صدى البلد:
2024-06-20@15:37:38 GMT

بكاميرا 108 ميجابكسل..أقوى موبايل سامسونج بسعر مناسب

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

 أطلقت شركة سامسونج اليوم هاتف Galaxy A73 5G، أحدث إصدار من سلسلة Galaxy A الرائدة.

يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وشاشة Super AMOLED Plus مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 778G 5G.

الكاميرا

تعد الكاميرا أحد أهم نقاط البيع الرئيسية لـ Galaxy A73 5G. تتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.

8، وهي قادرة على التقاط صور ومقاطع فيديو بجودة عالية. كما يتميز الهاتف بكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 5 ميجابكسل.

الشاشة

تتميز شاشة Galaxy A73 5G بحجم 6.7 بوصة ودقة Full HD+. تدعم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز، مما يجعلها مثالية للألعاب والأفلام.

الأداء

يعمل Galaxy A73 5G بمعالج Snapdragon 778G 5G، وهو معالج قوي يوفر أداءً سلسًا ورائعًا. كما يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

البطارية

يأتي Galaxy A73 5G ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر عمر بطارية طويل الأمد. كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 25 واط.

السعر

يبدأ سعر Galaxy A73 5G من 18000 جنيه مصري.

التقييم

بشكل عام، يعد Galaxy A73 5G هاتفًا ذكيًا متوسط ​​المدى رائعًا يوفر ميزات وأداءً ممتازين. تجعل الكاميرا الفائقة الدقة والشاشة ذات معدل التحديث العالي والأداء القوي الهاتف خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي متطور بسعر معقول.

مميزات هاتف سامسونج Galaxy A73

 

كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسلشاشة Super AMOLED Plus مقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتزمعالج Snapdragon 778G 5Gبطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعةعيوب هاتف سامسونج Galaxy A73

 

لا يدعم منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الأذنلا يدعم الشحن السريع بأكثر من 25 وات

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بنك بوبيان ضمن أقوى 100 مؤسسة اقتصادية في الشرق الأوسط لعام 2024 وفقاً لقائمة فوربس

أكد بنك بوبيان في تصنيف إقليمي جديد مدى النجاح الذي حققه في السنوات الأخيرة ونمو مؤشراته المالية بتواجده ضمن قائمة مجلة فوربس FORBES السنوية لأكبر 100 مؤسسة وشركة مدرجة على مستوى منطقة الشرق الأوسط لعام 2024، محتلاً المركز الثالث على مستوى البنوك المحلية و الـ 64 في المنطقة ضمن نفس القائمة، بقيمة سوقية بلغت 8 مليار دولار أمريكي وحجم أصول بلغ 27.3 مليار دولار أمريكي.

وتضم قائمة فوربس سنوياً كبرى الشركات في أسواق المال بالمنطقة من حيث القيمة السوقية والحجم وصافي الربحية، لتشمل الشركات العاملة في القطاع المصرفي والمالي، وشركات الطاقة والصناعة والقطاع النفطي وقطاع الاتصالات وغيرها.

وبهذه المناسبة أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد عن اعتزازه بهذا التصنيف الذي جاء كنتيجة للنمو والأداء الإيجابي لجميع المؤشرات المالية للبنك مؤخراً، ليؤكد دوماً على مكانة بوبيان المميزة في السوق المالي والمصرفي المحلي والإقليمي.

وأوضح أن استمرار تواجد بوبيان ضمن قائمة فوربس عاماً بعد عام محققاً تقدماً وصعوداً في المراكز هو دلالة قوية على قوة ومتانة استراتيجات النمو وتنفيذ خطط التحول الشامل الأمر الذي ساهم في تحقيق نتائج إيجابية خلال العام وهو ما انعكس على زيادة ثقة المساهمين والمستثمرين.

وكان بوبيان قد تقدم بنحو 4 مراكز في القائمة بعد وصوله إلى الـ 64 في عام 2024 مقارنة بالمركز الـ 68 خلال عام 2023.

وأضاف “يمكننا القول أن التصنيف يُعزز قدرة البنك في توفير فرصاً استثمارية وتمويلية ذات ربحية عالية لقاعدة عملائة من المستثمرين والمساهمين، إضافة إلى نمو الأداء التشغيلي والسيولة الفعالة والسمعة الطيبة للبنك، وأيضاً إشادة قوية بالتطور الكبير الذي شهدته قاعدة حلوله المصرفية المتطورة والتميز في الخدمات والمنتجات المبتكرة التي تُلبي متطلبات عملائه من مختلف الشرائح”.

