الراي:
2024-06-18@15:20:39 GMT

سمو نائب الأمير يعزي أسرة الشهيد حمدان المطيري

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تعزية إلى أسرة شهيد الوطن الشهيد حمدان محمد حمدان المطيري الذي احتضنه ثرى الوطن، ضمنها خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاته سائلا سموه الباري تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وينزله منازل الشهداء وأن يلهم أسرته الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

أكد البدء في الاستعداد للموسم المقبل.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1445هـ

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، من مقر الإمارة بمشعر منى، نجاح حج هذا العام 1445هـ.
وقال سموه: الحمد لله على التمام، والشكر له على ما أنعم به على ضيوف الرحمن من أداء المناسك بـيسـر وطمأنينة وأمـان، وذلك بتوفيق من الله ثم بما سخرته قيادة المملكة العربية السعودية -أيدها الله بالعز والتمكين- من خدمات متنوعة ورعاية فائقة، سانـد ذلك عمل جماعـي، وجهـود تشاركيـة نفذتها مختلـف الجهات المعنية بالحج. وبهذه المناسبة يسعدني أن أعلن عن نجاح موسم حج هذا العام “1445هـ”، متوجهًا إلى الله بالحمد والثناء أن مكننا من أداء رسالتنا الأسمى تجاه ضيوف الرحمن، وشرفنـا بخدمتهــم وتيسـير أداء الفريضــة في أجـــواء مــن الطمأنينــة والأمــن.
ورفع سموه التهنئة للقيادة الرشيدة -أيدها الله- قائلاً: “ولا يفوتنـي أن أرفـع أسمـى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولسيدي ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – على إشرافهما الدائم وتوجيهاتهما المستمرة ومتابعتهما للخدمات المقدمة لقاصدي بيته العتيق”.
وأضاف: “كما أتقدم بجزيل الشكر لوزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على دعمه ومتابعته واعتماده الخطط الأمنية للحج، التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا النجاح. والشكر موصول لسيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل -حفظه الله- على متابعته لجميع الأعمال المتعلقة بالحج”.
وأكد سموه بدء الترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل قائلاً: “إن ما تحقق من نجاحات على جميع الأصعدة ما هو إلا بداية لمرحلة جديدة لتحقيق مكتسبات أكبر؛ لخدمة قاصدي أطهر البقاع وأقدسها، فالعمل بحول الله سوف يبدأ على الفور للترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل، وسنواصل تطوير منظومة الحج كاملة، فطموحاتنا ليس لها سقف وآمالنا لاحد لها”.
واختتم سموه حديثه بتوجيه شكره لضيوف الرحمن، ولكل العاملين في موسم حج هذا العام قائلاً: “إخواني ضيوف الرحمن.. شكرًا لكم فقد كنتم خير معين لنا على النجاح، وأسهم التزامكم في تمكيننا من خدمتكم على الوجه الأكمل”.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح موسم هذا العام.. نائب أمير مكة: العمل سيبدأ فورًا للترتيب لحج العام المقبل
  • أكد البدء في الاستعداد للموسم المقبل.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1445هـ
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت
  • نائب أمير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت
  • الأمير خالد الفيصل يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك
  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد يستقبلان حمدان بن محمد وأولياء العهود ونواب الحكام
  • حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى المبارك
  • نائب وزير “البيئة” يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • حمدان بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى