الجولة الأولى، ليتساوى بذلك في عدد النقاط مع الأهلي المتصدر بـ6 نقاط لكل منهما.

وقال جيرارد، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن الاتفاق أثبت قدرته على الاستمرارية، ولا بد من الاستعداد جيداً للمباراة المقبلة.

وأوضح، أنه طالب اللاعبين قبل المباراة بأن يكون الفريق منظماً دفاعياً أولاً، وبعد ذلك يلعب على التحولات الهجومية، وهو ما تم تطبيقه وسجل فريقه هدفين في شباك الحزم.

وأشار إلى أنه يجب أن يتحلى لاعبو الاتفاق بالشراسة أكثر في المباريات المقبلة، لافتاً أن المهم في بداية الدوري هو التركيز الكامل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاتفاق

إقرأ أيضاً:

ترامب ينفي أن يكون عنصريا.. ويقدم دليلا

قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، والمرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، إنه ليس "عنصريا"، وذلك في مقابلة إعلامية حديثة.

ودلل ترامب على ذلك بأن له الكثير من "الأصدقاء السود".

وقال ترامب لـ"سيمافور": "لدي الكثير من الأصدقاء السود، ولو كنت عنصريا لما كانوا أصدقائي".

وتعرض أكثر من مرة لانتقادات بسبب تعليقات بشأن الأمريكيين المتحدرين من أصول أفريقية اعتبرت عنصرية من قبل الديموقراطيين والجمهوريين.

فقد لمح في نهاية شباط/فبراير إلى أن متاعبه القضائية جعلته مرشحا يحظى بتأييد أكبر لدى الناخبين السود.



وقال آنذاك "يقول الكثير من الناس إن السود يحبونني لأنهم عانوا كثيرا وتعرضوا للتمييز، ويعتبرونني شخصا تعرض للتمييز".

وقال ترامب أيضا عن صورته الشهيرة المعتمدة لدى القضاء، "هل تعلم من اعتمدها أكثر من أي شخص آخر؟ السكان السود، أمر لا يصدق".



كثير من هذه التصريحات واجهت انتقادات باعتبارها تقارن بشكل مسيء بين المتحدرين من أصول افريقية والجريمة.

كما أن الرئيس الديموقراطي جو بايدن، منافس ترامب في انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر، وصف آنذاك هذه التعليقات بانها "عنصرية".

في سياق آخر، تجاوز عدد متابعي حساب ترامب على تطبيق تيك توك حاجزالمليونين وذلك في غضون ساعات من انضمامه إلى منصة التواصل الاجتماعي التي حاول حظرها عندما كان رئيسا لأسباب تتعلق بالأمن القومي.

ومن شأن هذه الخطوة التي اتخذها ترامب أن تساعده في الوصول إلى الناخبين الشبان خلال محاولته الثالثة للفوز بالرئاسة.

ويخوض ترامب سباقا محتدما مع الرئيس الديمقراطي جو بايدن قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من تشرين الأول/ نوفمبر .

وتملك حملة بايدن الانتخابية حسابا بالفعل على تيك توك ويصل عدد متابعيها إلى 336 ألفا، وذلك على الرغم من توقيع بايدن مشروع قانون من شأنه حظر التطبيق إذا لم تسحب شركة بايت دانس الصينية المالكة للتطبيق استثماراتها منه. ويستخدم نحو 170 مليون أمريكي التطبيق.



ونشر ترامب مقطا مصورا على حسابه على تيك توك وحصل على أكثر من 34 مليون مشاهدة. وظهر ترامب في المقطع وهو يحيي الجماهير في مباراة ضمن بطولة في رياضة فنون القتال في نيوارك بولاية نيوجيرزي.

وقال ستيفن تشيونج، المتحدث باسم حملة ترامب إن الحملة لن تترك جبهة إلا وستطرقها للتنافس وذلك في إطار جهودها للتواصل مع الناخبين الشبان.

ومنعت المحاكم محاولة ترامب في 2020 لحظر تيك توك عندما كان رئيسا.

ولترامب وجود نشط بالفعل على منصات أخرى للتواصل الاجتماعي إذ يوجد لديه أكثر من 87 مليون متابع على إكس وما يتخطى السبعة ملايين على منصته الخاصة (تروث سوشيال) التي ينشر عليها بصفة شبه يومية.

مقالات مشابهة

  • ترامب ينفي أن يكون عنصريا.. ويقدم دليلا
  • موعد مباراة منتخب ايطاليا المقبلة في يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • جيرارد يحدد صفقات الاتفاق
  • موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة
  • توني كروس يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر المقبلة باليورو
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز علي سيراميكا كليوباترا
  • بدون أية هزيمة.. الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة الاحترافية للمرة 13 في تاريخه
  • الإصابة تمنع لابورت من المشاركة في الجولة الأولى بيورو 2024