في إطار الجهود المستمرة لتحقيق الانضباط المروري وضبط المخالفين، قامت إدارة مرور الوادي الجديد، بتنفيذ توجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، باستكشاف ومعالجة المخالفات المرورية في المنطقة. وتأتي هذه الجهود في إطار الحرص الدائم على حفظ سلامة المواطنين وحماية أرواحهم.

خلال الاسبوع الماضي، شهدت حملات إدارة مرور الوادي الجديد نجاحًا ملموسًا حيث تم ضبط 129 مركبة مخالفة.

وتنوعت المخالفات التي تم ضبطها وشملت قيادة المركبات بدون تصريح أو رخصة قانونية، وتجاوز السرعة المحددة، وعدم احترام إشارات المرور، بالإضافة إلى العديد من المخالفات الأخرى المتعلقة بسلوك قائدي المركبات على الطرق العامة.

كما تم حجز 78 متهم من سائقي المركبات غير المرخصة، وقد تم استدعاؤهم للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم. وفي إطار التصدي للمخالفات وفرض الانضباط المروري، تم سحب 272 رخصة قيادة.

تأتي هذه الحملات المرورية المكثفة تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الذي يولي أهمية بالغة للسلامة المرورية وضبط المخالفين. وتعد هذه الإجراءات جزءًا من الجهود الرامية إلى توفير بيئة آمنة للطرق في المنطقة، والتي تعزز من رغبة الأشخاص في احترام قوانين المرور وتعزيز ثقافة السلامة على الطرق.

إدارة مرور الوادي الجديد تستمر في تنفيذ حملاتها المرورية المستمرة بهدف تحقيق الانضباط المروري وحماية الأرواح. وتهيب بجميع السائقين بضرورة التقيد بالقوانين والتعليمات المرورية، والامتناع عن ارتكاب المخالفات التي تضعف من السلامة المرورية وتهدد حياة المواطنين.

حملة مرورية مكبرة تضيط 129 مركبة مخالفة وسحب 272 رخصة بالوادي الجديد حملة مرورية مكبرة تضيط 129 مركبة مخالفة وسحب 272 رخصة بالوادي الجديد حملة مرورية مكبرة تضيط 129 مركبة مخالفة وسحب 272 رخصة بالوادي الجديد حملة مرورية مكبرة تضيط 129 مركبة مخالفة وسحب 272 رخصة بالوادي الجديد حملة مرورية مكبرة تضيط 129 مركبة مخالفة وسحب 272 رخصة بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد المرور محافظ الوادي محافظة الوادي الجديد الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية السعودية تضبط 18 مخالفة لحج بدون تصريح

ضبطت وزارة الداخلية السعودية، بمداخل العاصمة المقدسة (18) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج (الحج بلا تصريح)، وهم وافد ومواطن خليجي و(16) مواطنًا، لنقلهم (91) مخالفًا، وذلك يوم 7/ 12/ 1445 هـ الموافق 13/ 6/ 2024 م.

السعودية تنهي جاهزية مسجد الخيف بمشعر منى لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وزارة الصحة السعودية تتيح الاستشارات الطبية عن بعد للحجاج

وقال الوزارة عبر حسابها على منصة أكس: أصدرت اللجان الإدارية الموسمية بالمديرية العامة للجوازات بحقهم (18) قرارًا إداريًا، تضمنت: عقوبة السجن لمدة (15) يومًا لكل ناقل، وغرامة مالية قدرها (10,000) ريال، وتتعدد الغرامة بتعدد كل مخالف يتم نقله، والتشهير بهم، وترحيل الناقلين من الوافدين مع منعهم من دخول المملكة وفقًا للمدد المحددة نظامًا بعد تنفيذ العقوبة، والمطالبة بمصادرة مركبتين مستخدمتين في النقل قضائيًا.

 

ودعت وزارة الداخلية جميع المواطنين والوافدين إلى التقيد والالتزام بأنظمة وتعليمات الحج؛ لينعم ضيوف الرحمن في أداء نسكهم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة.

مقالات مشابهة

  • حريق ضخم يلتهم مزارع النخيل بالوادي الجديد
  • صور| نشوب حريقين في مزارع نخيل وحظائر ماشية بالوادي الجديد
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة
  • رادار المرور يلتقط 1016 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • وزارة الداخلية السعودية تضبط 18 مخالفة لحج بدون تصريح
  • انسياب مروري في شوارع القاهرة الكبرى
  • رادار المرور يلتقط 1186 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • لتحقيق الانضباط .. حملات مرورية مكبرة بالعاصمة