أعلنت قيادة شرطة ذي قار، اليوم الاحد، الإطاحة بمرتكب جريمة قتل في قضاء سوق شيوخ بمحافظة ذي قار. وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انها " تلقت بلاغ حول تعرض أحد المواطنين في قضاء سوق الشيوخ إلى حادث قتل، وعلى الفور تم التوجه من قبل شرطة قضاء سوق الشيوخ وتحقيقات الأدلة الجنائية الى محل الحادث وفتح تحقيق وجمع كل ما له مساس بالجريمة، حيث وجه قائد شرطة المحافظة اللواء مكي شناع الخيگاني بتشكيل فريق عمل مشترك من قبل قسم الشرطة وقوة الواجب وبعد التحري وجمع المعلومات وخلال ساعات من الحادث تم إلقاء القبض على المتهم (ع.

ك.ن) تولد 1992 يسكن سوق الشيوخ حي الزهراء وهو أحد منفذي جريمة القتل".

وأضافت، انه "تم توقيفه قضائيا استنادا إلى المادة 406 من قانون العقوبات العراقي لإكمال التحقيق وكشف ملابسات الحادث ولاتزال عمليات البحث جارية للقبض على المتهمين الآخرين وتقديمهم للمحاكمة الجنائية المختصة لينالوا جزائهم العادل".

ادناه الفيديو:

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

اعلان صادر عن ادارة ترخيص السواقين والمركبات

#سواليف

تنفذ #إدارة #ترخيص #السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية #الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء، اعتبارا من اليوم الأحد، مرورا بالاثنين، وحتى يوم الثلاثاء المقبل، برنامج تقديم خدمات #الترخيص_المتنقل، ضمن المبادرة الابتكارية “بنوصلك”.

وقال رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، إن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في الموقع الجديد بجانب ساحة مبيت الشاحنات في الأزرق الجنوبي، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق.

وأوضح أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه.

مقالات ذات صلة وقفة حاشدة أمام الكالوتي تنديدا بمجزرة النصيرات 2024/06/09

وبين أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين وما يتحملونه من تكاليف التنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء.

مقالات مشابهة

  • تكريم سائحتين ومنحهم النجمة الذهبية قضى 300 ليلة بمرسى علم
  • عملية امنية عراقية في سوريا تسفر عن الإطاحة بقيادي في داعش (فيديو)
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث حقيقي بسبب الانشغال بغير الطريق
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • ما حقيقة قيام زوجة بالاعتداء على زوجها في واسط.. الشرطة توضح
  • 4 حرائق تشعل تل أبيب.. وصافرات الإنذار تدوي في قرى الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)
  • محام نقض: صفعة عمرو دياب جريمة و المطرب متهم بـ“استعراض قوة” (فيديو)
  • (فرسان) البطاقة الوطنية الموحدة
  • رقم قياسي جديد للسياحة في إسطنبول
  • اعلان صادر عن ادارة ترخيص السواقين والمركبات