عينت إدارة وفاق سطيف، التقني الفرنسي، فرانك دوما، مدربا للفريق، خلفا لعبد القادر عمراني، الذي فسخ عقده أمس الثلاثاء، بسبب اختلاف حول بعض البنود في النظام الداخلي للفريق.

وأعلنت اليوم الأربعاء، شركة “سونلغاز” المالكة لأسهم وفاق سطيف، عن تعيين فرانك دوما، مدربا للفريق بمساعدة اللاعب الدولي السابق سليمان رحو.

للإشارة فإن الثنائي دوما ورحو، عمل سابقا في شبيبة القبائل، وشباب بلوزداد، إلى جانب إشرافه مؤخرا على العارضة الفنية لتي بي مازيمبي الكونغولي.

وعلى صعيد آخر، دعت إدارة شركة نادي وفاق سطيف كل محبي وأنصار الوفاق العالمي، الإلتفاف حول فريقهم لمباشرة الموسم الرياضي الجديد في أحسن الأحوال والمضي سويا نحو طموحات أكبر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إدارة الطيران الأمريكية: سنواصل محاسبة بوينغ على مشكلات السلامة والجودة

 قال مدير الإدارة الفيدرالية للطيران بالولايات المتحدة مايك ويتكر  إن الهيئة ستواصل محاسبة شركة بيونج الأمريكية لصناعة الطائرات فيما يتعلق بمشكلات السلامة ومراقبة الجودة.

 

وذكرت الإدارة الفيدرالية للطيران في بيان لها أن ذلك جاء خلال اجتماع لمدة 3 ساعات عقده ويتكر  مع الرئيس التنفيذي لبوينغ ديفيد كالهون جرى خلاله مراجعة خريطة الطريق التي قدمتها الشركة لمناقشة خطوات تطبيق إجراءات السلامة.

 

وأكدت الإدارة أنها "ستواصل محاسبة شركة بوينغ بعد مراجعة خارطة طريقها لإصلاح مشكلات السلامة النظامية ومراقبة الجودة".

 

وأوضحت أن "خارطة الطريق هذه تعد ضرورية لإعادة ضبط ثقافة السلامة في شركة بوينج بالإضافة إلى معالجة نتائج التدقيق الخاص الذي أجرته إدارة الطيران الفيدرالية وتقرير لجنة مراجعة الخبراء".

 

وتعني الإجراءات الجديدة استمرار قرار الإدارة منع شركة بوينج من توسيع إنتاج طائرات بوينج ماكس الذي جرى اتخاذه نهاية يناير الماضي في ظل مشاكل السلامة التي يعانيها هذا النوع من الطائرات.

 

كانت الإدارة الفيدرالية للطيران قد أمرت بوقف تحليق 171 طائرة بوينج طراز 737 ماكس 9 بعد حادثة وقعت في الخامس من يناير الماضي عندما سقط باب إحدى الطائرات من هذا الطراز أثناء التحليق، وألغت شركات الطيران الأمريكية مئات الرحلات الجوية بسبب هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • موعد تقديم مبابي في البيرنابيو
  • الاتفاق يحدد اجتماع لحسم موقف ثنائي الفريق
  • شركة مليتة تنجح في حفر بئر جديد بقدرة إنتاجية بلغت 5056 برميل نفط يومياً
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • "إكسترا نيوز" تحتفى بعيد الإذاعة المصرية الـ90
  • شركة "بوينغ" تقدم خطة لتحسين السلامة إلى الجهات التنظيمية الفيدرالية
  • إدارة الطيران الأمريكية: سنواصل محاسبة بوينغ على مشكلات السلامة والجودة
  • «مصر للطيران» تقيم احتفالية لتوديع الحجاج المصريين الاثنين المقبل
  • سطيف.. تسمم 4 أشخاص بالغاز ببلدية العلمة
  • تعيين البلجيكي فنسان كومباني مدربا جديدا لبارين ميونيخ