شنت شرطة المرافق بمحافظة الأقصر بقيادة العقيد خالد الغول،  مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر عدد من الحملات، على مستوى مراكز ومدن المحافظة على مدار اغسطس الماضى.


وأسفرت الحملات عن  تحرير ٥٤١ محضر اشغال، ٢٢٥ محضر بائع متجول، ١٩٢ محضر نظافة عامة، ٢١٧ محضر مضبوطات متنوعة، ١٥٨٢ محضر ازالات ادارية وذلك بالتنسيق مع مسؤولي مركز ومدينة الاقصر ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.


وبناءا على تعليمات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر مرافق حملات محافظة الأقصر

إقرأ أيضاً:

ضبط 89 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا

تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط 89 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حملات رقابية علي المخابز البلدية والأسواق

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة رئيس مجلس الوزراء بتخفيض الأسعار، وبمتابعة مستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 89 مخالفة تموينية منها 58 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تنوعت بين «إنتاج خبز ناقص الوزن - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان حساس - تصرف وتجميع»، و31 مخالفة في مجال متابعة الأسواق «عدم الإعلان عن الأسعار - ذبح خارج السلخانة - سلع مجهولة المصدر - صلاحية - تجار تموينيين».

مقالات مشابهة

  • تحرير 133 محضرًا تموينيًا في حملات رقابية على الأسواق بالمنيا
  • إعدام عجل في الأقصر قبل عيد الأضحى المبارك ما القصة؟
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى
  • وكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة
  • بيطرى الأقصر: اعدام عجل لإصابته بالصفراء وغير صالح للاستهلاك الآدمى
  • ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات امنية
  • تحرير 50 محضرًا تموينيًّا في حملات رقابية بملوى
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 14224 قضية سرقة تيار كهربائى
  • ضبط 89 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • رئيس مدينة الطود بالأقصر يتفقد سير العمل بقرية المريس لتحقيق الانضباط