الوطن:
2024-06-16@09:12:37 GMT

بدء تلقي طلبات وظائف المهندسين بمحافظة الجيزة اليوم

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

بدء تلقي طلبات وظائف المهندسين بمحافظة الجيزة اليوم

تبدء محافظة الجيزة، اليوم الأحد ولمدة شهر، في استقبال طلبات المتقدمين الراغبين في شغل 50 وظيفة بتخصصات الهندسة المختلفة؛ لإعداد الدراسات الفنية ودراسات الجدوى للمشروعات ووضع مخططات تلبي حاجة العـمل وإعداد التقارير بشكل دوري للمشروعات الجاري تنفيذها وتنفيذ المشروعات، بما يتناسب مع التكلفة والوقت المتاح والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي والبرامج الهندسية وفقا للتخصص وما يسند إليه من أعمال تتوافق مع طبيعة عمله، مشيرة إلى أنه لن يلتفت إلى الطلبات التي ترد عن طريق البريد أو قبل أو بعد الموعد المحدد.

شروط شغل وظائف مهندسين محافظة الجيزة 2023

وكشفت محافظة الجيزة، عبر منشور على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل 50 وظيفة بتخصصات الهندسة المختلفة كالتالي: «أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة في تخصص من التخصصات الواردة وأن يقبل العمل بأي جهة تابعة للمحافظة تراها لمصلحة العمل - أن يكون من المقيمين داخل نطاق محافظة الجيزة - أن لا يزيد سن المتقدم عند تقديمه للطلب على 35 عاما - أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعلى منها - أن يكون لديه خبرة سابقة 3 سنوات على الأقل مع التأكيد على أن العمل بنظام السركي اليومي «أجر مقابل عمل ولا يترتب عليه طلب تثبيت أو تقنين أوضاع أو تحويله إلى عقد دائم أو خلافه».

الأوراق والمستندات المطلوبة لشغل وظائف المهندسين بالجيزة 2023

وحددت المحافظة عددًا من المستندات يجب أن يتقدم بها الراغبون في شغل الوظائف كالتالي صور من «المؤهل الدراسي - شهادة القيد في نقابة المهندسين وصورة كارنيه النقابة - شهادة الميلاد - بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية - الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور - صورة من شهادة الخدمة العامة بالنسبة للإناث وصور من شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها إن وجدت».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الجيزة وظائف محافظة الجيزة مهندسين بكالوريوس هندسة محافظة الجیزة أن یکون

إقرأ أيضاً:

ارتفاع طلبات إعانة البطالة بأميركا إلى أعلى مستوى في 10 أشهر

ارتفع عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانة بطالة لأعلى مستوى في 10 أشهر الأسبوع الماضي، في إشارة على تراجع قوة سوق العمل.

وذكرت وزارة العمل الأميركية، الخميس، أن الطلبات المقدمة للمرة الأولى للحصول على إعانات البطالة الحكومية ارتفعت بنحو 13 ألفا إلى 242 ألف طلب خلال الأسبوع المنتهي في الثامن من يونيو، وذلك وفقا للبيانات المعدلة على أساس موسمي، مسجلة أعلى مستوى منذ أغسطس الماضي.

وتوقع اقتصاديون في استطلاع لرويترز 225 ألف طلب في ذلك الأسبوع.

وارتفع معدل البطالة إلى مستوى لا يزال منخفضا نسبيا عند أربعة بالمئة في مايو للمرة الأولى منذ يناير 2022، في حين تباطأ النمو الاقتصادي بشكل كبير في الربع الأول.

وأبقى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، الأربعاء، سعر الفائدة القياسي في نطاق 5.25-5.50 بالمئة، وهو المستوى الثابت منذ يوليو الماضي.

وأجل مسؤولو مجلس الاحتياطي الفيدرالي بدء تخفيضات أسعار الفائدة ربما إلى أواخر ديسمبر، مع توقع صناع السياسات خفضا واحدا بمقدار ربع نقطة مئوية فقط لهذا العام.

وقال رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول لصحفيين "مجموعة واسعة من المؤشرات تشير إلى أن الظروف في سوق العمل عادت إلى ما كانت عليه قبل الجائحة، وهي ضعيفة نسبيا ولكنها مقلقة".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وظائف «الشباب والرياضة».. الشروط ورابط التقديم
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف أكاديمية بمختلف فروعها (التفاصيل)
  • رابط الاستعلام عن نتيجة وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
  • وظائف خالية لخريجي كلية تجارة بمرتبات تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط المطلوبة
  • موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات.. الإسكندرية الساعة 1 مساءً
  • وظائف شاغرة بشركة الدهام للساعات بالرياض
  • وظائف «الشباب والرياضة» برواتب 12 ألف جنيه.. اعرف الشروط وكيفية التقديم
  • ارتفاع طلبات إعانات البطالة في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى في 10 أشهر
  • ارتفاع طلبات إعانة البطالة بأميركا إلى أعلى مستوى في 10 أشهر
  • وظائف شاغرة للمعلمين في سلطنة عمان.. إليك الشروط ورابط التقديم