الوطن:
2024-06-12@02:31:49 GMT

إصابة شخص في اصطدام دراجة نارية بصندوق قمامة ببورسعيد

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

إصابة شخص في اصطدام دراجة نارية بصندوق قمامة ببورسعيد

أصيب شخص في انقلاب دراجة نارية اصطدمت أثناء السير بصندوق قمامة، بشارع القنال الداخلي بمحافظة بورسعيد، بسبب الظلام الدامس في الشوارع، وتم نقله المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إخطار بالحادث

وتلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من الدكتور مصطفى شعبان رئيس فرع الرعاية الصحية لإقليم محافظات القناة بوصول عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى السلام بورسعيد جمال محمود محمود 52 سنة، مصاب بكسر في الذراع الأيمن في تصادم موتوسيكل بصندوق قمامة بشارع القنال الداخلي بحي العرب وتم تقديم الاسعافات اللازمة للمصاب.

وتبين لرجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد أن المصاب كان يقود دراجة نارية في شارع القنال الداخلي ولم ينتبه إلى وجود صندوق قمامة كبير فاصطدم به.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وأمر مدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث، وأمرت النيابة العامة بسؤال المصاب وشهود الواقعة واستكمال التحقيقات.

في السياق، انتقل رجال مرور بورسعيد إلى مكان الحادث لتسير الحركة المرورية التى توقفت بسبب الحادث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقلاب دراجة بخارية أمن بورسعيد قطع الكهرباء

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد

تمكنت الأجهزةالأمنية بمحافظة بورسعيد، من ضبط سائق لتورطه في قتل شاب وذلك بسبب مشادة كلامية بينهما حيث أجهز عليه بسلاح أبيض وفر هارباً.

وتبين أن المجني عليه يدعى محمد جعفر، في العقد الثالث من العمر، و هو شاب لم يتزوج، ووالده متوفي، ويعمل موظف بإحدى مديريات محافظة بورسعيد، ويعمل ليلًا سائق سيارة ميكروباص للإنفاق على والدته وشقيقته، كما أنه يساعد في تجهيز شقيقته للزواج وذلك من خلال العملين الذي يعمل بهما.

وأوضح شاهد العيان ويدعى وليد، أنه كان يتحدث مع المتوفي هاتفياً وأبلغه أن شخص يدعى أبانوب ويعمل سائق ميكروباص معه على خط السرفيس قد حدثت معه مشادة كلامية وانتهت، وخلال حديثهما قال له: تصدق جاي ورايا البنزينة، فهرول مسرعًا لمحطة الوقود ليجد صديقه الذي كان يحدثه ملقي على الأرض غارقًا في دمائه، ويحمله للمستشفى ليتأكد وفاته.

وأكد الشاهد أن محمد كان طيب الخلق لا يعمل إلا على كسب لقمة عيش من الحلال ولم يكن له خلافات مع أحد، وأنه قتل غدرًا خلال سعيه على رزقه، موضحًا أن والدته ليس لها غيره وشقيقته كذلك، وأن المتهم تتبعه من أجل أن ينهي حياته وجهز سلاحًا لذلك.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد ألقت القبض على أبانوب والسلاح المستخدم بالجريمة، وجاري عرضه على النيابة العامة بعد تحرير المحضر الخاص بالواقعة، ولا تزال جهات التحقيق تتحفظ على جثمان المتوفي لإنهاء الإجراءات قبل التصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • حملة امنية تسفر عن حجز 60 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • المتهم بسرقة هواتف المحمول: بخطفها بدراجة نارية وببيعها
  • وهران.. قتيل وجريح في اصطدام قطار بشاحنة
  • القبض على 3 أشخاص سرقوا دراجة نارية من مواطن بالأميرية
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد
  • مركز براعم "كرة السلة " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد
  • ضبط 30 دراجة نارية مخالفة في حملة مرورية