أبدى الفنان المصري كريم فهمي استياءه واستغرابه الشديدين، لعدم حصول النجمة المصرية ريهام عبدالغفور على أي جائزة من جوائز مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيمت دورته الثانية، أول أمس الخميس، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر.

وكتب فهمي منشوراً استنكر فيه عدم تكريم ريهام في هذا المهرجان، رغم تقديمها عدة أعمال فنية خلال عام 2023، سواء في موسم دراما رمضان أو خارجه، وأبرزها مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي شاركها فيها كريم البطولة، ومسلسل "رشيد" مع محمد ممدوح، و"وش وضهر" مع إياد نصار، و"الأصلي" مع منال سلامة وإيهاب فهمي.

وقال فهمي في منشوره: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم.. ديه عملت سيزون ولا محمد صلاح"، وسط تفاعل الجمهور مع منشوره، الذين وصفوا ريهام نفسها بالجائزة، وأنها ليست بحاجة إلى حصدها جوائز، فيما أبدى البعض الآخر انزعاجه من الأمر ذاته، ومن بين التعليقات: "فعلاً ريهام جميلة وتستاهل بجد بارعة في أدوارها والمفروض كانت اتكرمت أحسن ممثلة"، "فعلاً أحسن ممثلة في مصر".


وكانت الفنانة منى زكي، استحوذت على هذا اللقب بجدارة في مهرجان القاهرة للدراما، فقد حازت على جائزتي أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، بالإضافة إلى جائزة الجمهور لأفضل ممثلة عن استفتاء وتصويت الجمهور، كما حظي مسلسلها على جائزة أفضل مسلسل، أما "جعفر العمدة" فحاز على جائزة أفضل مسلسل عن تصويت الجمهور.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ريهام عبدالغفور

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي تفوز بجائزة “Ostar” العالمية ضمن فئة أفضل المشاريع 2023

حصلت بلدية مدينة أبوظبي على جائزة “Ostar” العالمية للأعمال المتميزة ضمن فئة أفضل المشاريع للعام 2023، من خلال حصول مشروع “نور أبوظبي” بمرحلتيه الأولى والثانية على تصنيف مستوى النخبة – “Elite Level” ، فيما حصل مشروع استخدام المطاط المُعاد تدويره في الخلطات الإسفلتية للطرق على تصنيف المستوى الماسي “Diamond Level”.

وكرم سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أعضاء فريق العمل ، تقديراً لجهودهم واحترافيتهم، وحرصهم على تقديم المشروعين الرائدين بأفضل صورة مما أهل البلدية لحصد هذه الجائزة العالمية، التي تضاف إلى سجل إنجازاتها وجوائزها المحلية والإقليمية والعالمية.

وتُعد جائزة “Ostar” من أشهر الجوائز العالمية في مجال المشاريع المبتكرة، والمؤسسات الرائدة، والمبادرات والمشاريع الناشئة، والإبداع التقني والتكنولوجي، وغيرها من المجالات، وهي جائزة عالمية سنوية، تضم أفضل الخبراء العالميين في مجال إدارة المعرفة والابتكار، وتتنافس على جوائزها العديد من المؤسسات والشركات الرائدة من مختلف أنحاء العالم.وام


مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية في حياة أحمد بدير
  • بلدية أبوظبي تفوز بجائزة «Ostar» العالمية
  • بلدية أبوظبي تفوز بجائزة Ostar العالمية ضمن فئة أفضل المشاريع 2023
  • بلدية أبوظبي تفوز بجائزة “Ostar” العالمية ضمن فئة أفضل المشاريع 2023
  • أحمد فهمي عن فيلم عصابة الماكس: المنافسة القوية في صالح الجمهور
  • هبة صلاح أستاذة مصرية تفوز بجائزة التميز لأفضل امرأة عربية إفريقية
  • ديبيكا بادكون تُظهر ملامح حملها في أحدث ظهور (صور)
  • أحمد فهمي يكشف حقيقة ظهوره في مسلسل «سفاح التجمع»
  • محمد صلاح آدم يوضح سبب تقديمه مسرحية بعد أيام من وفاة والده (صور)
  • محمد صلاح يكشف سبب تقديمه مسرحية بعد وفاة والده بأيام