نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

BYD تكشف سيارة كهربائية جديدة بقوة 523 حصانًا ومدى 354 ميلًا

ظهرت سيارة BYD Seal الكهربائية بالكامل لأول مرة في أوروبا في معرض ميونيخ للسيارات الجاري قبل أن تصل إلى الأسواق المحلية قبل نهاية العام.

 

سعر تويوتا فورتشنر الجديدة في مصر

كشفت العلامة التجارية اليابانية الشهيرة تويوتا عن زيادة جديدة للسيارة تويوتا فورتشنر موديل 2023 ، وبلغت قيمة الزيادة 100 ألف جنيه تقريباً للفئات الثلاثة المتوفرة بالسوق المصري.

 

أفضل سعر لـ دايو نوبيرا في السوق المصري

تعتبر السيارة دايو نوبيرا موديل 1997 أحد أشهر السيارات الاقتصادية المستعملة بالسوق المصري إلى جوار شقيقتها دايو لانوس، وتتميز بتوفر قطع غيرها وبأسعار مناسبة.

 

لمحدودي الدخل.. 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 90 ألف جنيه    

تعتبر السيارات المستعملة أحد أشهر الحلول الاقتصادية لشراء سيارة بسعر مناسب نظراً لارتفاع أسعار السيارات الجديدة خلال عامي 2022 و 2023.

 

معلومات مهمة للحفاظ على ناقل الحركة في سيارتك

يعتبر ناقل الحركة من أهم الأجزاء الميكانيكية في السيارات، ويعتبر هو المسئول عن تغيير السرعات وتمكين السيارة من السير على سرعات مختلفة. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ناقل الحركة سيارات مستعملة دايو نوبيرا السوق المصري تويوتا فورتشنر

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة

تبذل نقابة المهندسين المصرية جهودا كبيرة من أجل خدمة صرف معاشات أعضائها من هذه الفئة لأنّها تعد من أهم الفئات في النقابة، ويظهر ذلك من خلال الزيادات المستمرة لهذه الفئة، ومحاولات الدعم التي تسعى النقابة لتقديمها سواء بصرف معاشات جديدة وإعانات أو زيادة جديدة في المعاش، ونستعرض جهود نقابة المهندسين في هذا الصدد.

نقابة المهندسين تصرف معاشات جديدة

وأوضحت نقابة المهندسين، في حديث سابق لها، أنه سيتم صرف معاشات شهر يونيو بالزيادة الجديدة التي صُرفت في مايو الماضي، بزيادة 250 جنيهًا؛ ليصبح المعاش 1600 جنيه، بدلًا من 1350 جنيهًا بزيادة قيمتها 250 جنيهًا، تُصرف خلال الأيام المقبلة، جاءت ضمن حزمة قرارات الجمعية العمومية التي عُقدت في الأول من مارس الماضي، بعد الانتهاء من انتخابات التجديد النصفي للنقابة.

وتابعت نقابة المهندسين حول صرف معاشات المستحقين، بأنّ أعدادهم تقدر بحوالي 160 ألف مهندس على المعاش حاليا، وتزيد أعدادهم سنويا بمعدل 7% أي 10 آلاف مهندس كل عام، بقيمة تصل إلى 400 مليون جنيه سنويا.

صرف معاشات وإعانات للمهندسين

كما اعتمدت نقابة المهندسين، في اجتماع المجلس الأخير صرف معاشات وإعانات للمهندسين وأسرهم تتضمن 1324 معاشًا جديدًا، و28 إعانة استثنائية ومصاريف جنازة، ضمن دور النقابة في تقديم الدعم المادي بمختلف أشكاله لأصحاب المعاشات.

مقالات مشابهة

  • مهاجر عملاق يعود إلى أرض حضرموت
  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • معرض الزهور «الورد بيتكلم مصري».. أشجار تبدأ من 10 جنيهات حتى 500 ألف جنيه وفواكه استوائية وطيور نادرة ودجاج لامبورجيني
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • تخفيضات الأسعار تدفع السوق المصري نحو اقتناء السيارات الاقتصادية
  • عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا لاندكروزر شاص ونش 2024 .. فيديو
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025