تحتفل الفنانة إيمان العاصي بعيد ميلادها الـ 38، بعد النجاح الكبير الذ حققته مؤخراً خلال مسلسل «جعفر العمدة»، الجزء الأول، أمام الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي.

إيمان العاصي تتحدث عن الحب في حياتها

وقد سبق وتحدثت الفنانة إيمان العاصي في تصريحات تلفزيونية عن فكرة الزواج والحب في حياتها قائلة، إنها ليست جاهزة للزواج مرة أخرى، لكنها تريد صديق يؤنسها الوحدة، وأنها بالفعل أحبت مرتين بعد طلاقها، ولكنها رفضت الزواج من الشخص الأول بسبب ابنتها رغم أنه كان به مواصفات تحبها لكنها رأت أنهما غير مناسبين، أما الثاني فرفضته لأنه يكذب كثيرا.

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي

حصلت الفنانة إيمان العاصي على جائزة أفضل ممثلة دور ثان بتصويت الجمهور من مهرجان القاهرة للدراما في بالعلمين الجديدة، عن دورها بمسلسل جعفر العمدة.

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة، شارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان وهالة صدقي وزينة ومنة فضالي ومنذر رياحنة وأحمد فهيم وجوري بكر، وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة الفنانة إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها خبر اعتزالها الفن عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشرت شيرين رضا عبر خاصية "الاستوري" صورة مكتوب فيها: "كفاية بقى قررت الاعتزال"، دون الكشف  تفاصيل قرارها أو أسبابه، وبدأ الجمهور يتساءل عن سبب قرار الإعتزال المفاجئ.

حقيقة إعتزال شيرين رضا

 

ولكن بعد انتشار الخبر، خرجت الفنانة شيرين رضا لتوضح حقيقة الأمر، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بنشر جزءًا قصيرًا من إعلان يظهر فيه الفنان ماجد الكدواني وهو يتصل بها، ويسألها على موعد حضورها إلى لوكيشن التصوير، لأن هناك مشهدًا يجب أن تقوم بتصويره في الوقت الحالي، ليتضح بعد ذلك أن الأمر مرتبط بحملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات.


آخر أعمال شيرين رضا الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين رضا الدرامية، هو مشاركتها في بطولة الحزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي تم عرضه في يناير الماضي.

أبطال وصناع مسلسل "وبينا ميعاد 2"


شارك في بطولة مسلسل "وبينا ميعاد 2" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم:شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب،محمد مهران،هاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بمسلسلها الجديد: "هتغدغي الدنيا يا وحش الكون"
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025
  • سر تصدر شيرين رضا للتريند.. تفاصيل