موقع 24:
2024-06-13@06:41:29 GMT

عمر خيرت ينسحب من حفل موسيقي

تاريخ النشر: 23rd, August 2023 GMT

عمر خيرت ينسحب من حفل موسيقي

انسحب الموسيقار المصري، عمر خيرت، من حفل موسيقي، كان مقرراً أمس الثلاثاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، محيلاً ذلك إلى "سوء التنظيم".

ونشرت صفحة الموسيقار الرسمية عبر فيسبوك اعتذاراً لجمهوره جاء فيه "يعلن الموسيقار عمر خيرت انسحابه من الحفل الذي كان مزمعاً إقامته في فندق كمبنسكي، نظراً لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة، وعدم احترامها له ولجمهوره.

ويعتذر الموسيقار لجمهوره عما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية".


وشهد الحفل اكتظاظاً الجمهور، وامتدت الصفوف لمسافات طويلة أمام القاعة قبل الوصول للمقاعد المخصصة، التى لم تكن كافية.
واشتكى حاضرون من تدني مستوى التنظيم، إذ أظهر الرسم الموضح على الصفحة المخصصة للحجز أن القاعة مدرّجة، لكنهم وجدوا صفوفاً متساوية ممتدة بعرض القاعة التي لا تستوعب ألف فرد.
ويواصل عمر خيرت إقامة حفلاته الموسيقية، إذ يقدم حفلاً ضمن فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في 7 سبتمبر (أيلول) المقبل، بعد الحفل الكبير الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان العلمين الشهر الجاري.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني عمر خيرت عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

محمود الجارحي يكتب: سفاح التجمع.. على أعتاب حبل المشنقة

يمثل غدا الأربعاء سفاح التجمع.. داخل قفص الاتهام، على خلفية قتل 3 سيدات بطريقة بشعة، والتمثيل بأجسادهن قبل التخلص منهن في طرق صحراوية، بمحافظات القاهرة - الإسماعيلية - بورسعيد، وكشف المتهم كريم محمد مسلم المعروف بـ«سفاح التجمع»، عن تفاصيل جرائمه ودوافعها أثناء مثوله أمام اللواء مازن صبرى مساعد وزير لقطاع أمن بورسعيد، وكررها أمام محقق النيابة.

كريم محمد الذي يبلغ من العمر 37 عاما، نسبت إليه النيابة العامة، تهمة إزهاق أرواح 3 سيدات، وكانت ضحيته الأولى فتاة تدعى نورا في العشرين من عمرها، قتلها في منتصف شهر نوفمبر الماضي، ووضع جثتها في «شنطة»، وألقى بها في منطق التجمع الأول بمحافظة القاهرة، والضحية الثانية سيدة تدعى رحمة، أنهى حياتها في منتصف شهر أبريل الماضي، وتخلص من الجثة بمنطقة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، والضحية الثالثة تدعى أميرة، تخلص منها في منتصف مايو الماضي، وألقى جثتها قرب محور 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد، وجميع الجرائم بنفس الطريقة، قام بإعطائهن مخدر الآيس، وقتلهن خنقا داخل غرفة في شقته بالتجمع الخامس، ومثل بأجسادهن وارتكب أفعالا بشعة بعد إزهاق أرواحهن.

يمثل سفاح التجمع غدا.. أمام جنايات القطامية، بمحكمة التجمع الخامس.. وتعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي.

فى تمام الساعة العاشرة من صباح غد الأربعاء.. يظهر سفاح التجمع داخل قفص الاتهام.. يظهر للمرة الأولى بعد ضبطه والكشف عن جرائمه.. يظهر السفاح داخل القاعة.. والجميع في انتظار ماذا يقول المتهم، في انتظار الكشف عن دوافع الجرائم أمام هيئة المحكمة.

وفي القاعة.. تجد أهالي الضحايا وسط الحضور.. تجد أرواح الضحايا حاضرة تخاطب المحكمة وتكشف عن تفاصيل الألم التي لحق بأجسادهن.. أرواحهن حاضرة في ساحة الحق والعدل.. تقول لك يا سيدي.. هل تسمح لنا بـ«الكلام».. نعم نحن ضحايا سفاح التجمع.. الآن يا سيدي.. تسمع صراخاتنا داخل القاعة.. نريد أن نطمئن الأهل والأبناء.. نريد القصاص من المتهم لما فعله من جرم وأساء لنا.

سيدي.. أنت الآن تجلس على هذه المنصة.. أنظر داخل القاعة.. تجد الحزن يخيم عليها.. من هول الوقائع والجرائم التي ارتكبها المتهم في حقنا.

سيدي.. المتهم لم يرحم ضعفنا.. سيدي قد ترى أن طريقة قتل المتهم لنا خنقا.. هي أقل قسوة من طرق قتل أخرى.. ولكن دعنا نؤكد لك يا سيدي.. أن ما فعله المتهم بأجسادنا ونحن بين يدي الله.. كان أكثر وحشية.. كشف عن غلظة قلبه.. ما فعله المتهم تجاوز حدود الطبيعة البشرية.

سيدي.. عزاؤنا الوحيد أن يصدر حكمك العادل ليقتص من المتهم.. سيدي أنظار المجتمع كله تتطلع إلى منصتكم وتنتظر حكمها العادل غدا.

مقالات مشابهة

  • بعد بلعيد.. الزمالك"ينسحب" من صفقة الأهلي الثانية
  • حسين الجسمي يحيي حفلين غنائيين في عيد الأضحى.. تفاصيل
  • عزيز الشافعي يوجه رسالة لجمهوره بعد تكريمه في فرنسا
  • محمود الجارحي يكتب: سفاح التجمع.. على أعتاب حبل المشنقة
  • تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي
  • «علقة سخنة في الفرح».. فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • بحضور رسمي ومجتمعي.. اختتام الأنشطة والدورات الصيفية في مديرية حيدان بصعدة
  • سنوات الانتظار القاسية.. الموصل من قبضة الارهاب الى مطرقة الفساد
  • هل صنع التنظيم الكيزاني الحرب انتقاما من شعبنا وثورته؟