وحول الريادة الرقمية، أكد الماجد أن استراتيجية تمكين التحول الرقمي وتحسين الكفاءة التشغيلية لنموذج الأعمال والعمليات في بوبيان استند على ركيزة امتلاك قاعدة من الأدوات والمهارات التقنية للوقوف على مخرجات تكنولوجية متطورة، مشيراً إلى أن مبادرات بوبيان الرقمية شهدت نموأ متصاعداً في قاعدة العملاء، حيث انتقلنا بمنصة الحلول الرقمية إلى آفاق جديدة بتقديم خدمات تقنية حديثة لتعزيز الكفاءة والانتاجية وفقاً لأعلى مستويات الأمان والحماية أثرت بشكل ملحوظ على مستوى رضا عملائنا”.

وتوجه الماجد بالشكر إلى جميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات التى جعلت بوبيان في مقدمة العمل المصرفي، مؤكداً أن تحقيق أي تميز ونجاح إنما يعتمد في المقام الأول على فريق العمل الاحترافي والجهود المخلصة من أجل النجاح.

نمو المؤشرات المالية

وكان البنك قد أنهى الربع الأول من العام الحالي محققاً أرباحاً تشغيلية بلغت 31.7 مليون دينار كويتي وتحقيق أرباحاً صافيةً بلغت 25 مليون دينار كويتي بزيادة 21% عن العام الماضي وبلغت ربحية السهم 5.2 فلس.

وشهدت جميع المؤشرات نمواً ملحوظاً، حيث زادت أصول البنك إلى 8.7 مليار دينار كويتى بنسبة نمو 8% مقارنة بالعام السابق كما بلغت محفظة التمويل 6.5 مليار دينار كويتي بنسبة نمو 8% وبلغت الإيرادات التشغيلية 61.6 مليون دينار كويتي بنسبة نمو 17%، كما ارتفعت الحصة السوقية للبنك من التمويل المحلي إلى 11.6%.

وتضم مجموعة البنك حاليا ثلاثة بنوك هي بنك بوبيان – الكويت وبنك لندن والشرق الأوسط – بريطانيا و Nomo Bank الذراع الرقمي للمجموعة ، بجانب شركتي بوبيان للتأمين التكافلي وبوبيان كابيتال للاستثمار.

وخلال توسعه الإقليمي، أسس “بوبيان” شركة تابعة لبنك لندن والشرق الأوسط “BLME” في المملكة العربية السعودية بجانب مقراته في كل من لندن ودبي.

وتماشياً مع التوجهات الإستراتيجية لتعزيز الحضور العالمي لبنك بوبيان والتركيز على الخدمات المصرفية الرقمية، تأسس Nomo Bank كأول بنك رقمي إسلامي عالمي يقدم خدمات وحلول رقمية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، يخطو وبثبات نحو التوسع في الأسواق الخليجية محققاً مزيداً من الانتشار.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك بوبيان فوربس

مقالات مشابهة

  • Oppo تطلق ساعة ذكية بمواصفات منافسة
  • صحيفة أمريكية: قد تواجه “إسرائيل” حرباً ثانية شاملة.. هذه المرة ضد عدو أقوى بكثير
  • وكالة "روس كوسموس" الروسية تعلن عن تشغيل قمر صناعي جديد مخصص لاستعشار الأرض عن بُعد
  • إلهام شاهين: "ولاد رزق" أقوى أفلام الأكشن فى تاريخ السينما العربية
  • فيفو تعلن موعد إطلاق هاتفها الجديد vivo Y58 5G
  • "روس كوسموس" تشغّل قمرا جديدا وتنشر صورا التقطها للأرض (صور)
  • روسيا.. ابتكار منظومة للملاحة تحت الماء بدقة فائقة
  • بنفس تصميم الآيفون.. تكنو تطلق موبايل 5G رخيص بكاميرا 108 ميجابكسل
  • بنك بوبيان ضمن أقوى 100 مؤسسة اقتصادية في الشرق الأوسط لعام 2024 وفقاً لقائمة فوربس
  • Tecno تطلق واحدا من أفضل هواتف أندرويد