شفق نيوز/ حقق رواد العراق في لعبة التنس المركز الأول في مدينة إنطاليا الدولية، يوم الأربعاء، وانطلقت في تركيا بمشاركة واسعة للاعبين مثلوا مختلف دول العالم.

ومثّل العراق في هذه البطولة النائب الأول لرئيس اتحاد التنس العراقي، وريا عبد القادر، الذي تمكن من إحراز المركز الأول.

وقال عبد القادر لوكالة شفق نيوز "تمكنت من تحقيق فوز صعب في أولى مبارياتي التي خضتها في البطولة، على اللاعب التركي طارق فرنجي بمجموعتين مقابل لا شيء، علماً أن فرنجي يعد المصنف الأول في البطولة".

وأضاف "لقد تمكنت من تحقيق الفوز في اللقاء الثاني على اللاعب الأذربيجاني الشين رحيموف بمجموعتين مقابل لا شيء، وفي المباراة النهائية واجهت اللاعب الألماني أدوفون لانغسدروف، حيث تمكنت من تحقيق الفوز عليه بمجموعتين مقابل لا شيء لأتوج بلقب البطولة".

وتابع عبد القادر "وفي منافسات الزوجي المختلط بين لاعبي البلدان المشاركة، تمكنت أنا وزميلي الأذربيحاني الشين رحيموف من تحقيق الفوز على الثنائي التركي آميد أكسوي، والألماني ستيفان أولبريك بمجموعتين مقابل لا شيء، لنتأهل للمباراة النهائية".

وبين أن "الجولة الثانية من البطولة ستنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، على ملاعب تنس فندق روبيسون گلاب في مدينة إنطاليا التركية".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد بطولة دولية تنس العراق من تحقیق

إقرأ أيضاً:

المسيري يفوز على بلاك هورس في افتتاح دوري الميني فوتبول بالإسكندرية

انطلق دوري اتحاد الميني فوتبول بالإسكندرية، وكانت أول لقاءات الدوري بين فريقي مركز شباب الشهيد محمد علي المسيري ونادي بلاك هورس مواليد 2014-2013، وحقق شباب المسيري الفوز الأول له في المباراة الافتتاحية بهدفين مقابل لا شيء بقيادة محمد فتحي، رئيس قطاع الكرة بشباب المسيري، ومصطفى درويش، مدير فني، وإداري الفريق رمضان الروبي. 

توفير الإمكانيات 

يقول المهندس أحمد حسن خير الله، رئيس مجلس إدارة مركز شباب المسيري، لـ«الوطن» إن فريق المركز مواليد 2013-2014 استعد جيداً لدوري اتحاد الميني فوتبول لأننا لدينا طموح الفوز بالبطولة ويتم توفير كل الإمكانيات للجهاز الفني والإداري للوصول إلى نهائي البطولة والحصول عليها ويتم تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق هذا الهدف الذي يسعى مجلس الإدارة إليه كما ننافس على جميع البطولات التي يشارك فيها مركز شباب الشهيد محمد على المسيرى.

طموح الفوز بالبطولة 

ويضيف حمادة الروبي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فرق كرة القدم بمركز شباب المسيري، إن المركز يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين والموهوبين في فنون كرة القدم، ما يؤهلهم للوصول للنهائيات وكانت البداية بالفوز على فريق بلاك هورس وهو من الفرق القوية ولكننا نملك مجموعة لاعبين يمتلكون الموهبة والطموح للفوز بالبطولات.

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة 3) .. نهضة الزمامرة يفوز على مضيفه حسنية أكادير (1-0)
  • عيسى أبوالعلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف
  • فريق «Rehydro» بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات 2024
  • فريق "Rehydro" بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات
  • فريق من هندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج
  • البطولة: المغرب التطواني يفشل في تحقيق الانتصار مجددا عقب تعادله مع المغرب الفاسي
  • البطولة الدولية للسلة: الوحدة يتحدى «بشاير عُمان» والمنتخب يواجه «كرخ العراق»
  • المسيري يفوز على بلاك هورس في افتتاح دوري الميني فوتبول بالإسكندرية
  • إنزاجي على أعتاب تحقيق رقم تاريخي في ديربي ميلان
  • فوز فريق Magic AI بالمركز الأول في مسابقة TCS Sustainathon السعودية 2024