شفق نيوز/ نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، إقامة قرعة نهائيات بطولة الجمهورية، فيما بيّن أن المناقشات مستمرة لإقامة البطولة بما يليق بتاريخ البطولة واسمها.

وقال الاتحاد في بيان ورد لوكالة شفق نيوز إن "قُرعةَ نهائيات بُطولةِ الجمهوريّة ستقامُ بحُضورِ الاتحاداتِ الفرعيّة المُتأهلة منتخباتها إلى النهائياتِ، وفي وقتٍ يحددُ لاحقاً".

وبيّن الاتحادُ إن "المُناقشاتَ مستمرةٌ ومستفيضةٌ لإقامةِ هذه البُطولةِ بصُورةٍ تليقُ بتأريخها واسمها، والسعي لإظهارها بأفضل حلةٍ من جميع النّواحِي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة".

وأوضح الاتحادُ إن "كلَ ما يُثار عن إقامةِ القُرعةِ الخاصّة بنهائياتِ بُطولةِ الجمهوريّة غيرُ صحيحٍ، وبعيدٌ عن ضِفافِ الحقيقةِ، ولا توجدُ لدى الاتحادِ مثل تلك الفكرة لأنه يرى أن نجاحَ البُطولةِ يعتمدُ على حُسنِ الترتيب ودقةِ المَواعِيد والمُشاركةِ الفاعلة للاتحاداتِ الفرعيّة في القُرعة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي الاتحاد العراقي لكرة القدم بطولة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، مستجدات جديدة حول أزمة بطولة 2003 بين النادي الأهلي ونظيره البترولي.

إنبي: وصلنا جواب بصحة قيد لاعب المصري

قال محمد إسماعيل في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الاتحاد المصري أرسل لنا جواب بصحة قيد لاعب المصري 2003، وتتويج الأهلي ببطولة الجمهورية".

وتابع: "نحن نعلم ذلك، ونعرف أن المصري لم يقم يأي تزوير في العقود ولكن اللاعب نفسه هو من قام بالتزوير".

وأكمل: "القصة ليست بطولة ولكن هناك حق ونريد أن نأخذه، وسنثبت للجميع أن لاعب المصري مزور، وكلامنا صحيح".

ناقد رياضي: الأهلي قادر على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا رغم صعوبة اللقاء تعرف علي تفاصيل إحياء محمد رمضان حفل نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي

وأتم: "الأهلي والمصري وإنبي، الأندية خارج الحسابات، والنادي لن يقوم بالتزوير، وأعلم أن المصري لن يزور ولكن اللاعب هو من قام بالتزور".

وأضاف: “هناك مافيا للتزوير وتسير بشكل أسرع ونسعى للقضاء عليها، ونجاح تجربة ابن النادي تسعدني بشكل كبير، في وقت الهبوط في المستوى لن يشيلك إلا ابن النادي”.

واختتم: “قمنا بتصعيد 17 لاعبًا من الناشئين الفريق الأول، وقمنا بتجهيز فريق آمل مواليد 2003 – 2005 – 2006 – 2007، وبعد عدد معين من النقاط ستجد لاعبين من 2003 و2007 سيشاركون مع الفريق في الدوري الممتاز”.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم:منتخبنا الوطني يستعد لمواجهة نظيره الإندونيسي
  • مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي
  • تنسيق كامل بين الاتحاد الآسيوي والعين لإقامة نهائي دوري الأبطال لكرة القدم
  • فيفا يُعلن إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2026 في مدينة "بودابست"
  • فتيات الفيوم يبرزن في بطولة الجمهورية للدراجات ويحصدن البرونزية تحت 23 سنة
  • نوران جوهر لـ«البوابة نيوز»: تعافيت من الإصابة وأسرتي سر عودتي لقفص الإسكواش
  • أحمر الشباب في المستوى الثاني قبل قرعة تصفيات كأس آسيا
  • صحيفة عبرية: نتنياهو إلى قفص الاتهام بعد قيادة إسرائيل لأكبر كارثة في تاريخها
  • رئيس "الكاف" يرمي بتحديد موعد كأس إفريقيا المغرب 2025 إلى الـ"فيفا"
  • «إكسترا نيوز»: إسرائيل مستمرة في منع دخول المساعدات إلى غزة