بوابة الفجر:
2024-06-12@12:04:07 GMT

توخيل يثير غضب نجم بايرن ميونخ.. تفاصيل

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

يبدو أن الألماني توماس توخيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ قد تسبب بغضب أحد نجوم الفريق بعدما قام باستبداله في المباراة التي جمعت بينهم وبين باير ليفركوزن وانتهت نتيجتها بالتعادل 2/2 بين الناديان.

وقام المدرب توماس توخيل باستبدال جوشوا كيميتش مما جعله يغضب بشدة من ذلك واشرك زميله نصير مزراوي على حسابه في الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني ضمن منافسات الجولة الرابعة من البوندسليجا.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم السبت 16/9/2023 في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم السبت 16/9/2023 والقناة الناقلة

وقرر توخيل إعادة كونراد لايمر إلى وسط الملعب بعدما كان يلعب بمركز الظهير ولعب مزراوي بمركزه الطبيعي حيث نزل بديلا لجوشوا كيميتش مما أصابه بالدهشة والغضب الشديد.

وعبر جوشوا كيميتش عن غضبه الشديد هذا وسأل توماس توخيل عن سبب استبداله المفاجئ رغم اداءه الجيد ليحاول الآخر تجنب الدخول معه في صدام وقام بمواساته بدلا من الحديث وتوتر الموقف بينهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ كيميتش مان منافسات الجولة الرابعة جوشوا كيميتش الألماني توماس توخيل

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي

أخبارنا المغربية ـــ وكالات 

قالت تقارير إعلامية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يعتزم الاستغناء عن عدد من لاعبيه الأساسيين من بينهم الدولي المغربي نصير مزراوي. 

وقالت مصادر قريبة من بايرن ميونخ إن النادي سيبدأ في التخلص من عدة لاعبين بناء على قرارات مدربه الجديد البلجيكي فانسان كومباني، مضيفة أن 6 لاعبين سيتم الاستغناء عنهم قبل بداية الموسم المقبل، بعد أن كانوا من العناصر الأساسية في تشكيلة الألماني السابق توماس توخيل.

وذكر تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورت” ألمانيا، أن المغربي نصير مزراوي والألمانيين سيرج غنابري وليون غوريتزكا وجوشوا كيميتش والفرنسي كينغسلاي كومان والهولندي ماتيس دي ليخت باتوا رسميا خارج حسابات الجهاز التقني للبايرن وسيتم البحث في تفاصيل فك الارتباط معهم قبل انطلاق موسم 2024 ـ 2025.

ويعتزم فينسنت كومباني، وفقا لشبكة “سكاي ألمانيا”، إعادة بريق الفريق البافاري محليا وقاريا، بعد خسارة لقب الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو، لكن ذلك لن يمر إلا بالاستغناء عن عدة لاعبين.

ورغم أن عدة عناصر لا يزال عقدها ساريا، مثل غنابري ومزراوي وغوريتزيكا (حتى يونيو 2026) وكيميتش (2025)، إلا أن مسؤولي بايرن سيبدؤون في التفاوض مع هؤلاء الأسماء لفسخ عقودهم ومنحهم فرصة البحث عن وجهة جديدة.

وفي المقابل سيبدأ النادي المفاوضات مع عناصر أخرى من بينها نجم لايبزيغ الألماني داني أولمو، وجوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن وجون ستونز المدافع الإنجليزي لمانشستر سيتي والإسباني نيكو ويليامز مهاجم بيلباو والهولندي جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • صفقة برشلونة ..بايرن ميونخ يحدد 90 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي السعودي
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • توماس توخيل يرفض تولي تدريب مانشستر يونايتد ويفضل الراحة هذا الصيف
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال