نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، الإثنين، حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات بشوارع مدينة ومركز بيلا، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار حملات النظافة والتحميل، ورفع التراكمات والمخلفات بالمراكز والمدن، لتحسين البيئة، ورفع مستوى النظافة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

 كلّف جمال ساطور، رئيس مدينة بيلا، نوابه ورؤساء القري، بشن حملة نظافة موسعة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع المدينة والقري، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة والإنارة الدورية التي تقوم بها المدينة والوحدات القروية بنطاق مركز بيلا، لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وفي هذا الإطار، رفع مجلس مدينة بيلا، التراكمات والقمامة بشوارع المدينة، وتفريغ صناديق القمامة، لرفع كفاءة مستوى النظافة بالشوارع والطرق بالمدينة، ونقل كافة المخلفات والتراكمات للمقلب العمومي بالمدينة، بجانب قص وتهذيب الأشجار بالشوارع والطرق والمنتزهات ونقل كافة المخلفات للأماكن المخصصة لها، حفاظا على بيئة صحية خالية من الأمراض والأوبئة، بإشراف علي أمين، نائب رئيس المدينة، ووفاء صلاح، وأحمد فتحي، مسئولي إدارة التنمية وجهاز النظافة بالمدينة.

وفي السياق ذاته، شهد مركز بيلا، بإشراف رؤساء القري، كل في نطاقة قريته، القيام بأعمال نظافة مكثفة، تم خلالها رفع كفاءة للشوارع الرئيسية والفرعية بالقرى، وتم إزالة تجمعات القمامة من نقاط التجميع بكافة شوارع القري، وتمهيد الطرق بالقرى الأم والتوابع وتسويتها، لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأماكن المخصصة الأشجار الخدمات للمواطنين اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين القمامة الوحدات القروية النظافة بالشوارع

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي

وجه المهندس ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، اليوم الأحد، رئيس قروي الكلالسة التابعة لمركز قوص، بمتابعة حالة الاشجار بطريق مصر اسوان الزراعي الزراع ، ومعاهدتها بالرعاية باستمرار من أجل الظهور بالمظهر الحضاري اللائق بالمدينة .  

وأكد رئيس مركز ومدينة قوص في محافظة قنا، على ضرورة المتابعة اليومية والاستمرار في قص السياج الخارجي للأشجار وتهذيبها بنواح المدينة ورفع مخلفات التقليم أول بأول، سواء للمتواجد منها علي حواف وجوانب الطرق الرئيسة او الكائن بالشوارع المدينة الداخلية، مؤكدا علي ضرورة احياء جميع المسطحات الخضراء والحدائق المتواجدة بالمدينة وقراها، والدفع بسيارات المياه لري أشجارها وإصلاح وصيانة جميع شبكات  التنقيط بها.  

واشار المهندس ياسر حمادي رئيس المركز، إلى أن الغطاء النباتي يلعب دورًا مهمًا في التوازن البيئي الطبيعي، لذلك تعمد كافة الأجهزة التنفيذية بالمدينة للاهتمام بالأشجار بكافة الطرق، خاصة وأنها تضفى طابعًا جمالياً عليها ، مؤكدا على أنه يتم تنفيذ أعمال تهذيب وقصٍ للأشجار بشكل دورى، خاصة مع تغيير الفصول على مدار السنة.

رئيس المركز يستقبل المواطنين بمقر مكتبه

وفى ذات السياق، استقبل ياسر حمادي رئيس مركز ومدينة قوص في قنا، بمقر مكتبه، اليوم، عددا من المواطنين ، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها، وذلك بالتنسيق مع العديد من الجهات المعنية بتلك الشكاوى، وذلك في إطار حرص القيادة التنفيذية بالمدينة على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم ، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والجهات الحكومية بالمدينة.

ووجه ياسر حمادي خلال اللقاء مع مسئولي المتابعة وتقيم الأداء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ، على سرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتقدمة بالتنسيق مع  جميع الجهات الحكومية المحلية المعنية  لإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، بما يساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل شكاوى المواطنين.

وكان رئيس مركز ومدينة قوص المهندس ياسر حمادي، قد استمع الي المواطنين وناقشهم في الطلبات المقدمة كل علي حده، وذلك بعد الاطلاع عليها  ومراجعة استيفاء متطلبات وفحصها. كل طلب على حده. 

مقالات مشابهة

  • السكرتير المساعد لكفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس»
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • الاستماع لأقوال مصابى حادث تصادم سيارتين ميكروباص ونقل فى الشيخ زايد
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • دعم منظومة النظافة في كفر الشيخ بـ4 مكانس أتربة حديثة
  • شرطة العاصمة المقدسة تقبض على مقيمين لترويجهما حملة حج وهمية ومضللة بتوفير سكن ونقل وتأمين هدي بغرض النصب والاحتيال
  • جولات تفقدية لرئيس مدينة كفر شكر بعددا من القري
  • السكرتير العام المساعد لـ بنى سويف يقود حملة مكبرة لرفع المخلفات ومراجعة تراخيص البناء
  • محافظ كفر الشيخ: انتهاء أعمال تجديد مئذنة مسجد أبو غنام الأثري في بيلا