تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالته بشكل جماعي، قبل ساعات من الآن، بعد الأزمات التي توالت على رأس المجلس بالكامل في فترة زمينة وجيزة، خاصةً بعد رحيل مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة المعزول من منصبه.

أعضاء مجلس إدارة الزمالك المستقيلين

وكان مجلس إدارة الزمالك تم انتخابه في فبراير 2022، والذي تكون من:

 

مرتضى منصور - رئيس مجلس الإدارة.

مصطفى هدهود - نائب الرئيس.خالد لطيف - أمين الصندوق.جمال عبد الحميد وأحمد مرتضي منصور وعلاء الدين ناجي وعلاء مقلد ومريم نصحي وسليمان وهدان - أعضاء فوق السن.بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس - أعضاء تحت السن. عاجل.. أحمد مرتضى منصور يعلن رسميًا استقالته من مجلس إدارة نادي الزمالك عاجل.. مجلس إدارة الزمالك يتقدمون باستقالات جماعية

وتمت استقالة جميع أعضاء مجلس الإدارة، ومن قبلهم تم عزل مرتضى منصور بحكم قضائي بسبب أكثر من قضية جنائية، بجانب وسبقه مصطفى هدهود الذي استقال بعد شهرين فقط من انتخابه.

اللجنة التي تدير الزمالك

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك، ستكون مكونة من مدير النشاط الرياضي، والمدير المالي، والمدير الإداري للنادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مرتضى منصور مجلس إدارة نادي الزمالك استقالة مجلس إدارة الزمالك نادی الزمالک مرتضى منصور مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم

قرر الدولي البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مغادرة النادي خلال الفترة الحالية وعدم استكمال الموسم مع الفريق، بسبب استبعاده المستمر لأسباب فنية من المشاركة في المباريات المحلية والقارية.

سامسون أكينيولا يرحل عن الزمالك

أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن سامسون أكينيولا لن يكمل الموسم الحالي مع الفريق. وأوضح أن اللاعب أبلغ مسئولي النادي برغبته في فسخ التعاقد بالتراضي، بهدف الانتقال إلى نادي جديد مع بداية الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأشار المصدر إلى أن قرار سامسون أكينيولا جاء بناءً على تأكيدات من المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، بعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة، نظرًا لعدم اعتماده عليه في التشكيلة الفنية بشكل مستمر.

يستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة دوري Nile للمحترفين، والتي ستقام على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة