نشرت عارضة الأزياء الهندية راخي ساوانت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تظهر فيه مرتدية الحجاب والدموع تنمهر من عينيها وهى تلمس الكعبة المشرفة، بعد اقتحامها حشود الناس في الحرم المكي لتتمكن من الوصول إلى الكعبة، مناشدة المعتمرين أن يبتهلوا بالدعاء لها من أجل تحسين حالتها وراحة بالها.

وخاطبت راخي ساوانت في الفيديو عادل خان دوراني زوجها المنفصلة عنه، ولكن لم يتم تقديم الطلاق رسميا، وقالت إنه تلاعب بها للزواج منه لتمهيد طريقه إلى بوليوود، مما أدى إلى انتشار الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تفاعل كبير بين المتابعين وجمهورها.

Rakhi Sawant crying at mecca ???? #rakhisawant #umrah #mecca pic.twitter.com/HMRxy1CzKl

— Dr Asma Junejo (@JunejoAsma1) August 30, 2023

وعادت راخي ساوانت إلى مومباي يوم الخميس بعد أداء العمرة لأول مرة وتم الترحيب بها في المطار بأكاليل الزهور، وعند خروجها من المطار فاجأت راخي المصورين بطلبها بأن ينادوها باسم فاطمة.

اعتناق راخي ساوانت الإسلام

اعتنقت راخي ساوانت الإسلام بعد زواجها من عادل خان لكن العلاقة توترت بعدما اتهمته بالعنف الجسدي والجنسي والاحتيال ورد عادل على الاتهامات باتهامها بخيانته.

من هى راخي ساوانت؟

لدت راخي ساوانت في 25 نوفمبر عام 1976 في أغرا ولاية أوتار براديش في عائلة هندوسية، فهى ممثلة هندية وعارضة أزياء ومقدمة برامج حوارية، ودرست في كلية ميثيباي في فيل بارلي، مومباي.

ظهرت راخي ساوانت لأول مرة في فيلم Agnichakra عام 1997 تحت اسم روهي ساوانت وشاركت بأدوار صغيرة أخرى ووصلات رقص في أفلام بوليوود.

اقرأ أيضاًبعد عرض 4 حلقات.. معلومات لا تعرفها عن «رنة موبايل» سفاح الجيزة

بعد 3 أسابيع من عرضه.. رفع فيلم «البطة الصفرا» من دور العرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مكة المكرمة بوليوود

إقرأ أيضاً:

صالة وصول بائسة.. مطار بورتسودان والحوجة إلى مائة ألف دولار

علينا أن نفصل بين منظر صالة الوصول بمطار بورتسودان والعاملين وإيقاع عملهم الذي شهدناه صباح أمس الخميس عند وصولنا من دبي،فبعد أن حطت طائرة طيران بدر رحالها على المدرج، كانت المعدات الأرضية جاهزة من قبل منسوبي الشركة، وذات الشئ انسحب علي وسائل نقل الرُكاب إلى الصالة،وفي الصالة كان أمن الطيران، الجوازات، الجمارك، ضباط المطار على أتّم الجاهزية لإكمال إجراءاتنا في وقت لم يستغرق الدقيقة للراكب، وفي صالة سير الأمتعة لم نمكث غير دقائق ربما لم تتجاوز نصف الساعة، كل شئ كان مُرتبا ودقيقا، مرة أخرى تفرض علينا الأمانة المهنية الإشادة بمنسوبي مطار بورتسودان.

بالمقابل تبدو صالة الوصول غارقة في البؤس، ارضيات متسخة وسيراميك عفى عليه الزمن،جدران طلائها بدأ في التلاشي، مقاعد بصالة السير قليلة ومهترئة، حمامات تبحث عن الاستحمام لإزالة ما علق بها من أوساخ، تكييف اقرب إلى أنه يختصر التبريد على اجهزته وريما لايتجاوز مدى الهواء الذي ينبعث منه المتر الواحد، عمال صغار في السن يتشبث كل واحد منهم بعربة نقل الأمتعة حتى تدر عليها دخل من الذين وصلوا عبر الرحلات، الازياء التي يرتدونها تشي بأنهم ليس من منسوبي المطار، سلة نفايات فاضت ولم تجد من يفرغ مافي جوفها، وغيرها من تشوهات بصرية.

بصفة عامة منظر لايسر بل يدخل في النفس الحسرة ويدفع إلى التساؤل عن أسباب تردي صالة الوصول، والإجابة تكمُن في عدم إهتمام الحكومة التي وأن وجْهت بتخصيص مائة ألف دولار فقط تكون قد أسهمت في تغيير الصالة كليا، لأن هذا المبلغ كافٍ لتجديد الطلاء وتركيب مقاعد جديدة، وتغيير التكييف وتشييّد حمامات إضافية وغيرها من تحسينات من شأنها ترقية بيئة العمل لمنسوبي المطار وتقييّم وتقدير المسافرين عامة وضيوف البلاد خاصة.

هي أشياء بسيطة لا تكلف مال كثير لكنها حال تم تنفيذها فإنها نضفي لمسات تلق مطار دولة عريقة عمرها يتجاوز الخمسة ألف عام،وظروف الحرب لايمكن أن تكون سببا لتجاهل واجهة البلاد وعنوانها وما تحتاجه الصالة ليس مبلغ ضخم بل متواضع يمكن توفيره من إيرادات المطار ذاته.

طيران بلدنا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • متى يتم فتح تأشيرة العمرة بعد الحج؟
  • فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر
  • إنقاذ حاجة هندية تعرضت لضربة الشمس في منشأة الجمرات.. فيديو
  • وفاة شخص من المنيا أثناء أداء مناسك العمرة
  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • صالة وصول بائسة.. مطار بورتسودان والحوجة إلى مائة ألف دولار
  • عمرو كمال من أمام الكعبة بملابس الإحرام .. شاهد
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • مؤسس كتلة الحوار: مشهد "مرسي" خلال أدائه اليمين في ميدان التحرير كان كوميديا
  • “الاتحاد للطيران” تستعد لاستقبال 5 ملايين مسافر خلال إجازة الصيف