يستعد الفنان محمد شاهين بإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، وذلك شارك "شاهين" جمهوره بالبوستر الدعائي للحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

 وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:"سعيد بتواجدي معاكم في event Coca-Cola egypt في بورتو جولف مارينا هنولع الدنيا السنة دي".


 

وفورا من مشاركة المنشور نال إعجاب الكثير من الجمهور متمنين له النجاح والتوفيق. 
 

محمد شاهين ونجاح غير مسبوق في لون باهت

وفي وقت سابق، احتفل الفنان محمد شاهين بوصول أغنية “لون باهت” نحو مليوني مشاهدة وذلك شارك "شاهين" جمهوره بصورة من بوستر الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام.

وأرفق البوستر تعليقا قائلًا: “أنا بحب الأغنية دي شكرا لكي من كل قلبي”.

 

وأضاف: “استنوا الجديد بأمر الله  قريب ربنا يخليكم ليا”.

 

تفاصيل أغنية لون باهت 
 

وأغنية لون باهت من كلمات محمد الشافعي، ألحان اسلام رفعت، توزيع اسلام رفعت، تسجيل ومكس ماهر صلاح، جيتارات مصطفي أصلان، تأليف وتريات: اسلام رفعت.

 

وتأتي كلمات الأغنية: دايما زعلان وكأنك كاره أيامك، جواك أحزان ومحدش حاسس أحزانك، أيام وخلاص بتعيشها ومش حاسس حاجة، ملقتش أمان نفسك تلاقيه، بتدمع ليه والدنيا في عينك لون باهت. 

 

آخر أعمال محمد شاهين
والجدير بالذكر آخر أعمال محمد شاهين أغنية رصيد الستر الذي تصدرت الترند فور نزولها.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد شاهين الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024

قال كريستيان فيسماير رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم السبت إنه لن يتم السماح لمنتخب النمسا باستخدام الأغنية التي قدمها للاحتفال بأهدافه خلال بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

وتسببت الأغنية التي قام بتأليفها الإيطالي جيجي داجوستينو في توتر الأجواء داخل ألمانيا، حيث رددت مجموعة من الحشود هتافات يمينية متطرفة على موسيقى الأغنية التي يعود تاريخها إلى عقود من الزمن.

وعلق الاتحاد النمساوي لكرة القدم في بيان رسمي بالقول "نؤكد بكل وضوح أننا نعزز التسامح والتنوع والتكامل والتعايش المحترم في كل المجالات بالمجتمع".

وأشار البيان "وبعد سوء استخدام الأغنية في الأحداث الأخيرة، لن يتم تشغيلها في المباريات الدولية".

وأوضحت بوابة "بروفيل" الإخبارية إن منتخب النمسا يستخدم هذه الأغنية في احتفالاته بالانتصارات الكبرى عقب إطلاق صافرة النهاية.

وأدرج الاتحاد النمساوي لكرة القدم هذه الأغنية ضمن قائمة الأغاني التي قدمها للاتحاد الأوروبي (يويفا) في مارس الماضي، لكن الاتحاد الأوروبي أبلغ نظيره النمساوي قبل أيام بأنه لن يتم تشغيل هذه الأغنية.

ويتم استخدام أغنية واحدة للأهداف لكل منتخب، لكن يمكن اقتراح أغاني أخرى لإشعال حماس الجماهير أثناء الإحماء وبعد المباريات.

وانتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن ترديد هتافات عنصرية بهذه الأغنية مما أثار الاستياء العام في ألمانيا، وبدأت الشرطة المحلية في عدة ولايات ألمانية تحقيقات جنائية للكشف عن المتورطين في التحريض على الكراهية.

وتقام بطولة أمم أوروبا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو المقبل، ويبدأ منتخب النمسا مشواره بمواجهة صعبة ضد فرنسا في يوم 17 يونيو.

مقالات مشابهة

  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • خاص.. جو أشقر يكشف لـ "الفجر الفني عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • حظر أغنية احتفال منتخب النمسا بأهدافه في يورو 2024
  • دنيا بطمة تطلق أغنية من داخل السجن
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • عاجل.. اسلام التركي ينعي النجم محمود الليثي والنجم حماده الليثي في وفاه والدته