شكلت إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، لجنة لفحص وحصر الأحكام القضائية الصادرة لمعلمي الإدارة التعليمية بنجع حمادي، تمهيداً لصرف المستحقات المالية المترتبة علي صدور تلك الأحكام وفقا لمنطوقها، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، والمحاسب مصطفي قاسم، مدير عام إدارة الشؤون المالية والإدارية بالمديرية.

 

وقال المحاسب رمضان علي أبوزيد، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، إن اللجنة التي جري تشكيلها لفحص وحصر الأحكام القضائية الصادرة للمعلمي والعاملين التابعين للإدارة وفقا لمنطوقها، تكونت من أعضاء بالتوجيه المالي والإداري، والشؤون القانونية، وشؤون العاملين بإشراف مدير عام الإدارة.

 

شقيقتان كفيفتان تجتازان امتحان محو الأمية في قنا.. فيديو بمشاركة 20 جامعة.. جنوب الوادي تفوز بالمركز الثاني برالى مصر لريادة الأعمال

 

و أشار أبوزيد، إلى أن اللجنة بدأت أعمالها فعلياً ومن المقرر الانتهاء عاجلاً من الأعمال المكلفة بها تمهيداً لإرسالها للمديرية، لصرف المستحقات المالية للصادر لهم الأحكام القضائية على وجه السرعة.

 

وأكد مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالإدارة التعليمية، أن الإدارة التعليمية بنجع حمادي، ليست طرفا في تأخير صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين، وخاصة تلك التي صدر بها أحكام قضائية سواء أحكام متعلقة بتعديل الأساسي أو غيرها من أحكام قضائية أخري.

 

و أوضح أبوزيد، بأن قيادات الإدارة لن ولم تدخرا جهدا في سبيل صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين، إذ أنه ليس من مصلحة أحد تأخير أو تعطيل صرف أية مستحقات مالية، فقد استنفذت قيادات الإدارة سبلا عديدة لتعجيل عملية صرف المستحقات المالية، وأخرها تشكيل اللجنة سالفة الذكر للتعجيل بصرف المستحقات المالية المترتبة على الأحكام القضائية الصادرة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الأحكام القضائية احكام قضائية نجع حمادى

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ لمجلس الزمالك تجاه اللاعبين بعد الخسارة من المصري

منع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب اللاعبين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الحالية وخاصة بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف.

ويذكر أن أكثر من لاعب فى الفريق أبرزهم أحمد سيد زيزو، ومصطفى شلبي قد شنوا هجوما حادا على صفحاتهم الشخصية، في إشارة منهم عن عدم رضاهم من نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى، وهو الأمر الذى أغضب مجلس الإدارة.

وكشف مصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن الإدارة طالبت عبد الواحد السيد مدير الكرة بمنع اللاعبين نهائيا من استخدام وسائل التواتصل الاجتماعي في التعبير عن غضبهم من نتيجة المباراة، خشية أن يتعرضوا لعقوبات، خصوصًا أن المباراتين المقبلتين بالدوري في غاية الأهمية، الأولى أمام فاركو الجمعة المقبل، ثم مواجهة الأهلي الثلاثاء 25 يونيو الجاري.

تهديد اللاعبين بعقوبات بسبب السوشيال ميديا

وطالبت إدارة الزمالك عبد الواحد السيد بضرورة إبلاغ اللاعبين بأن المجلس لن يقف صامتا أمام حقوق النادي، وهذا دوره، بينما عليهم التركيز في التدريبات وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم قبل المباريات المهمة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة تواصل مع اللاعبين عبر الجروب الخاص بهم وهددهم بتوقيع عقوبات مالية مغلظة على أي لاعب سيخالف التعليمات.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنــا

مقالات مشابهة

  • إزالة فورية لحالة بناء بدون ترخيص بقرية الشعانية بنجع حمادي
  • إزالة 5 حالات تعدى بقرية أولاد نجم القبلية بنجع حمادي
  • مالية الأسرة في العيد
  • صحيفة: إدارة بايدن تؤخر بيع إسرائيل 50 طائرة حربية طراز إف-15
  • زيارة مفاجئة لرئيس المستشفيات والمعاهد التعليمية لمستشفى مبرة فلمنج بالإسكندرية
  • متى لا يجوز الطعن على الأحكام القضائية أمام محكمة النقض؟
  • قرار مفاجئ لمجلس الزمالك تجاه اللاعبين بعد الخسارة من المصري
  • شرطة دبي تطلق مبادرة «قريبون منكم»
  • إزالة فورية حالة تعد على الأراضى الزراعية بقرية الرحمانية بنجع حمادي
  • إزالة 3 حالات تعد بقرية أولاد نجم في نجع حمادي