تم البدء في إنشاء المسطح الأخضر في المحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة بمدينة ديروط فى أسيوط، وذلك بناءً على تعليمات محمود نجار عطا، رئيس مركز ومدينة ديروط، وبتوجيه من المحاسب حسين نمر حسين رئيس الوحدة المحلية بدشلوط. تمت مراقبة العملية من قبل هلال عبد الحميد دسوقى، سكرتير الوحدة المحلية بدشلوط، وكان أيضًا حضور أشرف عبد الحميد، مدير المحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة.

تهدف هذه الخطوة إلى تحسين الحالة البيئية في المنطقة وتعزيز جهود إدارة المخلفات الصلبة. ومن المتوقع أن يؤدي إنشاء المسطح الأخضر إلى تحسين جودة الهواء وتنظيم التصرف في المخلفات.

تعتبر المحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة من أهم المرافق البيئية في المنطقة، حيث تعمل على جمع وتخزين المخلفات الصلبة ومعالجتها بالطرق البيئية المناسبة. ومع وجود المسطح الأخضر الجديد، ستزيد قدرة المحطة على معالجة المخلفات وتخزينها بطريقة أكثر فعالية.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسانًا كبيرًا من قبل سكان المنطقة، حيث يعتقدون أنها ستساهم في تحسين البيئة المحيطة وتخفيف التلوث. كما يتوقعون أن يؤدي العمل على تحسين جودة الهواء إلى تحسين صحة ورفاهية السكان المحليين.

وتأمل الوحدة المحلية أن يتم الانتهاء من إنشاء المسطح الأخضر في أقرب وقت ممكن، وأن يكون لديه تأثير إيجابي كبير على البيئة المحلية. كما تعكف على دراسة المزيد من المشاريع البيئية المحتملة في المنطقة بهدف تحسين البيئة والحد من التلوث.

رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط رى المسطح الاخضر بالمحطة الوسيطة للمخلفات الصلبة في دشلوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

"يونيسف" تجدد التزامها بتحسين مستوى التعليم لجميع الأطفال داخل إفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جددت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" التزامها بضمان تحسين جودة التعليم لجميع الأطفال داخل إفريقيا، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل الإفريقي.

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتب (يونيسف) في أديس أبابا،  حيث أشارت إلى أهمية العام الجاري كعام للنهوض بالتعليم في القارة الإفريقية، ودعت الحكومات والشركاء داخل وخارج القارة لإعطاء الأولوية للتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة وتنظيم فعاليات توعوية لدعم تحسين جودة التعليم.

وأكدت "يونيسف" التزامها الدائم بمعالجة العقبات التي تعيق الوصول إلى التعليم في إفريقيا، وأنها تعمل بجدية من خلال شراكات استراتيجية لكسر هذه الحواجز وتعزيز الشمولية والعدالة الاجتماعية.

كما جددت التزامها بتحقيق التعليم اللائق والجيد لكافة الأطفال في إثيوبيا، بغض النظر عن الظروف المحيطة بهم.

وأكد ممثل "يونيسف" في إثيوبيا، أبو بكر كامبو، أن التعليم هو حق أساسي للأطفال وحجر الزاوية لتحقيق تنمية شاملة، مشددًا على أنه مفتاح لفرص لا حدود لها لبناء مستقبل مشرق للأطفال.
 

مقالات مشابهة

  • محاولة لفهم كارثة المجاعة
  • تقنية جديدة قد تطيل عمر بطاريات أجهزة أبل 100 مرة
  • اكتشاف تقنية جديدة تطيل عمر بطاريات أجهزة أبل 100 مرة
  • معهد بحوث الإلكترونيات يوقع شراكة مع باتريسيكل لإعادة التدوير للمخلفات الإلكترونية
  • ميسي: مباراة السعودية كانت أصعب مباراة
  • ماذا حققت محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بعد عام من افتتاحها؟
  • استمرار العمل بمشروع محطة حقن حي السلام ببنغازي
  • موعد مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة بعد الخسارة أمام الأهلي
  • "يونيسف" تجدد التزامها بتحسين مستوى التعليم لجميع الأطفال داخل إفريقيا
  • كيف يحافظ رواد المحطة الفضائية الدولية على صحة عضلاتهم؟