بوابة الوفد:
2024-09-22@13:40:25 GMT

بيلنجهام يكشف سر سعادته

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

كشف الإنجليزي الدولي الشاب جود بيلنجهام عن سر سعادته البالغة بعد مساهمته في الريمونتادا التي حققها فريقه ريال مدريد أمام مضيفه ألميريا .

وكان الملكي قد قلب تأخره بهدف إلى فوز مثير بثلاثية في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال بيلنجهام في تصريحات تليفزيونية: أحببت الريمونتادا ونضال الفريق، تعاني فرق كثيرة عندما تستقبل هدفاً مبكراً، لكن نحن لا، واصلنا اللعب بشكل جيد ولم يسيطر علينا الذعر، في نهاية المطاف، يمكننا القول إنها كانت مباراة مريحة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، فيما يحتل ألميريا المركز العشرين والأخير بدون رصيد من النقاط.

وأضاف بيلنجهام: شاهدت انتفاضات ريال مدريد مرات عديدة على شاشة التلفزيون، أتذكر أني قلت لنفسي لن يتمكنوا من ذلك، لكنهم انتفضوا. الآن، أنا هنا، أعيش هذه التجربة، هناك الكثير من الصفاء والهدوء ولا نفكر في الهزيمة أبداً، نظرت إلى وجوه زملائي في الفريق ولم يكن الذعر يعلوها، حققنا الريمونتادا بفضل خبرتهم.

وقال: أنا سعيد للغاية، لكن الشيء الأكثر أهمية هو اللعب بشكل جيد والمساهمة، أعرف أن زملائي سيبحثون عني في الملعب، لكن الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف، أنا سعيد بالأهداف وبمساعدة الفريق على الفوز، ولكن عليّ العمل على جميع الجوانب.

وقال: أنا أفضل كلاعب بعشر مرات مقارنة بالموسم الماضي. أنا سعيد للغاية مع هؤلاء اللاعبين وأتعلم كل يوم، المستوى هنا رفيع للغاية وأنا مثل الإسفنج أحاول استيعاب كل شيء من زملائي، وبفضل ذلك بدأت الموسم بشكل جيد، عليّ الاستمرار في مساعدة الفريق، أمامنا مباريات كثيرة وسأواصل العمل.

وقال: أتمنى أن يستمتعوا بطريقتي في اللعب، أحب اللعب من أجلهم هذا مهم، على هامش النتيجة، يجب إظهار مودتنا لهم، إذا كانوا سعداء، فنحن جميعاً سعداء، أنا سعيد بالاستقبال وأريد مواصلة نشر السعادة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنا سعید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من كرونسلاف يورتشيتش بعد تأهل بيراميدز لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز على الجيش الرواندي وحجز مكانه في دور المجموعات من دوري الأبطال، مؤكدا على أن المباراة كانت صعبة للغاية بعدما نجح الضيف في تسجيل هدف مبكر، جعل الأمور أكثر صعوبة، ولكنه فخور بردة فعل اللاعبين والعودة مرة أخرى بكل قوة والتعادل وتسجيل ٣ أهداف والتأهل للدور المقبل.

ماذا قال مدرب بيراميدز بعد التأهل؟

شدد المدرب على أنه منذ توليه المهمة قبل ٨ أشهر، والإدارة برئاسة المهندس ممدوح عيد يدعمونه بكل قوة، والجهاز الفني واللاعبون يقدمون كل شيء، وهو ما كان نتاج النتائج الرائعة والمنافسة على الدوري حتى النهاية، وكذلك الفوز بلقب كأس مصر، ودعم الإدارة يمنحه دفعة معنوية أخرى لبدء موسم قوي يعمل فيه على المنافسة مجددا على كل البطولات التي يشارك فيها الفريق.

خليل البلوشي: الأهلي نجح في تنظيم احتفالية رائعة بعد التتويج بلقب الدوري مروان عطية: خضنا موسمًا صعبًا وشاقًّا.. ونجحنا في إسعاد الجماهير

وعبر المدير الفني عن سعادته الكبيرة بالدعم المقدم في ملف التعاقدات ووجود عناصر جديدة بدأت تشارك في بعض الدقائق وتحتاج للتجانس فقط وستظهر بصورة أفضل في الفترة المقبلة مع المعسكر الذي سيقام مستقبلا.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإسرائيلي يكشف سبب تجمع قادة حزب الله الذين تم اغتيالهم
  • وسام أبو علي: التتويج بلقب الدوري يعكس مجهود شاق طوال الموسم
  • عاجل.. أول تعليق من كرونسلاف يورتشيتش بعد تأهل بيراميدز لمجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • كولر: لا توجد أزمة مع لاعبي الأهلي.. والدوري خير دليل
  • اختراق أجهزة "البيجر" في لبنان يكشف الجانب المظلم في سلاسل التوريد من آسيا
  • مصدر يكشف عن عرض أمريكي للحوثيين عبر وسطاء إقليميين لوقف هجماتهم البحرية
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • الفريق العطا: مخطط إستهداف السودان يقوم على الاستيلاء على الأراضي
  • زيلينسكي يكشف جانبا من خطة النصر في أوكرانيا
  • الخارجية الأمريكية: الوضع خطير للغاية