وجه طارق حامد، المنتقل حديثا إلى نادي ضمك السعودي، رسالة إلى جماهير فريقه السابق، اتحاد جدة، بعد ساعات من انضمامه إلى فريقه الجديد.

أعلن نادي ضمك السعودي أمس الإثنين، رسمياً، ضم النجم الدولي المصري، قادماً من صفوف فريق اتحاد جدة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الحساب الرسمي لفريق ضمك السعودي، عن ضم النجم الدولي المصري طارق حامد، إلى صفوف الفريق، قادماً من فريق اتحاد جدة.

رسالة طارق حامد إلى اتحاد جدة

وكتب طارق حامد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء: "كل الشكر والتقدير والامتنان لنادى اتحاد جدة.. سعيد جدا بتجربتى هنا وباللي حققته مع الفريق وبتمنى كل النجاح والتوفيق للفريق في البطولات القادمة إن شاء الله".

كل الشكر والتقدير والامتنان لنادى اتحاد جده.. سعيد جدا بتجربتى هنا وباللى حققته مع الفريق وبتمنى كل النجاح والتوفيق للفريق فى البطولات القادمه ان شاء الله

شكرا اخى انمار الحائلي، شكرا اخى احمد الكعكى.. وكل الشكر والحب لجمهور الاتحاد فى كل مكان pic.twitter.com/u6bviYOvZs

— Tarek Hamed (@TarrekHameed) September 5, 2023

وواصل نجم منتخب مصر: " شكرا أخى أنمار الحائلي، شكرا أخى أحمد الكعكي.. وكل الشكر والحب لجمهور الاتحاد في كل مكان".

وجاءت كلمات طارق حامد ردا على رئيس اتحاد جدة أنمار الحائلي، والذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" أمس: "أتيت لنا بطلًا ورحلت وانت بطل لم نرى منك إلا كل أدب وحب وتضحية لناديك والشعار كل التوفيق لك في مسيرتك المقبلة".

ضمك يعلن تعاقده مع طارق حامد

وكتب نادي ضمك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» «تويتر سابقاً»: «التاريخ جانا.. طارق حامد».

كما قال الحساب الرسمي للفريق: «طارق حامد محور الهرم»، في إشارة من الفريق السعودي إلى سعادته الكبيرة بضم نجم الوسط المصري، وبطل الدوري السعودي خلال الموسم المنصرم رفقة فريق اتحاد جدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طارق حامد اتحاد جدة طارق حامد الاتحاد امل طارق حامد اتحاد جدة اخبار الاتحاد طارق حامدي طارق حامد مع الاتحاد إصابة طارق حامد طارق حامد لاعب ضمك انمار الحائلي غرام عطاء طارق حامد اتحاد جدة کل الشکر

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري

نواف السالم

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المحترفة عبر صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي رسالة “نسائم صباح جمعة مباركة من دوري نايل.. إليكم مواعيد مباريات اليوم” ، مما فسرها المتابعون بأنها تحمل سخرية من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعتقد البعض بأنها رد ساخر من جمال علام رئيس الاتحاد المصري بعد التصريحات التي أدلى بها أخيرًا أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال أيمن الشريعي في أثناء حوار تلفزيوني إنه أرسل مستندات تفيد بتزوير في دوري الشباب إلى جمال علام عبر تطبيق (الواتس اب) ولكن الأخير رد عليه برسالة تحمل صورة مكتوب عليها “نسائم الصباح”.

الجدير بالذكر بأن قامت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية بعد ذلك بحذف المنشور بعدما انتشرت تعليقات تفيد بسخريتها من جمال علام.

مقالات مشابهة

  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • نجل طارق عبدالعزيز يتذكره بكلمات مؤثرة: «هاموت وأترمي في حضنك»
  • "ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين".. رئيس الإمارات يبعث برسالة لحجاج بلاده
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • اتحاد الصناعات.. زيادة كبيرة فى أسعار الذهب خلال أيام
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد