تفقد محمد عوض مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد منطقة الحى الإماراتى جنوب بورسعيد وذلك للوقوف على مدى صحة شكاوى سكان الحى على مواقع التواصل الإجتماعى بعدم توافر الخبز صباحاً بمخبز دائرة الحى وتعدد الشكاوى منه من بعض المواطنين.

وأكد مدير تموين بورسعيد عقب زيارته المفاجأة ان المخبز يعمل من الساعة ال7 صباحاً وحتى إنتهاء الحصة المقررة لديه

استمرار العمل في تطوير المرحلة الثانية من ممشى بورسعيد السياحي عمل بور سعيد تنظم دورات تدريبية مجانا ل 45 فتاة على التفصيل والخياطة

وشدد مدير تموين بورسعيد على توافر الخبز البلدى المدعم بصورة طبيعية وعدم وجود أى زحام من المواطنين على شباك صرف الخبز

واوضح مدير تموين بورسعيد ان المخبز يقوم ببيع الخبز بصورة طبيعية لجمهور المستهلكين

مدير تموين بورسعيد يتفقد مخبز الاماراتى للوقوف على مدى إلتزامه بصرف الخبز للمواط FB_IMG_1694024551455 FB_IMG_1694024549221 FB_IMG_1694024547077 FB_IMG_1694024544395


وكشف مدير تموين بورسعيد عن إصداره تعليمات بأن  يتم الدفع بسيارة لنقل الخبز إلى دائرة الحى بعد إنتهاء العمل بالمخبز حتى يتسنى للمواطنين الذين لم يحصولوا على الخبز المدعم من الحصول عليه بسهولة بعد إنتهاء حصة المخبز المقام نطاق دائرة الحى .


وشدد عوض على ترحيب مديرية تموين بورسعيد  بجميع الأراء وعلى إستعداد لحل كافة المشاكل التى تواجه المواطنين عن طريق الصفحة الرسمية لمديرية  التموين والتجارة الداخلية بورسعيد  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التموين والتجارة الداخلية التواصل الاجتماعي تموين بورسعيد جنوب بورسعيد محافظة بورسعيد مديرية التموين والتجارة مديرية تموين بورسعيد مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

في انتظار الحكومة.. تأجيل أولى جلسات دعوى الخبز المدعوم في مصر

أرجأت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في القاهرة، الأحد، أولى جلسات الدعوى التي تطالب بإلغاء قرار وزير التموين المصري الخاص برفع سعر رغيف الخبز البلدي المدعوم، لجلسة 23 يونيو.

وأفاد مراسل "منصة الساحة" في مصر، أن المحكمة أرجأت الجلسة لرد الحكومة على الدعوى المقامة من المدعين.

وقضى قرار وزير التموين، قبل أيام، بزيادة سعر رغيف الخبز البلدي المدعوم المنتج بالمخابز البلدية زنة 90 غراماً من 5 قروش إلى 20 قرشًا في تطور لم يحدث لأكثر من 30 عاما في مصر لم يتغير خلالها سعر رغيف الخبز المدعوم الذي يمثل أهمية كبرى في غذاء ملايين المصريين.

وكان المحامي عمرو عبد السلام أقام دعوى على رئيس مجلس الوزراء ووزيري التموين والمالية، تطالب بإلغاء القرار.

وفي نهاية مايو الماضي، أعلن رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، رفع سعر رغيف الخبز المدعوم، فيما قال وزير التموين، علي المصيلحي، إن السعر الجديد يمثل 16 بالمئة من تكلفة الرغيف التي ارتفعت إلى 125 قرشا من 115 قرشا، العام الماضي.

"العملية مش مستحملة".. هكذا يتأثر ملايين المصريين بزيادة سعر الخبز حوّل ارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم بأربعة أمثال في مصر الحياة بالنسبة لجمال أحمد، إلى معاناة أصعب من أي وقت مضى مثله مثل الملايين من المصريين.

وذكرت وزارة المالية المصرية، في مارس الماضي، أنها ستخصص نحو 125 مليار جنيه (2.66 مليار دولار) لدعم الخبز في موازنة العام المالي 2025/2024، ونحو 147 مليار جنيه لدعم المنتجات البترولية.

وحسب بيانات وزارة المالية، فإن دعم رغيف الخبز والسلع التموينية خلال العام المالي الحالي، الذي ينتهي في يونيو، يبلغ نحو 127.7 مليار جنيه (2.7 مليار دولار)، ومن المقرر ارتفاعه إلى 134.2 مليار جنيه (2.8 مليار دولار) خلال العام المالي المقبل.

ووفق البيانات، فإن دعم رغيف الخبز يمثل النسبة الأكبر من إجمالي دعم السلع التموينية، إذ يبلغ في موازنة العام المالي الحالي نحو 91.5 مليار جنيه (1.9 مليار دولار)، فيما يبلغ دعم السلع التموينية نحو 36.2 مليار جنيه (762 مليون دولار).

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • تموين المنيا: مداهمة مخزن شيبسي غير مرخص بمطاي ومصادرة محتوياته
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • في ذكرى رحيله.. عبد الحي أديب "شيخ كتاب السيناريو"
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد
  • وكيل وزارة التموين ببورسعيد: تحرير 14 محضر للجزارين المخالفين في أنحاء متفرقة بالمحافظة
  • طريقة استخراج بدل فاقد بطاقة التموين
  • في انتظار الحكومة.. تأجيل أولى جلسات دعوى الخبز المدعوم في مصر
  • مركز براعم "كرة السلة " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد
  • محافظ كفرالشيخ: حملة تفتيشية على مخابز قلين