بوابة الوفد:
2024-06-02@17:18:48 GMT

سيولة مرورية أعلى محور 26 يوليو ظهر اليوم

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

شهد أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، ظهر اليوم الجمعة سيولة مرورية، للقادم من أكتوبر وزايد متجها لميدان لبنان ومناطق الجيزة.

 

أيمن فقد رزقه وأم محمود تلطخت ملابسها بالدماء.. مشاهد من انهيار عقار حدائق القبة (فيديو)

 

انتظمت حركة السير، بميادين وشوارع القاهرة والجيزة، حيث سادت حالة من الهدوء والسيولة في حركة المرور، أعلى محاور الجيزة، وبشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

 

عززت قوات الإدارة العامة للمرور، اليوم الجمعة من تواجدها بالشوارع والميادين والطرق السريعة، لتسيير حركة المرور، وتسهيل وصول المواطنين للأماكن التى يقصدونها. 

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

 

 

رفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع

 

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

 

وفي السياق ذاته نظمت الإدارة خطة توزيع رجال المرور بالعاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

 

وتكثيف الوجود الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

 

وشددت الإدارة العامة للمرور على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وعدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.

 

وفى سياق اخر

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بمعاقبة عارضة الأزياء سلمى الشيمي، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه..

 

 وتقدمت سلمى الشيمي عقب صدور  الحكم بالاستئناف علي ذلك الحكم وتم تحديد جلسة بشهر نوفمبر المقبل لنظره أمام محكمة جنح مستانف الاقتصادية.

 

وكشف أمر احالة سلمى الشيمي الي المحاكمة بأنها إعتدت على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصرى بأن نشرت صور ومقاطع مرئية على مواقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام بإستخدام حسابات إليكترونية خاصة بها وهي تظهر فيها بملابس فاضحة والتراقص علي نحو من شأنه المساس بالقيم التربوية لدى الأسرة المصرية على النحو الثابت بالتحقيقات

 

نشرت من مواقع التواصل الإجتماعى المتاحة للكافة للإطلاع علها صور ومقاطع مرئية خاصه بها حال ارتدائها لملابس فاضحة والتراقص علي نحو يثير الغرائز وهو الامر الذي من شأنه خدش الحياء العام على النحو الثابت بالتحقيقات.

 

أنشأت حسابات خاصة علي الشبكة المعلوماتية الدولية مواقع فيس بوك، تيك توك، يوتيوب، إنستجرام " بهدف ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

 

تفاصيل القبض على سلمى الشيمي

 ألقت الأجهزة الأمنية القبض على (بلوجر أزياء سلمى الشيمي) سبق اتهامها فى إحدى القضايا وحرر ضدها محاضر عدة لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوي الكثير من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب، بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية، والصادر فى حقها قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وذلك حال عودتها قادمة من إحدى الدول. 

 

 وبمواجهتها أقرت بعرضها صورًا ومقاطع فيديو المشار إليها في إطار زيادة أعداد متابعيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 يأتي ذلك بعد تقديم بلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد المحتوى الذي تقدِّمه الشيمي عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

 من جهتها، تحفظت جهات التحقيق على هاتف سلمى الشيمي المحمول لفحص ما به من بيانات، وأمرت بالتحفظ على أدوات التصوير التي استخدمت في اللقطات المسيئة.

 

 طلبت السلطات إرسال الصور المتداولة للشيمي، وكاميرا تصوير، وهاتف محمول، استخدما في التقاط جلسة تصوير إلى خبراء تنكولوجيا المعلومات لفحصها وبيان استخدامها.

 

 

 

 جدير بالذكر أن الشيمي تخرجت في كلية التمريض، وانطلقت في عالم الأزياء وهي بعمر الـ25 عامًا.

 

 

 

 في ديسمبر 2020، ألقي القبض عليها عندما اشتهرت بـ"فتاة سقارة"، بعد جلسة تصوير أمام هرم سقارة في البدرشين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدائرى محور 26 يوليو سيولة مرورية ميدان لبنان الجيزة سلمى الشیمی

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1135 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1135 مخالفة تجاوز السرعة ، 245 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 26 دراجة نارية مخالفة، 32 مخالفة موقف عشوائى، 65 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • انتشار الحملات لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1013 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والطرق السريعة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة.. اعرف طريقك
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1135 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة